مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل ترى ان هذا الموضوع يضع المنهج العلمى الصحيح لدراسه الفلك المالى
- المصوتون
- 133. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
النتائج 406 إلى 420 من 1504
الموضوع: نظريه المثلث الفلكى & بدايه الطريق
- 26-06-2020, 11:50 AM #406مابنسالش نفسنا ليه ربنا وضع لحراسه جهنم 19 ملك
ليه مش 10 ليه مش 20 ليه مش 8 ليه مش 30 مش معنا 19 وقد قال تعالى عليها تسعه عشر
فانت هنا عزيزى الباحث لا تضع شيئا يمر امامك بكتاب الله الا وتبحث عن تفسيره وتتدبر اكيد ربنا يعنى مش مختار العدد ده صدفه اكيد فيه حكمه كبيره
- 26-06-2020, 11:57 AM #407
سورة يس والرقم 19
يوجد في القرآن 29 سورة ذات فواتح مثل (الم) و(الر) وهكذا، ولو تأملنا السورة رقم 19 بين هذه السور
نجدها سورة يس، وبدأها الله بحرفين هما الياء والسين (يس)، ولو قمنا بعد هذين الحرفين لوجدنا:
تكرر حرف الياء في سورة يس 237 مرة، و تكرر حرف السين في سورة يس 48 مرة
والمجموع هو عدد من مضاعفات الرقم 19:
237 + 48 = 285 = 19 × 15
إذن رقم سورة يس قلب القرأن بين السور ذات الحروف المقطعة هو 19
وعدد حروف الياء والسين فيها من مضاعفات الرقم 19 فهل هذه مصادفة؟
- 26-06-2020, 12:28 PM #408
- 26-06-2020, 12:53 PM #409
- 26-06-2020, 01:36 PM #410
- 26-06-2020, 02:06 PM #411
منقول
الرمز 19 فى القران الكريم
الدكتور زيد قاسم غزاوى ( رحمه الله )
فى هذه المحاضره سأبين ان شاء الله ايه علمية عمليه يمكن ان نستخدمها لنصره الله عز وجل ورسوله و الاسلام المتفكر فى احوال البشر فى هذا الزمان يجد ان هناك هجر كبير جدا لكتاب الله عز وجل وهذه مشكلة كبيره جدا
ما هو سبب هذه المشكله و ما هو الحل...؟
ممكن يكون السبب الرئيسى فى هجر الناس للقران الكريم هو اعتقادهم بان هذا الكتاب هو من وضع البشر وان محمد عليه الصلاة والسلام كتب هذا الكتاب هذه هى المشكله الرئيسية التى تسبب فى بعد الناس عن هذا الكتاب ( لاعتقادهم انه كلام بشر ) وهذا الاتهام بدا منذ وقت نزول القران ومستمر الى الان
سأبين ان شاء الله فى هذه المحاضره ايه علميه عمليه لا ثبات بان القران الكريم هو من عند الله هذه الايه فى رقم 19 والذى اسميه الجندى 19 وهو جندى من جند الله عز وجل جاء لنصرة الله عز وجل ورسوله و الاسلام
الان نريد ان نعرف هذه الايه العظمية مفتاح فهم الايه هو التفكره فى سورة المدثر الايه _2:1) اعوذ بالله من الشيطان الرجيم (يَا أَيُّهَا الْمُدَّثِّرٌُ قُمْ فَأَنذِرْ) صدق الله العظيم
طبعا هنا خطاب لحبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام يعنى قم وبلغ رسالة الله للناس اذا تفكرنا فى هذه الايه الكريمة نجد ان الله عز وجل يعلم حبيبه محمد عليه الصلاة والسلام ويعلمنا كلنا ما هى وظيفتك فى هذه الحياة او الوظيفة الرئيسية لنا والجواب هو
قم فانذر
وظيفتك هى ابلاغ رسالة الله عز وجل للناس يمكن ان تكون طبيب محامى مهندس عامل ولكن وظيفتك الرئيسيه هى ابلاغ رسالة الله عز وجل للناس
كيف نطبق هذا الخطاب فى زمننا هذا اذا اكملنا فى سورة المدثر الايه رقم (7) ( وَلِرَبِّكَ فَاصْبِرْ)
الله عز وجل يحضرك لأنك اذا بدأت فى هذا الطريق وبدأت ابلاغ رسالة وكلام الله عز وجل للناس فيجب ان تصبر على ما ستجده فى هذه الدعوة
وَلِرَبِّكَ فَاصْبِرْ
ثم فى الايه (16) (كَلاَّ إِنَّهُ كَانَ لِآيَاتِنَا عَنِيدًا)
الله عز وجل يحضرك وهذا من رحمته لما ستواجهه فى هذا الطريق والعقبات واكبر عقبه ستواجهها عندما تسعى لإعلاء كلمة الله عز وجل هو ما يصفه المولى عز وجل فى هذا الايه (16) ) (كَلاَّ إِنَّهُ كَانَ لِآيَاتِنَا عَنِيدًا)
الذى ستواجهه هو انسان عنيد معاند لآيات الله عز وجل يكذب لها واكبر تكذيب ستواجهه وصفه المولى عز وجل فى سورة المدثر الايه (25) (إِنْ هَذَا إِلاَّ قَوْلُ الْبَشَرِ)
اكبر ادعاء على القران انه هذا القران الكريم هو قول البشر
وعندما تبلغ فى هذا الزمان الذى نحن فيه الهجوم الرئيسى عليك سيكون بهذا المنطق انه كلام البشر وهذا ما سنغيره اليوم ان شاء الله
اذا اكملنا فى سورة المدثر الايه (26-30) (سَأُصْلِيهِ سَقَرَ َوَمَا أَدْرَاكَ َا سَقَرَُلا تُبْقِي وَلا تَذَرَُلَوَّاحَةٌ لِّلْبَشَرَِعَلَيْهَا تِسْعَةَ عَشَرََ)
هنا الله عز وجل يبين ما هى نهاية الانسان الذى يحارب الله ورسوله ويكذب القران الكريم ويصفها الله عز وجل لتكون رادعه للإنسان قبل ان يموت ويذهب اليها يريد الله عز وجل ان ينقذه وكيف يأتى الانقاذ
فى الايه (30) المدثر (عَلَيْهَا تِسْعَةَ عَشَرََ)
هنا الله عز وجل يبين ان عدد الملائكة الذين يشرفون على عذاب المجرمين فى جهنم عددهم 19ملك
ان هذه الايه فى عدد الملائكة ستكون سبب فى انقاذ الناس واثبات علمى على ان القران هو من عند المولى عز وجل نكمل فى سورة المدثر الايه (31)
( وَمَا جَعَلْنَا أَصْحَابَ النَّارِ إِلاَّ مَلائِكَةً وَمَا جَعَلْنَا عِدَّتَهُمْ إِلاَّ فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا لِيَسْتَيْقِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَيَزْدَادَ الَّذِينَ آمَنُوا إِيمَانًا وَلا يَرْتَابَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَالْمُؤْمِنُونَ وَلِيَقُولَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ وَالْكَافِرُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَذَا مَثَلا كَذَلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَن يَشَاء وَيَهْدِي مَن يَشَاء وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلاَّ هُوَ وَمَا هِيَ إِلاَّ ذِكْرَى لِلْبَشَرِ)
اذا تفكرنا فى هذه الايه الكريمة وليس فقط القرائة السردية لها يقول المولى عز وجل وما جعلنا عدتهم
يعنى عددهم يعنى هذا العدد سيقوم بالأمور التاليه
1- فتنه للذين كفروا يعنى الانسان الكافر عندما يرى الايه العظميه التى وضعها الله عز وجل فى رقم 19 سيكون امتحان له هل سيؤمن بان القران من عند الله عز جل ام لا
2- يتيقن الذين اوتوا الكتاب يعنى اليهود والنصارى يعنى يتأكدوا ان القران من عند الله وان الاسلام حق فيتبعوه
3- ويزداد الذين امنوا ايمانا انت كانسان مؤمن ومسلم تزداد ايمانا عندما ترى الايه فى الرقم 19
السؤال الكبير كيف ان رقم 19 سيقوم بكل هذه الامور امتحان للكافر واستيقان لأهل الكتاب زيادة فى الايمان للمسلمين
الجواب هنا والعقلانى الواضح بان من رحمة الله عز وجل انه سيضع ايه عظيمة فى الرقم 19 يقوم بكل هذه الامور
اذا اكملنا فى نفس السورة الايه (32:34)
هنا قسم عظيم من الله عز وجل ثم يقول الله عز وجل انا لإحدى الكبر الايه (35) (إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ)
ما معنى انها لإحدى الكبر يعنى هذه الايه فى الرقم 19 انها احدى الايات الكبيره من ايات المولى عز وجل من الايات العظيمه ثم يقول المولى عز وجل فى سورة المدثر نذيرا للبشر لمن شاء منكم ان يتقدم او يتأخر الايه (36:37) (نَذِيرًا لِّلْبَشَرَِ لِمَن شَاء مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ)
يعنى هذه الايه ستكون نذيرا للبشر
الان نلخص الامر فى سورة المدثر الله عز وجل يعلمك وظيفتك الاساسية فى هذه الحياة الدنيا وهى السعى لإعلاء كلمة المولى عز وجل
ثانيا يقول لك اصبر لما ستواجهه من امور ويحضرك للعقبات التى فى الطريق واكبر عقبه يأتيك انسان معاند لآيات الله عز وجل يقول لك ان هذا القران الكريم كلام وقول البشر لذلك لا يؤمن بهذا الكتاب ثم الله عز وجل يعلمك ويسلحك بسلاح هو الايه فى رقم 19 القناع الناس بان هذا الكتاب هو من عند المولى عز وجل ناتى الى الجزء الثانى من هذه المحاضره ما هى الايه فى رقم 19
الان لفهم الايه العظيمه التى وضعها الله عز وجل فى رقم 19 نتفكر فى هذا الرقم كيف رقم 19 من ناحية رياضيه هو مجموع 1+1+1+1+1+1+1+1+1+1+1+1+1+1+1+1+1+1+1 =19
هو مجموع 19 وحده الان بدل من واحد نبدله بشكل هندسى 19
وهنا حولنا الرقم الرياضى الى شكل سداسى هو افضل بنيان من ناحية هندسيه اذا هذا الشكل الهندسى هو شكل الرقم 19 ( من ناحية هندسيه)
الان نريد ان نعرف اهميه هذا الشكل وما هى الايه العظيمه التى وضعها الله عز وجل فى هذا الشكل
اذا تفكرنا فى هذا الشكل الهندسى نجد ان الله عز وجل وضع فيه قصة الخلق وهذا شئ يسمى فى العلم الحديث يسمى الترميزCoding يعنى ان تضع معلومات كثيرة بشكل رمز ما هى المعلومات التى وضعها الله عز وجل فى هذا الشكل
اولا: اذا نظرنا الى الشكل نجد انه يتألف من ثلاث طبقات الطبقه الاولى فى الوسط عباره عن شكل هندسى واحد الطبقه الثانيه عبارة عن 6 اشكال هندسيه الطبقه الثالثه عبارة عن 12 شكل هندسى
هذه الطبقات فيها قصة الخلق ان الله عز وجل يخبرنا فى القران الكريم فى سورة الحديد الايه (3) (هُوَ الأَوَّلُ وَالآخِرُ وَالظَّاهِرُ وَالْبَاطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ)
فى بداية خلق السماوات و الارض كان الله ولم يكن شيا قبله ولا معه فهذا يرمز له بالشكل الهندسى الواحد داخل الرقم 19 ثم خلق الله عز وجل
فى6 ايام فى سورة هود الايه (7) (وَهُوَ الَّذِي خَلَق السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَكَانَ عَرْشُهُ عَلَى الْمَاء لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَلَئِن قُلْتَ إِنَّكُم مَّبْعُوثُونَ مِن بَعْدِ الْمَوْتِ لَيَقُولَنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ إِنْ هَذَا إِلاَّ سِحْرٌ مُّبِينٌ)
وهذه الطبقه الثانيه فى الشكل الهندسى للرقم 19 حيث تتألف من 6 اشكال هندسيه ثم بعد ذلك خلق الله عز وجل المخلوقات بعد خلق للسماوات و الارض فى سورة التوبه الايه (36) (إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِندَ اللَّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللَّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَات وَالأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ فَلاَ تَظْلِمُواْ فِيهِنَّ أَنفُسَكُمْ وَقَاتِلُواْ الْمُشْرِكِينَ كَافَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَافَّةً وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ)
يعنى انت تعيش فى هذا الكون عدد سنين وكل سنه تتألف من 12 شهر وهذا يرمز له بالطبقة الثالثه فى الشكل الهندسى للرقم 19
نلخص انه من المعلومات التى وضعها الله عز وجل فى الرقم 19 هى قصه الخلق و ايضا قصه نهاية الخلق كيف سينتهى هذا الامر
اذا رجعنا النظر بالعكس طبعا يموت كل شئ فى السموات و الارض والتالى تنتهى الطبقه الثالثه ثم ينهى الله عز وجل السموات و الارض فتختفى الطبقه الثانيه التى فيها 6 اشكال هندسيه ويبقى الله الواحد الاحد
هذه فقط البداية فى الرقم 19 هناك معلومات لا تنتهى فى هذا الرقم
السؤال هل يستطيع بشر ان يعمل مثل هذا الترميز
ايضا المولى عز وجل
يعلمك هيكليه الخلق
كيف تلاحظ ان الشكل الهندسى الرئيسى الذى يتألف منه الرقم 19 هو شكل سداسى بما ان الخلق رمز له بالطبقة الثانيه التى تتألف من 6 اشكال هندسيه اذا نتعلم من ان الشكل السداسى هو الشكل الهندسى الاساسى الذى سيخلق الله عز وجل الكون والمخلوقات على اساسه نرى صدق ذلك فى الامثله التاليه :
- خلايا النحل هى نظام حى ولها الشكل السداسى
- رقيقة الثلج نلاحظ لها شكل سداسى
- اكسيد السيليكا نلاحظ ترتيب الذرات فيها على الشكل السداسى- عين البعوضه نلاحظ الوحدات المستقبله للضوء رتبها الله عز وجل بترتيب سداسى
- الحامض النووى DNA نلاحظ ان القواعد التى فيها خلقها الله عز وجل على شكل سداسى
يعلمنا الله عز وجل من هذا الرقم هيكليه الخلق وليس هذا فقط
الطاقة فى الخلق:
نتعلم سبحان الله من هذا الرقم 19 الطاقة واَلياتها
لاحظوا اخوانى مستوى هذا الترميز
فى هذا الشكل فمت بعمل علامة على مراكز الالتقاء ينتج لك معلومه اخرى اذا اعتبارنا مصدر الطاقه فى مركز الرقم 19 هذه الدوائر الحمراء ترمز الى الفوتونات الضوئية كيف تنتشر من مركزها واذا قارنا ذلك مع كيف انتقال الفوتونات فى خلق الرحمن تجد سبحان الله تطابق مئه بالمئة وهذه النقاط التقاطع كيف تبعد عن المركز تلاحظا ان لها نفس التوزيع الذى فى الصوره التى على اليمين للشكل الهندسى للرقم 19 الله عز وجل وضع لنا علم الطاقة وكيفية انتشار الفوتونات فى الرقم 19 لا يستطيع بشر مهما بلغ من الذكاء ولا العلم ان يقوم بهذا الترميز
مثال اخر :
هيكلية القران
فى الرقم 19 القران الكريم يتكون من 114 سورة اذا قمنا بقسمة عدد سورة القران الكريم على العدد 19 سيكون الناتج 6
وهذا يعنى انه يمكن تقسيم سورة القران الى 19 وحده وكل واحده تحتوى على 6 سورة من القران الكريم كما فى الصورة
تم احتواء القراءن فى رقم 19
مثال اخر :
بسم الله الرحمن الرحيم تكررت فى القران 114 هو من مضاعفات العدد 19 يعنى 19×16= 114
كلمة بسم تكررت 134 وكلمة الرحيم تكررت 227 مجموعهم 134+227 =361 وهو حاصل ضرب 19×19=361
- فى سورة المدثر من الايه الاولى حتى الايه 19 فيها عدد كلمات 57وهو المضاعف الثالث للرقم 19 19×3= 57
- من بدايه سورة المدثر حتى قوله عز وجل عليها تسعة عشر يوجد 95 كلمةهو المضاعف الخامس للرقم 19 19×5=95
- من الايه وما جعلنا اصحاب النار حتى نهايه السورة 57 كلمةوهى المضاعف الثالث للرقم 19 19×57
- عليها تسعة عشر عباره عن ثلاث كلمات 3×19=57- من اول سورة المدثر حتى كلمة عليها يوجد 361 حرف هو حاصل ضرب 19×19ما هو احتمال الصدفه فى هذا الترميز وهذا الرقمالسؤال هنا
انه كلام الخالق عز وجل انه كلام الله عز وجل
القران الكريم
الان بعدما تعلمنا كل هذا كيف نستطيع ان نستخدم هذه الايه فى رقم 19 لنصرة الله عز وجل ورسوله و الاسلام
بيان بأنه رقم 19 فيه قصه الخلق ونهاية – هيكلية الخلق - الطاقه و فوتوناتها وعلم لاينتهى
السؤال هل يستطيع اى انسان ان ينفذ مثل هذا المستوى من الترميز اى تخزين هذا الكم من المعلومات فى شكل هندسى واحد
مع العلم ان محمد عليه الصلاة والسلام لم يدخل اى مدرسة او جامعة
الجواب لا يستطيع اى انسان عمل مثل هذا المستوى من الترميز الذى يستطيع هو الخبير عز وجل الذى خل
- 26-06-2020, 02:12 PM #412
منتظرين اخي الغالي كيفية اسقاط او تطبيق هذا الاعجاز الرقمي للعدد 19 على سوق الفوركس والاسواق المالية بصفة عامة وشكرا جزيلا لما تقدمه لاخوانك
"من جرت ارزاق الناس علي يديه يزيده الله من الرزق ، فإن أردت ان يزيد رزقك فاستجلب ارزاق غيرك على يديك ".
- 26-06-2020, 02:20 PM #413
اظافة
- 26-06-2020, 02:22 PM #414
اهمية الرقم 19 رياضيا
منقول
ماذا النظام الرياضي في القرآن مبني على الرقم (19) حصراً ؟؟
لماذا لا يكون النظام الرياضي في القرآن الكريم مبنيًّا على عدد آخر غير الـ(19)؟
ما هو السرّ الكامن في هذا العدد ؟
العدد (19) يتميّز بصفات مثيرة وعجيبة !!
ما هو السرّ ؟؟
إن أهم خصائص هذا العدد هي كونه عددًا أوليًا
أي عددًا لا يقبل القسمة إلا على العدد (1) وعلى نفسه فقط
فما هي أهميّة هذه الخصوصيّة من ناحية رياضية ؟
ولماذا اختار الله تعالى للنظام القرآني البديع أن يرتكز على عدد أولي
وليس على أي عدد آخر من الأعداد المركّبة، كالعدد (12) مثلاً؟
تابع معنا المقال لتكتشف السرّ في ذلك ..
لقد عرّف العلماء العدد الأولي بأنه أي عدد أكبر من الواحد، وعوامله الأولية الموجبة هي الواحد والعدد نفسه،
وعكس هذا هو العدد المركّب وهو العدد الذي يمكن تحليله إلى عوامل أصغر منه.
فعلى سبيل المثال:
العدد (10) يمكن تجزئته إلى (2 × 5)، وبالتالي فهو عدد مركّب
وأما العدد (7) فلا يمكن تجزئته، وبالتالي فهو عدد أولي .
وقد بيّنت النظرية الأساسية في الحساب (*) أن الأعداد الأولية هي لبنات الأعداد الصحيحة الموجبة،
بمعنى أن أي عدد صحيح وموجب هو عبارة عن حاصل ضرب أعداد أولية :
24 = 2 × 2 × 2 × 3
42 = 2 × 3 × 7
50 = 2 × 5 × 5..
وأنت لو تفكّرت في العدد (12) مثلاً، لوجدت أنه يقبل القسمة على الأعداد:
(2، 3، 4، 6)
فماذا تعني هذه الميزة من ناحية رياضية؟
ولماذا يكون احتمال تحصيل التحدّي في هذا العدد ضئيلاً ؟
بالاستناد إلى تعريف الأعداد الأولية، نقول:
إن العدد (12) يمكن تحليله إلى عوامل أصغر منه، بحيث يكون أي عدد قابل للقسمة على (12)، هو في الوقت نفسه حاصل ضرب لأحد من الأعداد (2، 3، 4، 6).
ولذلك فإنه لتحقيق إعجاز رياضي في بنية النصّ القرآني الكريم، كان لا بدّ من ارتكاز هذا النصّ على أساس الأعداد الأولية، ليكون التحدّي فيه كاملاً ومتكاملاً.
فإن قيل: ولماذا لا ترتكز هذه البنية على عدد أولي آخر غير الـ(19)، فهناك ما لا يُحصى من الأعداد الأولية، مثل (3، 5، 7، 11، 13، 17، 29...)؟
نقول: إن لهذا العدد خصائص وميّزات لا نجدها في أي عدد آخر، وهي التي جعلت منه مثلاً من الأمثال العظيمة التي ضربها الله للناس، ليتفكّروا فيه ويتدبّروا شأنه.
ونريد هنا أن نركّز اهتمامنا على خصائص منفردة ستواجهنا في هذا البحث.
فمن الميّزات العجيبة التي يتّصف بها العدد (19) أنه :
1- يجمع في صيغته أكثر القليل وأقل الكثير، لأن الآحاد هي أقل الأعداد وأكثرها هو الـ(9)، وما سوى الآحاد كثير وأقل الكثير هو الـ(10). وبذلك وقع الاقتصار على عدد يجمع أكثر القليل وأقل الكثير.
2- ومن ناحية ثانية يتميّز العدد (19) بكتابته الجبرية لأنه يجمع بين أول عدد (1) وآخر عدد (9) في النظام العشري الذي تتّبعه البشرية جمعاء. وبذلك فهو يحوي ألف وباء لغة الأعداد والأرقام.
3- و العدد (19) يمثّل أصغر الأعداد الأولية التابعة إلى عائلة العدد (1) ، ذلك أن جمع عناصره الأساسية (9 + 1)، يعطينا العدد (10)، وجمع عناصر العدد (10) يعطينا بدوره (1) .
فلو أخذنا أي عدد أولي آخر، كالـ(17) مثلاً، نحصل عند جمع عناصره الأساسية على
(7 + 1 = 8)
ولو أخذنا (29)، نحصل على (9 + 2 = 11 =< 1 + 1 = 2).
4- للعدد (19) خصائص عديدة تُعتبر في الرياضيات جدّ فريدة من نوعها، وتزوّده بمزايا حسابية عديدة لا نجدها في عالم الأعداد والأرقام.
فنذكر على سبيل المثال أن مجموع الأعداد من (1) إلى (19) يساوي:
(1+ 2 + 3 + 4 + 5 + 6 + 7 + … + 19 = 190)
وعند تدقيق النظر في عالم الأعداد، نجد أن هذه المجموعة هي الوحيدة التي تعطينا حين نقوم بجمع عناصرها من (1) إلى (19)، عشرة أضعاف عدد عناصر المجموعة نفسها , ذلك أن: (190 = 19 × 10).
ومن ثم نجد أن مجموع أول (10) أعداد فردية يساوي:
(1 + 3 + 5 + 7 + 9 + 11 + 13 + 15 + 17 + 19 = 100).
ولهذه الميزة أيضًا دلالتها، لأن العدد (19) هو الوحيد الذي يمتاز بصفة عجيبة تتمثّل في المعادلة التالية:
(10(1) + 9(1)= 10 + 9 = 19 = 10(2) - 9(2) = 100 – 81)
- 26-06-2020, 02:27 PM #415
- 26-06-2020, 04:00 PM #416
- 26-06-2020, 04:06 PM #417
- 26-06-2020, 04:30 PM #418هذا هو لينك
موضوعات استاذ التحليل الرقمى الماهر المتميز دكتور تابلت
(( على جميع المتداولين المبتدأين ان يقرؤا ماكتبه هذا الرجل ))
https://forum.arabictrader.com/searc...rchid=10384209
- 26-06-2020, 04:41 PM #419
السلام عليكم..
اسمحوا لي بهذه المشاركة المتواضعة ...
7 = seed of life ...عدد اولي ترتيبه 4
19 = flower of life ...عدد اولي ترتيبه 8
كلا من 4 و 8 هي عدد تكرار الأرقام الزوجية و الفردية على التوالي في الشكل التالي : Fibonacci 60 digits repeating cycle
وهي أرقام الآحاد لتكرار سلسلة فيبوناتشي الرقمية حيث تتكرر نفس الأرقام كل ٦٠ عدد الى ما لا نهاية ...و هذه هي علاقة الإعداد الأولية بسلسلة فيبوناتشي ...حيث ان بذرة الحياة seed of life مكونة من 7 حلقات ..و فاكهة الحياة fruit of life مكونة من 19 حلقة داءرية...و كلاهما عدد اولي ..ترتيبهما على التوالي 4 و 8 ..بمعنى ان ترتيبهما هو تكرار كل رقم زوجي و فردي على داءرة فيبوناتشي الرقمية ذات ال 60 عدد الى ما لا نهاية...
- 26-06-2020, 04:59 PM #420
الاخ الدكتور تابلت هو قمة من القمم في هذا المجال لكن اختفى فجأة ولم يكمل معنا في اخر مواضيعه والغائب حجته معه اسأل الله ان يكون بخير وصحة جيدة افتقدناه كثيرا هناك تشابه كبير بينكما في غزارة المعلومات واسلوب الشرح وحتى لون الخط الازرق وحجم الخط ههههه سبحان الله . على فكرة ما السر في اللون الازرق هل فيه موجات ايجابية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الاخ عمرو . الدكتور حمادة سلام .الدكتور تابلت. واخيرا انت العبد الفقير الى الله . نفس المدرسة
شكراآخر تعديل بواسطة allmouafa9 ، 26-06-2020 الساعة 05:03 PM