صفحة 1681 من 6568 الأولىالأولى ... 6811181158116311671167516761677167816791680168116821683168416851686168716911731178121812681 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 25,201 إلى 25,215 من 98512
    الصورة الرمزية صاحب قرار
    صاحب قرار غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexOne مشاهدة المشاركة
    ياريت تستمر علي اسلوبك ولا تغيره اذا كانت نتائجه كما تقدمت

انا لي سنتين بالفوركس
    كسبت اموال اذا قلت لك ما تصدق تضاعف حسابي عشرات المرات
    ولكن كلها راحت عارف دا معناه ايه
    ان مجهود سنتين في الارض
    الحمد لله علي كل شيء
    أسأل الله ان يعوضك خيرا مما فقدت
    الفوركس محرقة النقود
    يجب التعامل معه بحذر وبلا طمع

الصورة الرمزية دموع السحاب
    دموع السحاب غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اكتب هذه المشاركه وانا خارج الفوركس نهائيا وقرار وبلا عوده
    الاستاذ ماجد بارك الله فيه ما قصر ويساعد الجميع لوجه الله فقط
    ولكن ماذا يفعل وسط هذه العواصف والكوارث
    ان هذا السوق ما هو الا فخ كبير لاموالنا
    فارجو من الساده المشاركين والذين لايمتلكون الكثير من المال ويتعلقون بالفوركس لتحقيق احلامهم - اعادة النظر في الامر ولا يدخل احد بمبلغ مالي كبير او يكون في احتياج له
    والله علي ما اقول شهيد

والله يا أخي كلامك عين العقل. إنه فخ كبير بالفعل. لقد خسرت في يومين فقط نصف الحساب بسبب هذا المنحوس الباوند. ولله الأمر من قبل ومن بعد.
    الخسارة لا علاقة لها بتوصيات الأخ العزيز ماجد. إنها بسبب الدخول بعقود كبيرة.
    ولا حول ولا قوة إلا بالله.

ليحذر الجميع من أن أموالهم قد تضيع بسهولة في هذا السوق العجيب. طالع نازل طالع نازل كالبهلوان.

الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع السحاب مشاهدة المشاركة
    والله يا أخي كلامك عين العقل. إنه فخ كبير بالفعل. لقد خسرت في يومين فقط نصف الحساب بسبب هذا المنحوس الباوند. ولله الأمر من قبل ومن بعد.
    الخسارة لا علاقة لها بتوصيات الأخ العزيز ماجد. إنها بسبب الدخول بعقود كبيرة.
    ولا حول ولا قوة إلا بالله.

ليحذر الجميع من أن أموالهم قد تضيع بسهولة في هذا السوق العجيب. طالع نازل طالع نازل كالبهلوان.
    الله يعوض عليك وعلى الجميع بس انت احسن من غيرك على الاقل عرفت سبب الخساره وبالامكان تصلح الخطاء . الله يعوضكم خير جميعا

الصورة الرمزية دموع السحاب
    دموع السحاب غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha مشاهدة المشاركة
    الله يعوض عليك وعلى الجميع بس انت احسن من غيرك على الاقل عرفت سبب الخساره وبالامكان تصلح الخطاء . الله يعوضكم خير جميعا

أشكرك يا أخي على المواساة. وهذا السبب الذي سبب لي الخسارة هو في رأيي السبب الرئيسي للخسارة لدى أي خاسر.

الصورة الرمزية forexOne
    forexOne غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الفاضل هل تقصد انها راحت في الفوركس ام سحبتها لاغراض اخرى وان كانت راحت في الفوركس هل تتفضل علينا بذكر السبب او الخطاء الذي وقعت به لاني انا مثلك الحمد لله محقق ارباح خياليه ولله الحمد لكن لا اعتقد ان الفوركس ممكن يضحك على وياخذهم مني مره اخرى الا اذا كانت هذه ارادة الله طبعا
    النصيحة الوحيدة لك
    ان تسحب كل ارباحك حالا
    وتتاجر برأس المال فقط

الصورة الرمزية forexOne

اخي الفاضل هل تقصد انها راحت في الفوركس ام سحبتها لاغراض اخرى وان كانت راحت في الفوركس هل تتفضل علينا بذكر السبب او الخطاء الذي وقعت به لاني انا مثلك الحمد لله محقق ارباح خياليه ولله الحمد لكن لا اعتقد ان الفوركس ممكن يضحك على وياخذهم مني مره اخرى الا اذا كانت هذه ارادة الله طبعا
    خذ هذه النصيحه كمان لوجه الله تعالي
    لاتجعل تأكدك من ربح الصفقة يوقعك في الفخ - فهذه 50 نقطه مضمونه ليش ادخل بلوت واحد - ادخل بأثنين - بثلاثه
    ومهما كسبت يجب ان يضحك عليك في يوم من الايام

الصورة الرمزية مازن راح يشيب
    مازن راح يشيب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكتب هذه المشاركه وانا خارج الفوركس نهائيا وقرار وبلا عوده
    الاستاذ ماجد بارك الله فيه ما قصر ويساعد الجميع لوجه الله فقط
    ولكن ماذا يفعل وسط هذه العواصف والكوارث
    ان هذا السوق ما هو الا فخ كبير لاموالنا
    فارجو من الساده المشاركين والذين لايمتلكون الكثير من المال ويتعلقون بالفوركس لتحقيق احلامهم - اعادة النظر في الامر ولا يدخل احد بمبلغ مالي كبير او يكون في احتياج له
    والله علي ما اقول شهيد
    انا اشجعك على ذلك...ومن الجيد وجود ارادة قوية لذلك....لكن لي طلب عندك..ان تستثمر مبلغ ولو 100 دولار وتفتح عقدين صغيرين ضد بعد وبستوب لوز ثم تطلق الفوركس ..... وممكن تغير الباسوورد وتخلي الباسوررد باسم صاحبك بدون ما تعرفه وترجعله بعد اشهر ممكن يكون عملك مبلغ. لانه الفوركس 90% خسارانين. و 80% منهم يدعون انهم ربحانين وهم خسرانين ... نفسي اعرف مين اللي بيربح بالفوركس... غير الادعاء بالربح...اعني فلوس حقيقية

الصورة الرمزية طه

النصيحة الوحيدة لك

ان تسحب كل ارباحك حالا
    وتتاجر برأس المال فقط
    جزاك الله خير يا اخي على النصيحه وحيقه انا الان اكملت سنه على الحقيقي ولم اسحب سواء 1300 دولار من اصل عشرات الالاف وكان هدف السحب ليس لحاجه وانما للتاكد من مصداقية الشركه فقط ولم انوى سحب اي مبلغ اخر لان كل ما كان المبلغ كبير كان العائد اكبر وانا لدي هدف كبيرولطالما تطلعت اليه قدما ولكن ان تفضلت وذكرت لي سبب للخساره غير الطمع والدخول بعقود كبيره كما اسلف اخونا الحبيب فسوف اعيدالنظر . جزاك الله خير

الصورة الرمزية طه

خذ هذه النصيحه كمان لوجه الله تعالي

لاتجعل تأكدك من ربح الصفقة يوقعك في الفخ - فهذه 50 نقطه مضمونه ليش ادخل بلوت واحد - ادخل بأثنين - بثلاثه
    ومهما كسبت يجب ان يضحك عليك في يوم من الايام
    جزاك الله خير انا فعلا حريص جدا في هذه النقطه ولذك مهما اغراني السوق لن ادخل باكثر من 1% ثم اعزز 1% اخر وكمان لا اعزز في كل الاحوال وحتى اصدقك القول بالفعل وقعت مرتين فقط في مشكله الطمع ورغم ان الحظ كان حليفي لكن راجعت نفسي واقسمت الا افعلها مره اخرى . جزاك الله خير

الصورة الرمزية forexOne

جزاك الله خير يا اخي على النصيحه وحيقه انا الان اكملت سنه على الحقيقي ولم اسحب سواء 1300 دولار من اصل عشرات الالاف وكان هدف السحب ليس لحاجه وانما للتاكد من مصداقية الشركه فقط ولم انوى سحب اي مبلغ اخر لان كل ما كان المبلغ كبير كان العائد اكبر وانا لدي هدف كبيرولطالما تطلعت اليه قدما ولكن ان تفضلت وذكرت لي سبب للخساره غير الطمع والدخول بعقود كبيره كما اسلف اخونا الحبيب فسوف اعيدالنظر . جزاك الله خير
    يا اخي العزيز انت لسه بتسأل عن اسباب الخسارة
    لديك المعطيات الاتيه
    - سوق مفتوح ليس له حدود ولا ضوابط
    - مؤشرات خادعة اكثر من سنه لم اترك مؤشر الا واختبرته وكلها علي الفاضي
    - ما يؤثر علي العمله اقتصاد بلد باكمله - او بمعني اصح يجب ان تتابع اقتصاد بلدين ( العمله مزدوجه )
    والنتيجه
    اتحداك ان تجزم ان العمله سوف تصعد او تهبط واذا تحقق رأيك كان ذلك بمحض الصدفه

ما تعرفت علي شخص افضل في التحليل من الاستاذ ماجد ومع ذلك تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن - له طريقة خاصه في التحليل يحتفظ بها لضيق الوقت في شرحها وربنا يوفقه لانه يحب ان يخدم الكل بدون سابق معرفه

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن راح يشيب مشاهدة المشاركة
    انا اشجعك على ذلك...ومن الجيد وجود ارادة قوية لذلك....لكن لي طلب عندك..ان تستثمر مبلغ ولو 100 دولار وتفتح عقدين صغيرين ضد بعد وبستوب لوز ثم تطلق الفوركس ..... وممكن تغير الباسوورد وتخلي الباسوررد باسم صاحبك بدون ما تعرفه وترجعله بعد اشهر ممكن يكون عملك مبلغ. لانه الفوركس 90% خسارانين. و 80% منهم يدعون انهم ربحانين وهم خسرانين ... نفسي اعرف مين اللي بيربح بالفوركس... غير الادعاء بالربح...اعني فلوس حقيقية
    اخي ماذن ما فهمت نصيحتك للرجل كيف يفتح عقدين ضد بعض ويعود بعد شهر ليجد مبلغ كبير. من المفروض ان دخوله بعقدين ضد بعض يعني هدج لو عاد بعد شهر ولا حتى بعد سنه لن يجد سواء التعادل او خسارة السبريد هل انا فهمت خطاء
    اما من جهة الادعاء بالارباح فاسمح لي يا اخي. هناك من يدعي نعم وهناك ايضا من حول الكمبيوتر الي مطبعة نقود ولايتحدث خوفا من الحسد لكن لو احببت ان تعرف من هو الرابح في الفوركس ساقولها لك وبكل امانه هو صاحب القناعه ليس الطماع يعني انصحك نصيحه لا تدخل الفوركس باقل من عشره الاف دولار حتى تستطيع الدخول بـ 1% من راس مالك وهذا معناه عقد واحد مني ولو دخلت بدون استوب سوف تربح ولو دخلت عكس الترند سوف تربح ولو احببت ان تخسر لن تستطيع ان تخسر طبعا هذه ليست دعوى لعدم التعلم او الدخول العشوائي ولكن احببت ان اوضح لك ان دخولك بعقود بسيطه من راس مالك هو اساس النجاح على الاقل تنام وانت مرتاح تتابع بدون ضغط لو راجعت جميع صفقاتك التي ضرب بها الاستوب صدقني ستجدها جميعها عادت لاهدافك راجع لمده شهر وسترى اما يا اخي من يقول انا ادخل بـ 1% من راس المال وهو اصلا راس المال 500 دولار هذا مسكين لا يعرف ما هو 1% لانه لو دخل بعقد واحد فقط ورافعتة الماليه 1 الي 100 فان العقد يشكل عليه نسبه 20% ومن الطبيعي ان تكون الخساره هي الحليف ونتمنى من الاخوه ان كان عندهم اسباب اخرى للخساره ان ينصحونا وجزاهم الله خير
    نسال الله ان لا يخسر مسلم

الصورة الرمزية forexOne

لديك المعطيات الاتيه
    - ما يؤثر علي العمله اقتصاد بلد باكمله - او بمعني اصح يجب ان تتابع اقتصاد بلدين ( العمله مزدوجه )
    والنتيجه

ما تعرفت علي شخص افضل في التحليل من الاستاذ ماجد ومع ذلك تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن - له طريقة خاصه في التحليل يحتفظ بها لضيق الوقت في شرحها وربنا يوفقه لانه يحب ان يخدم الكل بدون سابق معرفه
    الاخ طه هذا ردي

الصورة الرمزية فواز الفوركس
    فواز الفوركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خير انا فعلا حريص جدا في هذه النقطه ولذك مهما اغراني السوق لن ادخل باكثر من 1% ثم اعزز 1% اخر وكمان لا اعزز في كل الاحوال وحتى اصدقك القول بالفعل وقعت مرتين فقط في مشكله الطمع ورغم ان الحظ كان حليفي لكن راجعت نفسي واقسمت الا افعلها مره اخرى . جزاك الله خير

اسمح لي أن أبدي إعجابي بإدارتك لرأس مالك وقرارك الحازم

صدقني، هذه هي الطريقة التي ستوصلك الى الأرباح الكبيرة جداً بإذن الله، إثبت عليها

الصورة الرمزية طه

لديك المعطيات الاتيه

والنتيجه

صدقت هذا ايضا تخبط تصدق يا اخي لم اهتم ابدا بالمؤاشرات وتصدق ايضا اني متواجد معظم الوقت في موضوع الاخ ماجد ومع ذلك لا ادخل في توصياته الا نادر جدا ليس لعدم ثقتي به فهو غني عن شهادتي ولكن انا 90% من شغلي على الملكي واستخلص من تحليل ماجد للباوند حركت الملكي
    آخر تعديل بواسطة طه ، 12-05-2009 الساعة 02:17 PM

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز الفوركس مشاهدة المشاركة

اسمح لي أن أبدي إعجابي بإدارتك لرأس مالك وقرارك الحازم

صدقني، هذه هي الطريقة التي ستوصلك الى الأرباح الكبيرة جداً بإذن الله، إثبت عليها
    جزاك الله خير ونسال الله التوفيق للجميع

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17