و اليورو / نيوزلندي ( اليوزى )
Printable View
مرحباااا انا جديدد معكم ممكن تقبلوني في منتداكم الراقي
يا جماعة بنسال عن المنصة ولا تهملونا بالتحليل عند الفرص حتى نتفهم ذلك
جزاكم الله كل خير
شكرا على الرد الكريم الرابط لو سمحت للمنصة
[QUOTE=se7en_mo;2962807]لولولولولولييييييييييى
الحمد لله عدت على خير
كل الحمد و كل الشكر ليك يارب
:boxing::boxing::boxing:
:ongue::ongue::ongue:
:AA::AA::AA:
:18::18::18:
سمير اظهر ان 100/100 في هدا المسلء
كيف الحال