رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedbadawy
اخوانى هل الاستاذ ماجد وضع توصية
باللة افيدونى
نحن في انتظار توصيات العميد ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لا لم يضع توصيه
فقط قال ان الباوند سوف ينزل فقط لا غير
ولكن الاهداف والتحاليل قال سوف اضعها ومازلنا ننتظره
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier
نحن في انتظار توصيات العميد ماجد
مشكور اخوى
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبته الدنيا
انا عملت صفقة بيع بـ 1.664 وانتظار نزول
لان بيني وبينك خايف من هذي الصفقه حيل حيل
ان شاء الله بينزل اخي الكريم
عنده نمودج بلاعة على الاربع ساعات وشمعة الشهاب (شموع انعكاسية)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pal.fx
ان شاء الله بينزل اخي الكريم
عنده نمودج بلاعة على الاربع ساعات وشمعة الشهاب (شموع انعكاسية)
هل معني هذا اني ازود صفقه للبيع
انتظر ردك بفارغ الصبر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
غلبني النعاس بس مش مسترجي نام يا ريت الأستاذ ماجد ما يتأخر علينا:hands:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حبيب الشعب ماجد دخل المنتدى
انتظروا رده وتوصياته
والله كريم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بسم الله الرحمن الرحيم ،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
اسبوع موفق للجميع ان شاء الله تعالى ،،،،
اخواني كما ذكرت اليوم ان الباوند ان شاء الله تعالى سبحانه الى
4544 والبيع يكون مع اول ارتفاع الى حدود 4700 او 4690 ومن لديه بيع من يوم الجمعه يتمسك به وعموما الاستوب لدينا لليوم هو اعلى سعر سجله يوم الجمعه 4770 وهذه توصية اليوم ان شاء الله تعالى ومن اراد الدخول من الاسعار الحاليه ان شاء الله لاباس ، وانا اتوقع لن يخترق 4719 اليوم والله اعلم او 4720 وعموما ايضا هذه نظرة الاسبوع : الباوند الاسبوع هذا الى 4197 ان شاء الله تعالى ولن يتعدى 4997 هذا الاسبوع ويكون الاتجاههبوط والهدف كما ذكرت 4197 هو هدف هذا الاسبوع وقبله 4256 وقبله 4288 وقبله 4318 وقبله 4378 وقبله 4419 وقبله 4458 وقبله 4490 وقبله 4544 وهو هدفنا لليوم ان شاء الله تعالى ،،
وطبعا الاهداف المذكوره هي الى نهاية الاسبوع ان ان شاء الله تعالى ،،،
طبعا يجب الاخذ في الحسبان ان اي مستجدات سوف تحدث سوف اخبر عنها ان شاء الله ،، بالتوفيق ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبته الدنيا
هل معني هذا اني ازود صفقه للبيع
انتظر ردك بفارغ الصبر
هده شموع تايد النزول بأدن الله
مجرد نظرة ومتابعة لتحليل اخونا ماجد
انا داخل بيع فيه بهدف 1.4606
وان شاء الله يجيبه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
بسم الله الرحمن الرحيم ،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
اسبوع موفق للجميع ان شاء الله تعالى ،،،،
اخواني كما ذكرت اليوم ان الباوند ان شاء الله تعالى سبحانه الى
4544 والبيع يكون مع اول ارتفاع الى حدود 4700 او 4690 ومن لديه بيع من يوم الجمعه يتمسك به وعموما الاستوب لدينا لليوم هو اعلى سعر سجله يوم الجمعه 4770 وهذه توصية اليوم ان شاء الله تعالى ومن اراد الدخول من الاسعار الحاليه ان شاء الله لاباس ، وانا اتوقع لن يخترق 4719 اليوم والله اعلم او 4720 وعموما ايضا هذه نظرة الاسبوع : الباوند الاسبوع هذا الى 4197 ان شاء الله تعالى ولن يتعدى 4997 هذا الاسبوع ويكون الاتجاههبوط والهدف كما ذكرت 4197 هو هدف هذا الاسبوع وقبله 4256 وقبله 4288 وقبله 4318 وقبله 4378 وقبله 4419 وقبله 4458 وقبله 4490 وقبله 4544 وهو هدفنا لليوم ان شاء الله تعالى ،،
وطبعا الاهداف المذكوره هي الى نهاية الاسبوع ان ان شاء الله تعالى ،،،
طبعا يجب الاخذ في الحسبان ان اي مستجدات سوف تحدث سوف اخبر عنها ان شاء الله ،، بالتوفيق ،،،
أسبوع مبارك أخي الكريم ماجد عليك وعلى جميع الإخوة الكرام، إن شاء الله.
نظرة صائبة بإذن الله.
تحياتي.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
موفق اخي ماجد
جزاك الله كل خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مشكور يا كابتن وعسى الله ان يرزقنا واياك خير الدنيا والاخره لكن في حالة صعود السعر عن 47.770 هل نرفع الستوب لوز للاعلى املين نزوله ام انه اشارة البدء بالتحول الى Bullish trend ?
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العلي
مشكور يا كابتن وعسى الله ان يرزقنا واياك خير الدنيا والاخره لكن في حالة صعود السعر عن 47.770 هل نرفع الستوب لوز للاعلى املين نزوله ام انه اشارة البدء بالتحول الى Bullish trend ?
الاستوب كما هو لا يتم التعديل فيه ابدا لانه اذا انضرب يعني الوضع تغير ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بالتوفيق والى الاهداف ان شاء الله