مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل ترى ان هذا الموضوع يضع المنهج العلمى الصحيح لدراسه الفلك المالى

المصوتون
132. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

87 65.91%
  • لا

45 34.09%
صفحة 26 من 101 الأولىالأولى ... 16202122232425262728293031323676 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 376 إلى 390 من 1503
    الصورة الرمزية eagle111
    eagle111 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اللهم صلي على حبيبنا وشفيعنا سيدنا محمد و على اله و صحبه اجمعين

الصورة الرمزية LINA20
    LINA20 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

الصورة الرمزية amr0222
    amr0222 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اللهم صلي على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم انك حميد مجيد اللهم بارك على محمد و ال محمد كما باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم انك حميد مجيد

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تنجينا بها من جميع الأهوال والآفات، وتقضي بها جميع الحاجات، وتطهرنا بها من جميع السيئات، وترفعنا بها عندك أعلى الدرجات، وتبلغنا بها أقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات، وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيزمحمد مشاهدة المشاركة
    منطق الشارت هو سر يوجد بالطبيعه والقرأن والطبيعه خلقها الله والقرأن كلام الله ومازالوا يمكرون ولكن الله لهم بالمرصاد ولا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم اللهم اخرجنا من حولنا الى حولك واخرجنا من قوتنا الا قوتك لا اله الا انت وحدك لاشريك لك بيدك الخير تحى وتميت وانت على كل شى قدير
    ================================================== ==========
    يقولون ذلك ولكن المهيمن هو الله الواحد الاحد الرحمن الرحيم القدوس الاول الاخر مالك الملك ذو الجلال والاكرام

الملف المرفق 525417

كلام في صميم واقعنا اليوم نسأل الله العافية
    شكرا اخي على الاظافات القيمة وجزاك الله عنا كل خيرا. ونفعنا ونفعك الله بما تقدم لنا من علم ومعرفة.

انا ايظا لم يفتح معي من كمبيوتر الشغل ساجرب في البيت اكمل اخي كلنا اذان صاغية

الصورة الرمزية ahmed42
    ahmed42 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اتوكل على الله واكمل اخى عبد العزيز

الصورة الرمزية عبدالعزيزمحمد
    عبدالعزيزمحمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allmouafa9 مشاهدة المشاركة
    كلام في صميم واقعنا اليوم نسأل الله العافية
    شكرا اخي على الاظافات القيمة وجزاك الله عنا كل خيرا. ونفعنا ونفعك الله بما تقدم لنا من علم ومعرفة.

الله يكرمك يارب
    توقيع العضو
    مؤسس نظريه المثلث الرقمى لتحديد ترند الاتجاه
    و تحديد المدى الرقمى لانعكاس الاسعار شمالا او جنوبا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed42 مشاهدة المشاركة
    اتوكل على الله واكمل اخى عبد العزيز

حاضر يااستاذ احمد كنا مستنين بس الاخوه يعرفوا يظبطوا البرنامج على اجهزتهم وحلها بسيط ممكن نغيير اصدار الويندوز
    توقيع العضو

بسم الله الرحمن الرحيم

مقدمه وشرح للقادم
    ===========

قبل ما ابدأ بشرح الامثله لازم نعرف الكلام ده لانه هايفدنا فى مشوارنا

بدايه لماذا مربع 12 لانه = الجذر التربيعى لمربع 144 ايضا له علاقه بشهور العام
    وله علاقه رهيبه ونحط تحتها مليون خط فى كافه الحسابات الرقميه الخاصه بمربع 9 ومربع 144 بالطبع وبالمناسبه سبب عدم تحقيق الزوايا السعريه لاهدافها كامله او ضرب الاستوبات احيانا للاشكال الهندسيه هو عدم ادخال مربع 12 بالحسابات والتغافل عنه فى حين انه هو الماستر الرقمى الذهبى للقيام ب90% من الحسابات بدون مبالغه او تهويل وعشان كده دايما اقؤل للناس حواليا انكم بتشتغلوا بعين واحده للحقيقه مع الأسف وطبعا الكل معذور وكان التبرير المنطقى الكارثى بكل معنى الكلمه ان الزمن جاء ولم يأتى السعر اذا سيتغير الاتجاه والحقيقه مش كده القضيه ببساطه انه تم الوصول الى نهايه دوره اوكتاف مربع 12 ولهذا فلن يهبط او يصعد السعر بعدها الا بشروط الاوكتاف ايضا
    ( الموضوع ياجماعه رياضه بحته وحسابات فلكيه لا اكثر ولا اقل )
    الشارت تحكمه لغه الكون وهى الارقام وهنا ارجع بيكم واذكركم بأحد مبادئ مدرسه اقليدس>>
    قوانين الطبيعه( ليست سوى الافكار الرياضيه التى خلقها الله)

طيب فيه شى اخر احب اوضحه لاهميه التحليل الفلكى ومعرفه قوانين دوره الاوكتاف الرقميه لمربع 12 او تسمى دوره مربع ال 12 وفيه بعد كده دراسه الادفانسد للى عايز يكمل معايا قوانين الموجات لمربع 19 والهندسه الفلكيه لمربع 9 وعشان كده تجدوا شعار القناه بتاعتى على اليوتيوب مرسوم بها 19 المهم الى عايز اقؤله هنا لوجه الله تعالى مربع التسعه فائدته محدوده جدا بدون مربع 12 و 19 فى اسواق المال طبعا انا فاهم كويس جدا انى بتكلم عن اشياء اول مره تذكر بالمنتديات ولن تجدوها بمكان اخر بفضل الله تعالى لكن الهدف هو القاء الضوء فى بحر من الظلمات وارض جعلوها صحراء بلا ماء ولا زرع
    ولكن الله عزوجل كريم انت اذا تأملت
    معنى الايه التى تقول ,,, وما يعلم جنود ربك الا هو = عدد الحروف 19

وانا قلتها وبكررها والله يشهد على كلامى ان سر الاسواق بالقرأن الكريم وكفى بالله وكيلا
    طيب هاناخد هنا جزء يسير جدا حتى لا اثقل عليكم نستفاد منه فى مبادئ تحليل الدورات الفلكيه الخاصه بالماضى وتوافقها مع الحاضر
    وقبل ماابدأ عايزاوضح يعنى ايه اوكتاف

المفتاح الموسيقي ...هو المفتاح الذي يتم من خلاله تحديد العلامة الموسيقية. تتدرج العلامات الموسيقية في آلة البيانو بترتيب دوري متكرر لمجموعة من 12 علامة موسيقية تنقسم إلى سبع (Octave) علامات بيضاء متتالية بانتظام بينها خمس علامات "سوداء".

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	888888.jpg
المشاهدات:	157
الحجـــم:	18.4 كيلوبايت
الرقم:	525451

وده دليل اخر لاهميه العدد 12 فهو مرتبط ايضا بالتأثير على المشاعر الانسانيه (لماذا ) كمل معا

الصوت هو كلمه تنطلق منك انت لها قوه لا تعرفها وذلك الصوت له درجات

فاذا كانت تلك الدرجات الموسيقيه عندما تندمج معا لاخرج لحن ما تؤثر فيك

انت كبشر وتقؤل ياسلام ايه الجمال ده فلما لا تتخيلون معى ايضا ان هذا الاندماج

اذا تم تركيبه بشكل رياضى وهندسى معين ان يكون له رد فعل خطير

ومهم للارقام على شارت الاسعار التى هى اصلا كائن حى وله لغه رقميه خاصه به

علمها من علمها وجهلها من جهلها ولكنى اقول لكم بكل صدق لوجه الله تعالى

ان شفره تلك اللغه الرقميه والكى ماستر الخاصه بها موجوده بالقرأن الكريم

يارب اكون قادر اوصل ليكم تلك الفلسفه التى بنيت عليها تلك النظريه

واشهد الله الذى لا اله الا هو كلمه احاسب بها يوم العرض عليه ان القرأن فيه ما لا يوجد بأى كتاب غيره

وهناك ما هو اعلى من نظريه الاهتزاز بمراحل مذهله فى كتاب الله

ولدى البرهان القاطع لمن اراد الاطلاع وهو ليس للنشر على العام لاسباب عديده

اسأل الله لكم التوفيق جميعا والى لقاء بالمساء إن شاء الله تعالى

آخر تعديل بواسطة عبدالعزيزمحمد ، 25-06-2020 الساعة 04:51 PM
    توقيع العضو

الشارت غير منطقى اذا فكرت بشكل منطقى

وهو منطقى اذا فكرت بشكل غير منطقى القضيه هنا

كيف تحول عقلك من المنطق الى اللا منطق

الاســـم:	9999999.jpg
المشاهدات:	26
الحجـــم:	46.1 كيلوبايت
الرقم:	525456
    توقيع العضو

الصورة الرمزية مستمر
    مستمر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

منطق الشارت هو سر يوجد بالطبيعه والقرأن والطبيعه خلقها الله والقرأن كلام الله ومازالوا يمكرون ولكن الله لهم بالمرصاد ولا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم اللهم اخرجنا من حولنا الى حولك واخرجنا من قوتنا الا قوتك لا اله الا انت وحدك لاشريك لك بيدك الخير تحى وتميت وانت على كل شى قدير
    ================================================== ==========
    يقولون ذلك ولكن المهيمن هو الله الواحد الاحد الرحمن الرحيم القدوس الاول الاخر مالك الملك ذو الجلال والاكرام

الملف المرفق 525417

ستاذي الكريم هل هذا قران ام حديث أم دعاء التبست علي الأمور
    لك كامل الإحترام والتقدير
    توقيع العضو
    ولو كانت الأرزاق تجري على الحجـا ** هلكـن إذاً من جهلهـن البهائـم
    ولم يجتمـع شـرق وغـربٌ لقاصد ** ولا المجد في كف امرئ والدراهـمُ

"لا يزال المرء عالما ما طلب العلم، فإذا ظن أنه قد علم فقد جهل"

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستمر مشاهدة المشاركة
    ستاذي الكريم هل هذا قران ام حديث أم دعاء التبست علي الأمور
    لك كامل الإحترام والتقدير

ديه اسماء الله الحسنى
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ahmed42
    ahmed42 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

مقدمه وشرح للقادم
    ===========

قبل ما ابدأ بشرح الامثله لازم نعرف الكلام ده لانه هايفدنا فى مشوارنا

بدايه لماذا مربع 12 لانه = الجذر التربيعى لمربع 144 ايضا له علاقه بشهور العام
    وله علاقه رهيبه ونحط تحتها مليون خط فى كافه الحسابات الرقميه الخاصه بمربع 9 ومربع 144 بالطبع وبالمناسبه سبب عدم تحقيق الزوايا السعريه لاهدافها كامله او ضرب الاستوبات احيانا للاشكال الهندسيه هو عدم ادخال مربع 12 بالحسابات والتغافل عنه فى حين انه هو الماستر الرقمى الذهبى للقيام ب90% من الحسابات بدون مبالغه او تهويل وعشان كده دايما اقؤل للناس حواليا انكم بتشتغلوا بعين واحده للحقيقه مع الأسف وطبعا الكل معذور وكان التبرير المنطقى الكارثى بكل معنى الكلمه ان الزمن جاء ولم يأتى السعر اذا سيتغير الاتجاه والحقيقه مش كده القضيه ببساطه انه تم الوصول الى نهايه دوره اوكتاف مربع 12 ولهذا فلن يهبط او يصعد السعر بعدها الا بشروط الاوكتاف ايضا
    ( الموضوع ياجماعه رياضه بحته وحسابات فلكيه لا اكثر ولا اقل )
    الشارت تحكمه لغه الكون وهى الارقام وهنا ارجع بيكم واذكركم بأحد مبادئ مدرسه اقليدس>>
    قوانين الطبيعه( ليست سوى الافكار الرياضيه التى خلقها الله)

طيب فيه شى اخر احب اوضحه لاهميه التحليل الفلكى ومعرفه قوانين دوره الاوكتاف الرقميه لمربع 12 او تسمى دوره مربع ال 12 وفيه بعد كده دراسه الادفانسد للى عايز يكمل معايا قوانين الموجات لمربع 19 والهندسه الفلكيه لمربع 9 وعشان كده تجدوا شعار القناه بتاعتى على اليوتيوب مرسوم بها 19 المهم الى عايز اقؤله هنا لوجه الله تعالى مربع التسعه فائدته محدوده جدا بدون مربع 12 و 19 فى اسواق المال طبعا انا فاهم كويس جدا انى بتكلم عن اشياء اول مره تذكر بالمنتديات ولن تجدوها بمكان اخر بفضل الله تعالى لكن الهدف هو القاء الضوء فى بحر من الظلمات وارض جعلوها صحراء بلا ماء ولا زرع
    ولكن الله عزوجل كريم انت اذا تأملت
    معنى الايه التى تقول ,,, وما يعلم جنود ربك الا هو = عدد الحروف 19

وانا قلتها وبكررها والله يشهد على كلامى ان سر الاسواق بالقرأن الكريم وكفى بالله وكيلا
    طيب هاناخد هنا جزء يسير جدا حتى لا اثقل عليكم نستفاد منه فى مبادئ تحليل الدورات الفلكيه الخاصه بالماضى وتوافقها مع الحاضر
    وقبل ماابدأ عايزاوضح يعنى ايه اوكتاف

المفتاح الموسيقي ...هو المفتاح الذي يتم من خلاله تحديد العلامة الموسيقية. تتدرج العلامات الموسيقية في آلة البيانو بترتيب دوري متكرر لمجموعة من 12 علامة موسيقية تنقسم إلى سبع (Octave) علامات بيضاء متتالية بانتظام بينها خمس علامات "سوداء".

الاســـم:	888888.jpg
المشاهدات:	157
الحجـــم:	18.4 كيلوبايت
الرقم:	525451

وده دليل اخر لاهميه العدد 12 فهو مرتبط ايضا بالتأثير على المشاعر الانسانيه (لماذا ) كمل معا

الصوت هو كلمه تنطلق منك انت لها قوه لا تعرفها وذلك الصوت له درجات

فاذا كانت تلك الدرجات الموسيقيه عندما تندمج معا لاخرج لحن ما تؤثر فيك

انت كبشر وتقؤل ياسلام ايه الجمال ده فلما لا تتخيلون معى ايضا ان هذا الاندماج

اذا تم تركيبه بشكل رياضى وهندسى معين ان يكون له رد فعل خطير

ومهم للارقام على شارت الاسعار التى هى اصلا كائن حى وله لغه رقميه خاصه به

علمها من علمها وجهلها من جهلها ولكنى اقول لكم بكل صدق لوجه الله تعالى

ان شفره تلك اللغه الرقميه والكى ماستر الخاصه بها موجوده بالقرأن الكريم

يارب اكون قادر اوصل ليكم تلك الفلسفه التى بنيت عليها تلك النظريه

واشهد الله الذى لا اله الا هو كلمه احاسب بها يوم العرض عليه ان القرأن فيه ما لا يوجد بأى كتاب غيره

وهناك ما هو اعلى من نظريه الاهتزاز بمراحل مذهله فى كتاب الله

ولدى البرهان القاطع لمن اراد الاطلاع وهو ليس للنشر على العام لاسباب عديده

اسأل الله لكم التوفيق جميعا والى لقاء بالمساء إن شاء الله تعالى

اخويا عبد العزيز انا اعذرك لان فى كلام مينفعش يتقال على الملاء وفى بدايه الموضوع قولت بدايه الطريق اى ان مش كل الكلام هايتقال ولكن حضرتك بتوجهنا ناحية شئ يجب عصر الدماغ ليس لفهمة بل لالمامة والإيمان بيه واتقانة استاذ عبد العزيز انا من ساعة لما الموضوع اتفتح وانا بستنى مشاركاتك ويحاول ماتشتتش لان الموضوع كبير وانا متاكد من كده وانا أملى فى الله ثم فيك وملاحظة انا متاكد ان القرآن الكريم فيه كل شئ لكن الرعب كل الرعب عندى انى ابصلة من زاوية تانية رغم انى متاكد من كلام حضرتك وقريت مواضيع كتير للارقام فى القرآن واشياء مزهلة بس محتاج اشوف بعينى فى امس الحاجة لشئ ملموس ومحتاج دفعة وياريت تسرع الوتيرة بارك الله فيك متابع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed42 مشاهدة المشاركة
    اخويا عبد العزيز انا اعذرك لان فى كلام مينفعش يتقال على الملاء وفى بدايه الموضوع قولت بدايه الطريق اى ان مش كل الكلام هايتقال ولكن حضرتك بتوجهنا ناحية شئ يجب عصر الدماغ ليس لفهمة بل لالمامة والإيمان بيه واتقانة استاذ عبد العزيز انا من ساعة لما الموضوع اتفتح وانا بستنى مشاركاتك ويحاول ماتشتتش لان الموضوع كبير وانا متاكد من كده وانا أملى فى الله ثم فيك وملاحظة انا متاكد ان القرآن الكريم فيه كل شئ لكن الرعب كل الرعب عندى انى ابصلة من زاوية تانية رغم انى متاكد من كلام حضرتك وقريت مواضيع كتير للارقام فى القرآن واشياء مزهلة بس محتاج اشوف بعينى فى امس الحاجة لشئ ملموس ومحتاج دفعة وياريت تسرع الوتيرة بارك الله فيك متابع

طيب انا هاقؤل بعض الايات وانا يصعب عليا أن اخذلك او اخذل اى حد تابع هاكتب شويه حاجات من القرأن وهاثبتها بشكل علمى امامك ولكن اعذرنى صعب اقؤل اكتر من كده مش عشان مش عايز اقؤل لا بالعكس بس لكل مقام مقال وانت عارف وفاهم اكيد ان ممكن تستخدم تلك الاشياء وتقع فى يد بعض السفهاء ويطعنوا فى الدين من خلال الشبهات الى هايروجوا ليها لكن انا هاوريك شى ملموس عن علاقه العدد 19 بنهايه الدورات فى مربع 144 وهاطلعلك اشاره رقميه عن العدد 144 ولفظيه عن الاتجاه من داخل القرأن الكريم فيما يخص قبله المسلمين وأسال الله عزوجل ان يسدد امرى ويوفقنا جميعا ويعذرنى بجهلى ويغفر لى إن اخطأت فهو اعلى واعلم ولا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم
    توقيع العضو

صفحة 26 من 101 الأولىالأولى ... 16202122232425262728293031323676 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17