رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا مااااجد....انته ملك الباااااااوند
وفاااااااارس الاسترلينى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صائد الفرص
اخ ماجد وعميد المنتدى انا واحد من الكثيرين الي بيدخل معك بالتوصيه بالخسارة قبل الربح
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لو تشوفهم يوم ما نقطعت عن الموضوع صار بعض الاخوة يعيطو دموع ودم (ارعج بالموضوع وشوف شو صار بعد ما رجعت
والله شي يضحك الان بدهم تقيم عيب والله عييييييييب
عند كم صفقة ضربت الستوب صار هالحكي والله عيييييييييب يا جماعة
عن جد يا ماجد ضع بتوقيعك عدد النقاط الرابحة و الخاسرة كل اسبوع و فرجيهم مين بالزبط بدو تقيم
انا اخجل من بعض الاخوة خجل شديد عيب الكلام عن الاستاذ ماجد و زي ما بتهللو و تنبسطو بكل توصيه له احفضوها كمان له
وهو شو فاقة معو بسحب حاله من المنتدى ولا رجعة ولكن معدنة الاصيل بيرد ويقول انا باقي هنا
لاحظ توصيات الاستاذ ماجد عند البيع مثلا و تم الدخول و بعد الدخول تبين ان الصفقة يوجد فيها عكس للعمليه
ياتي وهو ملهوف و يقول اكثر من 4 مرات يا جماعة سكرو و اعكسو السوق سوف يقلب و يصدق بالكلام ( الم تتامل ولو لبرهة ان الاستاذ ماجد شو فارقة معو احنا ضرب الستوب ولا لا ) عيب عيب الكلام عن الاستاذ ماجد
لك مني الاحترام والتقدير استاذ و ستبقى بنظر الجميع عميد المنتدى
الله يعطيك العافيه اخي صائد الفرص ويبارك فيك وهذا من طيب اصلك ،،،،
عموما اقولها مره اخرى (( انا مستمر هنا الى ماشاء الله تعالى ومعكم يدا بيد لنقف في وجه هذا السوق ودائما ولله الحمد ننتصر عليه واخوكم ماجد لن يبخل عليكم نهائيا باي شي باذن الله تعالى ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمن الفوركس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف الحال ياستاذ ماجد
وحال الطيبين الي في ورشتك
معليش لاتزعل من اخونا اعتبرة واحد مضيع العنوان
وشكرا
حياك الله يااخي الغالي وبارك الله فيك وبالنسبه لموعد التوصيات يكون الساعه 12 منتصف اليل بتوقيت مكه المكرمه ان شاء الله تعالى ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
فعلا اتركوهم وهم سوف يذهبون لانهم سوف يتعبون ،،،
:0031:
فأما الزبد فيذهب جفاءا
أخوي ماجد
لاتتاثر بكلام الخفافيش لأنه راح يأثر على اللي يحبونك ويدعون لك في ظهر الغيب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eghunter1984
يا مااااجد....انته ملك الباااااااوند
وفاااااااارس الاسترلينى
الله يرفع قدرك ويكرمك ويجزاك كل خير وتحت امرك وامر اي اخ هنا ،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amer133
:0031:
فأما الزبد فيذهب جفاءا
أخوي ماجد
لاتتاثر بكلام الخفافيش لأنه راح يأثر على اللي يحبونك ويدعون لك في ظهر الغيب
يعطيك العافيه اخي العزيز على مشاعرك الطيبه والنبيله وانا ان شاء الله معكم على طول ولن اترك المنتدى ابدا ان شاء الله تعالى وانتم مصدر فرحتي ومصدر فخري واعتزازي ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة links_007
اخوي غير توقيعك اولاً
ويازينك وانت ساكت تهبل
:013:
هلا هلا والله ابو سلطان شرفت الموضوع ياغالي ،،،
لا تشغل بالك بهذه الاشكال لانها كالخفافيش تظهر ومع اول هزه تختفي وتهرب وانا تعودت عليهم من زمان ،،،،
اشكرك من قلبي على مرورك الغالي ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخ ماجد
عندما قلت ان توصياتك فاشله فهذا يعبر عن رئيي وعن دخولي
هذا الرئيي رئيي
انا سوف اقول ماذا صل لي بالتداول او التوصيه الاخيره
انت قلت لنا بيع وقمت بالبيع ماركت بسعر 1.4720
وقلت لنا اي ارتفاع شراء
وقام السعر وارتفع وقلت لنا هذه منطقه رائعه للبيع الا وهي 1.4770 وانتظرقليلا وقمت بالبيع عند سعر 1.4815
مع العلم اننا رفعنا استوب الي 1.4859 وانتظرنا قليلا وكان السعر يتباين مابين 1.4833 الي 1.4790 وقلت لنا عند الساعه 3 ليلا سوف يقوم بالنزول عند افتتاح سوق طوكيو وانتظرنا وللاسف مازال مابين هذه الاسعار وانا واعوذ من كلمة انا سالتك وقلت لك متى سوف يهبط قلت لي عند افتتاح اسواق اوربا ووجد ان الامور اوكيه قمت بتزويد العقد عند سعر 1.4827 ولانك تقول لنا ان هذه الاسعار مناسبه جدا جدا جدا
عندما اضع 4 عقود كامله وخسارتي الان بحدود 5500 دولار ماذا تقول عنه
عندما شخص يصر على رئيه لمدة 24 ساعه ماذا نقول
لن اتكلم عن الصفقات الذي سبقت لان الكلام سوف يطول
ولن استطيع عد خسارتي معك يا اخ ماجد مع العلم
انني اكسب ومكاسبي قويه في التوصيات الاخرى
ولكن خدعني كثرة صفحاتك
ملاحظه:هذا مجرد رئي شخصي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبته الدنيا
يا اخ ماجد
عندما قلت ان توصياتك فاشله فهذا يعبر عن رئيي وعن دخولي
هذا الرئيي رئيي
انا سوف اقول ماذا صل لي بالتداول او التوصيه الاخيره
انت قلت لنا بيع وقمت بالبيع ماركت بسعر 1.4720
وقلت لنا اي ارتفاع شراء
وقام السعر وارتفع وقلت لنا هذه منطقه رائعه للبيع الا وهي 1.4770 وانتظرقليلا وقمت بالبيع عند سعر 1.4815
مع العلم اننا رفعنا استوب الي 1.4859 وانتظرنا قليلا وكان السعر يتباين مابين 1.4833 الي 1.4790 وقلت لنا عند الساعه 3 ليلا سوف يقوم بالنزول عند افتتاح سوق طوكيو وانتظرنا وللاسف مازال مابين هذه الاسعار وانا واعوذ من كلمة انا سالتك وقلت لك متى سوف يهبط قلت لي عند افتتاح اسواق اوربا ووجد ان الامور اوكيه قمت بتزويد العقد عند سعر 1.4827 ولانك تقول لنا ان هذه الاسعار مناسبه جدا جدا جدا
عندما اضع 4 عقود كامله وخسارتي الان بحدود 5500 دولار ماذا تقول عنه
عندما شخص يصر على رئيه لمدة 24 ساعه ماذا نقول
لن اتكلم عن الصفقات الذي سبقت لان الكلام سوف يطول
ولن استطيع عد خسارتي معك يا اخ ماجد مع العلم
انني اكسب ومكاسبي قويه في التوصيات الاخرى
ولكن خدعني كثرة صفحاتك
ملاحظه:هذا مجرد رئي شخصي
اخي احترم رأيك ووجهة نظرك وعلى العين والراس ،،،
اخي التوصيه التي اضعها له وقف خساره ولها هدف واذا كنت انت قد تهورت واكثرت من العقود فهذا ليس ذنبي وهو ذنبك انت وايضا قد ذكرت ان هذا الشي حصل لك في التوصيه الاخيره فقط فلماذا تغضب كل هذا الغضب بسبب توصيه واحده فقط ؟؟؟؟؟؟
اخي التوصيات واضحه بهدف واستوب وان اردت ان تدخل معنا حياك الله وان كان العكس فهذا امر يخصك وارجوا منك عدم الدخول مره اخرى للموضوع اذا لم تعجبك توصياتي ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخي احترم رأيك ووجهة نظرك وعلى العين والراس ،،،
اخي التوصيه التي اضعها له وقف خساره ولها هدف واذا كنت انت قد تهورت واكثرت من العقود فهذا ليس ذنبي وهو ذنبك انت ،،،،
اخي التوصيات واضحه بهدف واستوب وان اردت ان تدخل معنا حياك الله وان كان العكس فهذا امر يخصك وارجوا منك عدم الدخول مره اخرى للموضوع اذا لم تعجبك توصياتي ،،،،
اخي هل تعلم لو وصل سعر الباوند الي 1.5080
هل تعلم بان حسابي سوف يصمد
وانا مازلت على سعري ولم اغلق الصفقه
مع العلم بان السعر الان هو 1.4919
انا لن ادخل على توصياتك لان المؤمن لا يلدغ في جحره مرتين وانا الدغت منك ثلاث مرات
لن ادخل لموضوعك لان مواضيعك فاشله
طبعا احنا بمنتدي وانتم عارفين الصحافه فيها حرية رئي فما بالكم بالاترنت والمنتديات
ياماجد عندما اتكلم وافتح الموضوع لم اوجهه الكلام لك
ولكن اوجهه الكلام الي الاشخاص الذين يضعون رقبتهم لديك
ولم اوجهه الكلام الي العاملين لديك ولم اوجهه الكلام الي محبيك انما اوجهه الكلام الذين سوف ينخدعون بتوصياتك
موجهه الكلام الي الذين يتاملون الخير بتوصياتك
اجهه الكلام الي الذين يحلمون بتوصياتكم
الحذر ثم الحذر ثم الحذر
اللهم اني قد بلغت اللهم فشهد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ معذبته الدنيا ما حدا قالك تدخل ب50من الرصيد انت الغلطان مع احترامي الشديد لشعورك
عفوا الي بسمعك تعاتب الاستاذ ماجد يقول ان الاستاذ ماجد شركة توصيات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شي غريب والله الاستاذ ماجد لايكون بتاخد فلوس على التوصيات وانا مش داري؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!
امزح معك طبعا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخي احترم رأيك ووجهة نظرك وعلى العين والراس ،،،
اخي التوصيه التي اضعها له وقف خساره ولها هدف واذا كنت انت قد تهورت واكثرت من العقود فهذا ليس ذنبي وهو ذنبك انت وايضا قد ذكرت ان هذا الشي حصل لك في التوصيه الاخيره فقط فلماذا تغضب كل هذا الغضب بسبب توصيه واحده فقط ؟؟؟؟؟؟
اخي التوصيات واضحه بهدف واستوب وان اردت ان تدخل معنا حياك الله وان كان العكس فهذا امر يخصك وارجوا منك عدم الدخول مره اخرى للموضوع اذا لم تعجبك توصياتي ،،،،
كم مره
رفعت الاستوبات
وهل تعلكم ان الاستوبات هي خساره
هل تعلم هذا ام لم تعلم
يا اخي الفاضل عندما ندخل توصيه وتقول لنا يوجد ستوب
نحن نعرف انه يوجد ستوب
ولكن الاستوب هذا معناتها خساره
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبته الدنيا
اخي هل تعلم لو وصل سعر الباوند الي 1.5080
هل تعلم بان حسابي سوف يصمد
وانا مازلت على سعري ولم اغلق الصفقه
مع العلم بان السعر الان هو 1.4919
انا لن ادخل على توصياتك لان المؤمن لا يلدغ في جحره مرتين وانا الدغت منك ثلاث مرات
لن ادخل لموضوعك لان مواضيعك فاشله
طبعا احنا بمنتدي وانتم عارفين الصحافه فيها حرية رئي فما بالكم بالاترنت والمنتديات
ياماجد عندما اتكلم وافتح الموضوع لم اوجهه الكلام لك
ولكن اوجهه الكلام الي الاشخاص الذين يضعون رقبتهم لديك
ولم اوجهه الكلام الي العاملين لديك ولم اوجهه الكلام الي محبيك انما اوجهه الكلام الذين سوف ينخدعون بتوصياتك
موجهه الكلام الي الذين يتاملون الخير بتوصياتك
اجهه الكلام الي الذين يحلمون بتوصياتكم
الحذر ثم الحذر ثم الحذر
اللهم اني قد بلغت اللهم فشهد
لماذا لم تلتزم بالاستوب ؟؟؟؟ نحن لدينا استوب لمذا لم تلتزم به ؟؟؟؟
وبعدين يا اخي لست محتاج منك شهاده او مدح لاني لا انتظر المدح منك ابدا لاني اعرف نفسي جيدا ،،،
وارجوا منك مره اخرى ترك الموضوع ويجب ان يكون لديك شيئ من الكرامه ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا بايع من 1.4833 بالتمام والكمال و لم اغلق الى الان و الستوب عند 1.5075 تعرف كم خسران الى الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ 8943 دولار امريكي ولم اتلفظ بكلمة واحد اخي العزيز مع العلم ان معموع خسارتي لم يتعدا ا 15% وذلك لاني احسن ادارة راس المال ولكن لا اضع اللوم لى الاستاذ ماجد ..........زمو هو الي قال للناس ادخلو ب50%من الحساب ...اسمحلي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،
كما تعلمون كان لدينا توصيه يوم الجمعه وكانت توصية بيع وكان الهدف 4659 والاستوب 4859 والحمد لله ضرب الاستوب وخرجنا من الصفقه ،،،،،،،،،
ولكن الان بالنسبه للباوند فهو من المفروض ان يبداء بالهبوط ويكون اعلى سعر سجله يوم الخميس الماضي 4947 + 10 نقاط اي 4957 هي المنطقه التي لا يتعداها الباوند والله اعلم قبل الهبوط الى 4720 او 4700 او 4659 والله تعالى اعلم ولكن في حالة اختراق اعلى سعر سجله يوم الخميس وهو 4947 + 10 نقاط اي 4957 فيكون هناك تغير في الاتجاه قوي ولكن نتابع سويا ونشاهد مذا يحدث ،،،
طبعا هذه ليست توصيه وانما نظره مبدئيه ونسال الله العلي القدير التوفيق للجميع ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ستاذ ماجد بعض المحللين يقولون ان هناك قاب للاسفل
هل انت معهم؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،
كما تعلمون كان لدينا توصيه يوم الجمعه وكانت توصية بيع وكان الهدف 4659 والاستوب 4859 والحمد لله ضرب الاستوب وخرجنا من الصفقه ،،،،،،،،،
ولكن الان بالنسبه للباوند فهو من المفروض ان يبداء بالهبوط ويكون اعلى سعر سجله يوم الخميس الماضي 4947 + 10 نقاط اي 4957 هي المنطقه التي لا يتعداها الباوند والله اعلم قبل الهبوط الى 4720 او 4700 او 4659 والله تعالى اعلم ولكن في حالة اختراق اعلى سعر سجله يوم الخميس وهو 4947 + 10 نقاط اي 4957 فيكون هناك تغير في الاتجاه قوي ولكن نتابع سويا ونشاهد مذا يحدث ،،،
طبعا هذه ليست توصيه وانما نظره مبدئيه ونسال الله العلي القدير التوفيق للجميع ،،،،
:015::015::015:
رائع استاذى اوافقك الرأى جدا واعتقد انه اذا اخترق 4947 سيكون هدفه الاول 4995 ثم 5050 والله اعلم
واذا اختار الباوند ان يسير فى اتجاه هابط فاعتقد والله اعلم ان الهبوط يتأكد بأختراق النقطة 4826 ويكون هدفه 4760 والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@