المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary949
وعليكم السلام والرحمة
اخي الكريم انتبه تقدم على هذه الخطوة ف عملك اهم ولا مانع من اخذ إجازة تستمتع بها في هذا الشهر الفضيل وتتابع وتتدرب على طريقة الاستاذ احمد
الفوركس سوق مثل البحر لا امان له فقد يغرق فيه كبار البحارة
هناك اشهر تكون حركة العملات في ترندات واتجاهات واضحة
واحيانا تكون في فترة تذبذب قد تستغرق شهر واكثر
ف الاشهر ذات الاتجاه الواضح تكون الارباح فيها مميزة لكن الحذر من فترات التذبذب لان النفس طماعة تجعلنا نبحث عن فرص حتى وهي غير موجودة
ورغم ان طريقة الاستاذ احمد فيها وضوح للاتجاه وايضا فترات التذبذب
لكن كل استراتجية مثل ما تحقق ارباح فانها تخسر
واتذكر ان الاستاذ احمد في يوم هنا معانا كان مبسوط ان اليوم كان كله خسائر فادحة
تعرف ليه كان مبسوط ؟ رغم انها خسارة
لانه يعلمنا تقبل الخسارة قبل الربح ويعلمنا ان مافيش استراتجية لا تخسر
انا اتفق معاك انه لابد من التركيز على هذه الاستراتجية لانها بسيطة وفعالة
تحياتي لك