صفحة 1781 من 6568 الأولىالأولى ... 7811281168117311771177517761777177817791780178117821783178417851786178717911831188122812781 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 26,701 إلى 26,715 من 98512

افتراضي رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد-البحرين مشاهدة المشاركة
    عالعموم أنا ما خليت الستوب لوز...إما تصفير الحساب والخروج أو استرجاع المبالغ المفقودة..راح اخلي الصفقة مفتوحة على أمل النزول...

السلام عليكم اخي الكريم

لا تترك عمليتك بدون ستوب اطلاقا ... وهذا امر مبدئي ... اقترح عليك وضع ستوب عند السعر 5751 + فرق السبريد لديك ... وأسأل الله التوفيق لك ولأخوانك .

تحياتي

الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انت فين يا عم خليلو لك وحشه والله عرفنا يا غالي هل هناك موجه هابطه ولا ايه الحكايه وبعدين ارسلت لك رساله على الخاص ليش ما رديت عليها الله يرضى عليك

الصورة الرمزية hiboo
    hiboo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مساء الخير استاذ ماجد مساء الخير شباب انا رفعت الاستوب حقى وماقفلت العملية وحتى اذا صعد الى فوق برفع الاستوب مهما ارتفع اكيد ولابد ينزل سواء اليوم او بكرة او حتى الاسبوع القادم

الصورة الرمزية محمد-البحرين
    محمد-البحرين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي الكريم

لا تترك عمليتك بدون ستوب اطلاقا ... وهذا امر مبدئي ... اقترح عليك وضع ستوب عند السعر 5751 + فرق السبريد لديك ... وأسأل الله التوفيق لك ولأخوانك .

تحياتي
    تسلم عزيزي أبو علاء على النصيحة..بس ما بقى الكثير بالحساب...يعني لو خليت استوب لوز وضربها....ما راح استطيع فتح أي عقد جديد لإن الحساب لا يستحمل...

عالعموم أنا كنت ناوي اسكر الحساب لأن الشركة ما عجبتني في خدماتها...لذلك دع القدر يفعل فعلته...
    مشكور مرة ثانية ويعطيك العافية..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha مشاهدة المشاركة
    انت فين يا عم خليلو لك وحشه والله عرفنا يا غالي هل هناك موجه هابطه ولا ايه الحكايه وبعدين ارسلت لك رساله على الخاص ليش ما رديت عليها الله يرضى عليك

السلام عليكم

موجود بين الأيادي ..ما توحش غالي

المفروض أن يكون هناك موجة هابطة اخي طه ..ولكن لم تتأكد بعد ... ولكن اقترب موعد اعطاء الاشارات ..إما ...وإما ... ولا استطيع اعطاء توجيه لما أميل لاعتقاده .. الصبر افضل لمن لا يزال داخل بعملياته ... أو لمن يريد الدخول .
    اثناء توصية اخي ماجد لا استطيع المشاركة او التعليق حرصا على عدم احداث البلبة ...

بالنسبة لرسالتك على الخاص فقد رددت عليثها أخي والظاهر انه يوجد لديك مشكله ما ببريدك الخاص .

تحياتي

الصورة الرمزية صقر القسام
    صقر القسام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

المفروض أن يكون هناك موجة هابطة اخي طه ..ولكن لم تتأكد بعد ... ولكن اقترب موعد اعطاء الاشارات ..إما ...وإما ... ولا استطيع اعطاء توجيه لما أميل لاعتقاده .. الصبر افضل لمن لا يزال داخل بعملياته ... أو لمن يريد الدخول .
    اثناء توصية اخي ماجد لا استطيع المشاركة او التعليق حرصا على عدم احداث البلبة ...

بالنسبة لرسالتك على الخاص فقد رددت عليثها أخي والظاهر انه يوجد لديك مشكله ما ببريدك الخاص .

تحياتي

هلا اخي خليل
    تعجبني بصراحة مداخلاتك الطيبة
    جزاك الله خير ووفقك لما يحبه ويرضاه

الصورة الرمزية طه

السلام عليكم

تحياتي
    الله يعطيك الصحه اخي ابو علاء وبالنسبه للرساله ما وصلت والله يا غالي لو موجوده عندك في الصادر اتمنى تعيد ارسالها ولك الشكر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر القسام مشاهدة المشاركة

هلا اخي خليل
    تعجبني بصراحة مداخلاتك الطيبة
    جزاك الله خير ووفقك لما يحبه ويرضاه
    الله يبارك فيك اخي

تسلم على الذوق الرفيع ....

ويعجبني معرفك ..وتوقيعك ..ربنا يوفقك وأخواننا جميعا

الله يعطيك الصحه اخي ابو علاء وبالنسبه للرساله ما وصلت والله يا غالي لو موجوده عندك في الصادر اتمنى تعيد ارسالها ولك الشكر
    بارك الله بك اخي

الرساله ما فيها شيء مهم سوى طلب بعض الصبر والوقت الى ان انظم بعض أموري وسوف البي طلبك ..على راسي ....

بصراحة صندوق الراسائل عندي ممتليء مما يضرني الى ازاله الصادر أول بأول حيث لا احبذ ازاله الراسائل الورادة .

تحياتي

الصورة الرمزية طه

بارك الله بك اخي

الرساله ما فيها شيء مهم سوى طلب بعض الصبر والوقت الى ان انظم بعض أموري وسوف البي طلبك ..على راسي ....

بصراحة صندوق الراسائل عندي ممتليء مما يضرني الى ازاله الصادر أول بأول حيث لا احبذ ازاله الراسائل الورادة .

تحياتي
    جزاك الله خير وفي انتظارك الله يعطيك العافيه
    فيه طلب اخير لو امكن يا ابو علاء بعد اذن الاستاذا ماجد ممكن تعرفني الملكي يستهدف ايه بالظبط حسب اليوت وفين ممكن تكون اقوى نقطه شراء وفين افضل نقطه بيع وشاكر لك مقدما

الصورة الرمزية heartsangel
    heartsangel غير متواجد حالياً عضو نشيط

أود أن أقول كلام مهم جدا رأفة بحال الإخوان وحرصا مني على عدم خسارتهم أكثر من ذلك :

من لا يعلم كيف يراوغ بالسوق يجب أن يلتزم بالتوصية حرفيا أي يلزم الستوب لأن ماجد وأنا ممن يضعون التوصيات لا يضعونها اعتباطا فاختراق منطقة 1.5705-17 تعني الكثير وأن الباوند ما زال اتجاهه صعود حتى لو مؤشرات الأربع ساعات ما يزال يدل على هبوط فمؤشرات اليومي لا تزال صعود.

هنا كان يكفي الالتزام بالستوب ومن ثم مثلا معاودة البيع من أقرب نقطة مقاومة تالية وهي 1.4740 وبهدف 50 نقطة على الأقل.

ولكن الباوند ما لم يستطيع كسر 1.4620/25 مرة أخرى فما زال صعوووود حتى مستويات 1.5820 و 1.5850 والمقاومة التالية هي 1.5900 ربما لن يستطيع الوصول إليها قبل التصحيح مرة أخرى بحدود 200 نقطة على الأقل ويبقى حتى الآن هدف الباوند على المدى الأطول هو 1.6000 ما لم يجد جديد .

انتبهوا يا إخواني وعلى الأكثر عندما ينزل إلى 1.5660/70 أغلقوا جميع عمليات البيع وابدؤوا بالشراء والستوب 1.5610

الله يوفقكم ، بلا ما تخسروا كل محافظكم .

جزاك الله خير وفي انتظارك الله يعطيك العافيه
    فيه طلب اخير لو امكن يا ابو علاء بعد اذن الاستاذا ماجد ممكن تعرفني الملكي يستهدف ايه بالظبط حسب اليوت وفين ممكن تكون اقوى نقطه شراء وفين افضل نقطه بيع وشاكر لك مقدما

أخي طه

أرجو أن تسمحلي بهذه ... وارجو السماح من اخواني الذين يأملون بنفس الطلب ... فأنا لا استطيع ان اضع التوصيات اطلاقا ... هذه مسألة نفسيه ولا اتحملها على الاطلاق ...وأغبط اخي ماجد على شجاعته وقدرته على وضع التوصيات أو أي اخ آخر ...

عندي قدرة على التعليم .... وعندي الصبر الطويل على ذلك ( حسب ظروفي ) .. ولدي اسلوبي الخاص لهذا ... وصولا الى أخذ قرارات الدخول والخروج السليمين ..وبعض التكتيكات المهمه ... وكل ذلك في سبيل أن يأخذ كل واحد على عاتقه بنفسه مسؤولية حسابه وادارة ارباحه وخسائره ........... أما التوصيات ... فلا استطيع

اقبل رأسك لا تعتب ولا تزعل علي ... فهذه مسؤولية لا استطيع حملها

وأنا آسف فعلا على رد طلبك .. مما أحدث شعور سيء جدا حيال ذلك .

احترامي

الصورة الرمزية m.abdsatar
    m.abdsatar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ان شاء الله كل خير

الصورة الرمزية ماجد ،،،،
    ماجد ،،،، غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم مجددا ،،،،،
    عدت بعد ان كنت سوف ابتعد عن السوق الى الغد بسبب بعض الانشغالات ولكن الحمد لله انتهيت منها قبل قليل ،،،،،،

عموما لايوجد توصيه الان ابدا ولكن هي وجهة نظر ولايؤخذ عليها نهائيا فقط وجهة نظر ،،،،، اتوقع والعلم عند الله تعالى ان الباوند الى 5819 مالم يكسر 5700 ،،،،،
    نتابع

الصورة الرمزية م/عمر أحمد موسى
    م/عمر أحمد موسى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي طه

أرجو أن تسمحلي بهذه ... وارجو السماح من اخواني الذين يأملون بنفس الطلب ... فأنا لا استطيع ان اضع التوصيات اطلاقا ... هذه مسألة نفسيه ولا اتحملها على الاطلاق ...وأغبط اخي ماجد على شجاعته وقدرته على وضع التوصيات أو أي اخ آخر ...

عندي قدرة على التعليم .... وعندي الصبر الطويل على ذلك ( حسب ظروفي ) .. ولدي اسلوبي الخاص لهذا ... وصولا الى أخذ قرارات الدخول والخروج السليمين ..وبعض التكتيكات المهمه ... وكل ذلك في سبيل أن يأخذ كل واحد على عاتقه بنفسه مسؤولية حسابه وادارة ارباحه وخسائره ........... أما التوصيات ... فلا استطيع

اقبل رأسك لا تعتب ولا تزعل علي ... فهذه مسؤولية لا استطيع حملها

وأنا آسف فعلا على رد طلبك .. مما أحدث شعور سيء جدا حيال ذلك .

احترامي

كلمات محترمة
    تصدر عن شخص أكثر من محترم

والله يا أخى الفاضل يوميا نتعلم منكم دماثة الأخلاق
    وأدب الحوار
    وإنكار الذات وحب الخير

تقبل مرورى
    آخر تعديل بواسطة م/عمر أحمد موسى ، 21-05-2009 الساعة 07:43 PM

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17