صفحة 1684 من 6568 الأولىالأولى ... 6841184158416341674167816791680168116821683168416851686168716881689169016941734178421842684 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 25,246 إلى 25,260 من 98512
    الصورة الرمزية yafrahnet
    yafrahnet غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Thumbs up رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha مشاهدة المشاركة
    اخي ماذن ما فهمت نصيحتك للرجل كيف يفتح عقدين ضد بعض ويعود بعد شهر ليجد مبلغ كبير. من المفروض ان دخوله بعقدين ضد بعض يعني هدج لو عاد بعد شهر ولا حتى بعد سنه لن يجد سواء التعادل او خسارة السبريد هل انا فهمت خطاء
    اما من جهة الادعاء بالارباح فاسمح لي يا اخي. هناك من يدعي نعم وهناك ايضا من حول الكمبيوتر الي مطبعة نقود ولايتحدث خوفا من الحسد لكن لو احببت ان تعرف من هو الرابح في الفوركس ساقولها لك وبكل امانه هو صاحب القناعه ليس الطماع يعني انصحك نصيحه لا تدخل الفوركس باقل من عشره الاف دولار حتى تستطيع الدخول بـ 1% من راس مالك وهذا معناه عقد واحد مني ولو دخلت بدون استوب سوف تربح ولو دخلت عكس الترند سوف تربح ولو احببت ان تخسر لن تستطيع ان تخسر طبعا هذه ليست دعوى لعدم التعلم او الدخول العشوائي ولكن احببت ان اوضح لك ان دخولك بعقود بسيطه من راس مالك هو اساس النجاح على الاقل تنام وانت مرتاح تتابع بدون ضغط لو راجعت جميع صفقاتك التي ضرب بها الاستوب صدقني ستجدها جميعها عادت لاهدافك راجع لمده شهر وسترى اما يا اخي من يقول انا ادخل بـ 1% من راس المال وهو اصلا راس المال 500 دولار هذا مسكين لا يعرف ما هو 1% لانه لو دخل بعقد واحد فقط ورافعتة الماليه 1 الي 100 فان العقد يشكل عليه نسبه 20% ومن الطبيعي ان تكون الخساره هي الحليف ونتمنى من الاخوه ان كان عندهم اسباب اخرى للخساره ان ينصحونا وجزاهم الله خير
    نسال الله ان لا يخسر مسلم

صدقت أخي الغالي والله كلامك نفس فكرتي الفوركس الحقيقي هو 10000 دولار كرأسمال أولي حساب ميني فقط شئ من التجربة في المجال مع إعتماد عامل القناعة كعامل مهم في الربح
    ومن خلال تجربتك كيف تجد رأسمال ب 1000 دولار حساب ميني هل هو مناسب يعني كم نسبة المخاطرة فيها لو الواحد دخل فقط بعقد واحد؟

توقيع العضو
    البساطة في حياتي ... كن أنت فقط

الصورة الرمزية yafrahnet

Wink رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن هاشم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

للي يسال وين وصل موضوع توصيات ماجد هذا اخر تطوراته (طلعته من اخر 4 صفحات تقريبا)
    لان الموضوع تخلله ردود خارج مضمونه !!

وبالتوفيق للكل والله يعوض كل من خسر ويزيد بخيره كل من ربح

شكرا أخي صراحة لم أنتبه ليها لكن هل فعلا السعر أغلق فوق 1.5200 ؟ ممكن اخر تطورات الصفقة أخي ؟
    توقيع العضو

الصورة الرمزية عبقرينو
    عبقرينو غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - كيف الحال جميعا اخي ماجد هل من جديد بالنسبه لوضع الكيبل

الصورة الرمزية عبقرينو

السوق هادي اليوم بانتظار توصيات ملك الباوند ماجد

الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yafrahnet مشاهدة المشاركة
    صدقت أخي الغالي والله كلامك نفس فكرتي الفوركس الحقيقي هو 10000 دولار كرأسمال أولي حساب ميني فقط شئ من التجربة في المجال مع إعتماد عامل القناعة كعامل مهم في الربح

ومن خلال تجربتك كيف تجد رأسمال ب 1000 دولار حساب ميني هل هو مناسب يعني كم نسبة المخاطرة فيها لو الواحد دخل فقط بعقد واحد؟
    حياك الله اخي
    حقيقه انا لم اجرب الـ 1000 دولار لان قبل دخولي على الحقيقي جلست فتره على الديمو ولا تذيد عن اربع اشهر وكنت متابع هذا المنتدى الذي هو يعتبر موسوعه بحق وشاهد معظم المواضيع وخاصه التي تتحدث عن إدارة راس المال وكذلك التحاليل والتوصيات المهم توصلت الي قناعه انه لاينفع مع هذا السوق الا مبلغ كبير حتى يستطيع الانسان تحمل الصدمات فحسبت حساباتي وحسبت عقد واحد منى على نسبه واحد في المائه وجدت نفسي محتاج عشرة الاف دولار وحقيقه دخلت بهذا المبلغ ولم اجرب المبالغ الصغيره بس بصراحه بدخل بكل اطمانان وانام مرتاح والحمد لله في سنه حققت ارباح حلوه جدا وبكل امان اما بخصوص البلغ 1000 دولار حقيقه انا اشوف انه خطر طبعا احسبها انت مع نفسك ستعطيك الشركه 1 الي 100 رافعه ستدخل بعقد واحد مصغر سيكون عندك 100 هامش مستخدم و900 هامش متاح يعني نسبة دخولك بعقد واحد تشكل عليك عشره في المائه من راس المال وهذا فيه خطوره وعندما يعكس عليك السوق مائه نقطه او مئتان سيبداء عندك التوتر والقلق وتتخبط وتفقد باقي المبلغ في بضع ايام لكن انصحك ان كنت لا تملك غير الاف دولار ان تفتح حساب مايكرو يعني النقطه بـ عشره سنت في هذه الحاله تعمل وكانك تملك عشره الاف يعني يمكنك الدخول بواحد في المائه لان الهامش المستخدم سيكون لديك عشرة دولار فقط والمتاح 990 دولار وكل ما نذل السوق 100 نقطه انت تفقد عشره فقط فلا يكون عندك اي قلك طبعا في المقابل مكسب100 نقطه يعني عشره دولار ومع الصبر تجمع الكثير من القليل . اسف للاطاله واتمنى لك التوفيق

الصورة الرمزية semsem2009
    semsem2009 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخوة الكرام
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    دعونا نتحدث قليلا
    اعتقد ان فى الوقت الحالى و عندما تنتهى الاخبار المؤثرة فأن السوق يتأثر بمؤشر الداو جونز
    فعندما يرتفع المؤشر يضعف الدولار و يرتفع اليورو و الباوند
    و عندما ينخفض المؤشر يقوى الدولار و ينخفض اليورو و الباوند
    هذه وجهة نظرى و أرجو التصحيح اذا كنت مخطئا.
    بارك الله فيكم جميعا

الصورة الرمزية صقر القسام
    صقر القسام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semsem2009 مشاهدة المشاركة
    الاخوة الكرام
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    دعونا نتحدث قليلا
    اعتقد ان فى الوقت الحالى و عندما تنتهى الاخبار المؤثرة فأن السوق يتأثر بمؤشر الداو جونز
    فعندما يرتفع المؤشر يضعف الدولار و يرتفع اليورو و الباوند
    و عندما ينخفض المؤشر يقوى الدولار و ينخفض اليورو و الباوند
    هذه وجهة نظرى و أرجو التصحيح اذا كنت مخطئا.
    بارك الله فيكم جميعا

وجهة نظرك صحيحة اخي الكريم لكن ليس دائما مؤشرات الداو والنازداك تؤثر في العملات فهي صحيحة في بعض الاوقات

الصورة الرمزية yafrahnet

Arrow رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخي
    حقيقه انا لم اجرب الـ 1000 دولار لان قبل دخولي على الحقيقي جلست فتره على الديمو ولا تذيد عن اربع اشهر وكنت متابع هذا المنتدى الذي هو يعتبر موسوعه بحق وشاهد معظم المواضيع وخاصه التي تتحدث عن إدارة راس المال وكذلك التحاليل والتوصيات المهم توصلت الي قناعه انه لاينفع مع هذا السوق الا مبلغ كبير حتى يستطيع الانسان تحمل الصدمات فحسبت حساباتي وحسبت عقد واحد منى على نسبه واحد في المائه وجدت نفسي محتاج عشرة الاف دولار وحقيقه دخلت بهذا المبلغ ولم اجرب المبالغ الصغيره بس بصراحه بدخل بكل اطمانان وانام مرتاح والحمد لله في سنه حققت ارباح حلوه جدا وبكل امان اما بخصوص البلغ 1000 دولار حقيقه انا اشوف انه خطر طبعا احسبها انت مع نفسك ستعطيك الشركه 1 الي 100 رافعه ستدخل بعقد واحد مصغر سيكون عندك 100 هامش مستخدم و900 هامش متاح يعني نسبة دخولك بعقد واحد تشكل عليك عشره في المائه من راس المال وهذا فيه خطوره وعندما يعكس عليك السوق مائه نقطه او مئتان سيبداء عندك التوتر والقلق وتتخبط وتفقد باقي المبلغ في بضع ايام لكن انصحك ان كنت لا تملك غير الاف دولار ان تفتح حساب مايكرو يعني النقطه بـ عشره سنت في هذه الحاله تعمل وكانك تملك عشره الاف يعني يمكنك الدخول بواحد في المائه لان الهامش المستخدم سيكون لديك عشرة دولار فقط والمتاح 990 دولار وكل ما نذل السوق 100 نقطه انت تفقد عشره فقط فلا يكون عندك اي قلك طبعا في المقابل مكسب100 نقطه يعني عشره دولار ومع الصبر تجمع الكثير من القليل . اسف للاطاله واتمنى لك التوفيق
    شكرا لك اخي هذا ماسأقوم به فعلا إن شاء الله حساب ب1000 دولار حساب طبعا ميني والنقطة ب10 سنت .هذا أفضل شئ توصلت إليه .حسب تجربتك ممكن تتكرم وتقول لي أي استراتيجية أفادتك كثيرا مع هذا السوق المتقلب.
    توقيع العضو

الصورة الرمزية عبقرينو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شو راي الشباب في الباوند- واليورور

الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yafrahnet مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخي هذا ماسأقوم به فعلا إن شاء الله حساب ب1000 دولار حساب طبعا ميني والنقطة ب10 سنت .هذا أفضل شئ توصلت إليه .حسب تجربتك ممكن تتكرم وتقول لي أي استراتيجية أفادتك كثيرا مع هذا السوق المتقلب.
    اولا قصدك حساب مايكرو
    ثانيا بالنسبه للاستراتيجيات قد يفيدك فيها بعض الاخوه اكثر مني لان خبرتي ضعيفه شويه وكما اسلفت لك عمرى في الفوركس حدود سنه فقط

الصورة الرمزية MR_ADEL
    MR_ADEL غير متواجد حالياً موقوف

أستاذ ماجد ... انت فين... بلاش تغيب عننا حتى لو مفيش توصية

الصورة الرمزية صقر القسام
    صقر القسام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبقرينو مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شو راي الشباب في الباوند- واليورور
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انته الي عندك الراي في الباوند واليورو

طبعا بعد الاستاذ ماجد

الصورة الرمزية lionofegypt2020
    lionofegypt2020 غير متواجد حالياً عضو نشيط

ايه يا جماعة فين الاستاذ ماجد وفين الناس
    ال بتقول على التوصيات انتو سايبين الناس كدة تخبط
    شراء ولا بيع ولا ايه الكلام بالظبط علما ان دلوقتى 1.5270

الصورة الرمزية ابومالك
    ابومالك غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

(من لازم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا ً ومن كل هم فرجا ورزقه من حيث لا يحتسب)

السلام عليكم اخواني جميعا

بالنسبة لتطورات الباوند وصعوده الأخير ارى والله تعالى اعلم بأننا بداخل موجة تصحيحية تتكون من 3 موجات الأولى هبوط واعتقد انها انتهت والثانيه صعود وهي بطور التكون ..والثالثه ستكون هبوط وهي الأخير والتي منها سوف نعرف متى تنتهى تقريبا ...ومتى سوف تبدأ الموجه الدافعه الصعودية التي يجب ركوبها لمن يحب طبعا ان شاء الله تعالى

على كل حال ...لو صح السينارو وتكون هذا النموذج او نموذج قريب منه ... فالمطلوب هو تجنب الدخول بأي من الأمواج ما عدا بداية الموجة الخضراء ....
    والتي تمثل بداية الموجة الصعودية ان شاء الله تعلى

والله تعالى اعلم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة اربع ساعات.gif‏   نص ساعه.gif‏  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17