صباح النور وو السرور
Printable View
متفائل بالمجنون اليوم عندي احساس انه هيزبطنا
اتجاهه صاعد عالساعة حسب الاستراتيجية
وعند منطقة طلب يومية
اعتقد بداية تكون مصيدة على القطر ما رايكم ؟؟؟
شمعة الثامنة ابتلاعية مخترقة الموفنج الاول
سيدي الكريم اعتقد انك فاهم المصيدة خطا
اسمها مصيدة لانها عايزة تصيدك، يعني هتعطيك اشارة انك تدخل مع الاتجاه ولكنها في الحقيقة هتعكس
يعني الشمعة الابتلاعية لازم تكون بنفس لون الاتجاه
اقترح ترجع تشوف الفيديو للتوضيح
ان اصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسي
اخي الحبيب المصيدة صفقة عكس الاتجاه
القطر الان في هبوط وعمل شمعة ابتلاعية هابطة حتى يخدعنا بها
ماهي الا مصيدة لناخذ صفقات بيع ولكن نحن سننتظر تكون شمعة صاعدة لندخل بعدها شراء وليس بيع هذا ما قصدته
راجع ما في قاله الاستاذ معطي بأن المصيدة صفقة عكس الترند
ارجو ان يكون قصدي واضحا
كل التحية
في هذه الحالة انا معك في ان اليورو ين للشراء ١٠٠٪ ، فقط اختفلنا في تسمية الحالة اللي امامنا ، انا لا اعتقد انها مصيدة لان الموفينغات الحمراء لازالت فوق الزرقاء بمعنى اننا لازلنا في اصل الاستراتيجية والاتجاه صاعد وليس هابط . يعني الفرصة اللي بتتحدث عنها اعتقد في رايي تحتاج مفتاح دخول باحدى الشمعات العاكسة ولكن اذا كان رايك صحيح وان هذه مصيدة اذن كل ما نحتاجه هو شمعة بلون مختلف.
يا ريت الشبابا يثروا النقاش عشان نستفيد ونعرف اذا احد فينا غلط
برغم أن الزوج ليس معتمد ضمن أزاوج الأستراتيجية ولكن فقط لمحاولة فهم وإكتشاف شمعة المصيدة ..
أعتقد الفرص صحيحة وحلوة..
يدعمها دايفرجنس جميل على فريم الساعة ..
عينكم ع اليوزي احتمال تتكون فرصة للبيع
متابعة للقطر لو قفل مرتد من الموفينج الزرق و موفينج 150 ايه رأيكم