رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اكتب :
إن شاء الله
ولا تكتب :
إنشاء الله
إن :شرطية هنا وهو ما نريده ومعنى الكلام الأمر مشروط بمشيئة الله للأمر سبحانه عز وجل
ولا نريد كلمة " إنشاء " بمعنى ايجاد شيء غير موجود أصلاً
اكتب :
اللهم صلَّ على محمد
ولا تكتب :
اللهم صلي على محمد
صلِّ : بالكسر وليس بالياء ، لأنه فعل أمر معتل الآخر وفعل الأمر إن كان معتل الآخر فهو مبني على حذف حرف العلة وهو هنا الياء وبقيت الكسرة دليلأً عليها
أما قولنا : صلي ، فالياء هنا ياء المخاطبة - تعالى سبحانه عن ذلك علوأً كبيراً - كقولنا :
اكتبي - اذهبي - ادرسي
استغفر الله العلي العظيم دوماً وأبداً
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أنا دخلت شراء على الباوند دولار لأني أتوقع إرتفاعه وتوقعاتي ناجحه ولله الحمد والشكر بقوه بمشيئة الله تعالى :AA::015::drive1:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عليه الصلاة والسلام اشرف المرسلين وسيد العالمين
اخ ماجد راح ابيع الباوند يوم السبت ممكن حدا من الشباب يشتريه مني الاحد مش حابب يكون معي مع فتحة السوق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت
أنا دخلت شراء على الباوند دولار لأني أتوقع إرتفاعه وتوقعاتي ناجحه ولله الحمد والشكر بقوه بمشيئة الله تعالى :AA::015::drive1:
موفق يا غالي ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan obeido
عليه الصلاة والسلام اشرف المرسلين وسيد العالمين
اخ ماجد راح ابيع الباوند يوم السبت ممكن حدا من الشباب يشتريه مني الاحد مش حابب يكون معي مع فتحة السوق
طيب وش رايك تخليه ليوم الاثنين واشتريه منك يوم الثلاثاء ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ثابت اتمنى انك ما تشتت الشباب اهني اذا عندك توصيات خاصه فيك افتح موضوع ثاني
شكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بالتوفيق للجميع في صفقة اليوم
تم تعزيز البيع من 4565
:ongue::ongue:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شنو طلع عن التقرير البريطاني بشرونا شباب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لمن يسال عن الاخبار
اذهب الى موقع forexfactory
ثم انظر الى Calendar
هناك تجد كل الاخبار بشكل منظم وبسيط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ان دخلت اليوم معاكم بعد الاتكال على الله سبحانه ثم الثقة في توصياتك اللي ماشاء الله تبارك الله الكثر من ممتازه
الله يوقك وينفعنا بك
دخولي بيع من 1.4560
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد بعد اذنك
انا ابغى اطلع هل هناك اي تعديل للسفقه ام ابقى على الستوب والهدف
الله يعطيك العافيه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ابومحمد
ان دخلت اليوم معاكم بعد الاتكال على الله سبحانه ثم الثقة في توصياتك اللي ماشاء الله تبارك الله الكثر من ممتازه
الله يوقك وينفعنا بك
دخولي بيع من 1.4560
اسال الله لنا ولك التوفيق اخي الغالي وان شاء الله تعالى خير ويجب ان نتابع اغلاق هذه الساعه لان اغلاقها مهم جدا ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameralshr
استاذ ماجد بعد اذنك
انا ابغى اطلع هل هناك اي تعديل للسفقه ام ابقى على الستوب والهدف
الله يعطيك العافيه
شوف ياغالي ننتظر اغلاق هذه الساعه لان اغلاقها مهم جدا جدا فيجب على الجميع فضلا لا امرا المتابعه سويا الى اغلاق هذه الساعه لكي يتم الابلاغ اذا كان هناك تغير او ماشابه ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صديقي ماجد أنا أأيد كلامك
وشمعة الساعه لازم باذن الله تغلق تحت 1.4585
عشان ما تكون كسرت الترند الهابط البادي في التكون
صحح لي ؟؟
ولا هنت يا عاشق البنت :)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقهامدينة
اكتب :
إن شاء الله
ولا تكتب :
إنشاء الله
إن :شرطية هنا وهو ما نريده ومعنى الكلام الأمر مشروط بمشيئة الله للأمر سبحانه عز وجل
ولا نريد كلمة " إنشاء " بمعنى ايجاد شيء غير موجود أصلاً
اكتب :
اللهم صلَّ على محمد
ولا تكتب :
اللهم صلي على محمد
صلِّ : بالكسر وليس بالياء ، لأنه فعل أمر معتل
هل من حقنا ان نامره سبحانه و تعالى ام نترجاه ارجو التوضيح حتى لا نخرج من شرك الى كفر
الآخر وفعل الأمر إن كان معتل الآخر فهو مبني على حذف حرف العلة وهو هنا الياء وبقيت الكسرة دليلأً عليها
أما قولنا : صلي ، فالياء هنا ياء المخاطبة - تعالى سبحانه عن ذلك علوأً كبيراً - كقولنا :
اكتبي - اذهبي - ادرسي
استغفر الله العلي العظيم دوماً وأبداً
حسبنا الله و نعم الوكيل
استغفر الله ربي و اتوب اليه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
منتظرين التوصية
ربنا يوفقك يا ماجد