متابعة ..
Printable View
متابعة ..
اهلا اخي مستشار.. بفرح والله لما الاقي ناس داخلة المنتدي واول مشاركة ليهم فى الموضوع وباذن الله اكون عند حسن ظنكم وتستفادوا
بعتذر مضطر اجل الخطوة الرابعة لغدا اول ما بصحى باذن الله تعالى
ياهلا بالقدامي المحترمين
يشرفني متابعتك والله
متابعة
شكرا لك على ما تقدمه
مشكور يا معطي اسم علی مسمی
الله يبارك فيك و يسر لك امرك...
متابع معاك إن شاء الله...
** نبدا الان مع الخطوة الرابعة فى (طريقتي) .. وهى اولى الخطوات العملية وهو ( البرايس اكشن)
** البرايس اكشن ببساطة هو يجاوب على سؤالك فى الفوركس ( من اين ادخل الصفقة) وهو ما نسميه ( بمفاتيح الدخول)
** فى هذا الفيديو شرحتلكم البرايس اكشن بمعناه الحقيقي فى السوق.. وليس كما يشرحه الجميع بانه عبارة عن اشكال نماذج
** فأذا فهمت معنى الشمعة فوقتها بالفعل لن تسأل نفسك عند تكون النموذج هل هو نموذج مثالي ام لا.. لانك فهمت معناه وهواهم من شكله
** وعند استفساركم عن نموذج او وضعكم فرصة من الان فلا تطلق عليه (نموذج).. بل اطلق عليه (مفتاح دخول).. ولذلك لكى اعمل من خلال هذا الموضوع على تغيير الفهم الخاطئ المتعارف عليه فى البرايس اكشن فى الوطن العربي كله على انها اشكال .. وايضا لكى تدرب نفسيتك انه ليس شكل بل هو معنى شمعة
** محتاج منكم الان تفاعلكم مع هذا الدرس الهام جدا جدا جدا فى (( طريقتي)) وهو بوضع شارتات هنا موضحة عليها اسامي مفاتيح دخولنا ..
** فلقد بدأنا التدريب العملي ل ((طريقتي)).... وهو بكثرة التدريب سيعمل على تدريب وتأهيل النفسية كما شرحت من قبل.. ونزلوا شارتات براحتكم وسوف اجاوب على كل شخص واعرف نقط ضعفه واى مفتاح دخول لم يوصله جيدا وحشرحوا له.. وسيكون الموضوع هنا بمثابة كورس لنا جميعا نشوف فرص بعض وشارتات كثيرة لكى ندرب عينا ونفسيتنا عليهم جيدا..
** واتمنى ايضا ان ارى ردودك وتصحيحكم لبعض فى الفرص .. ده حيدي روح طيبة بينكم اننا كلنا بنعمل فى الخير وايضا مهم فى التدريب جدا.. فأتعبوا واجتهدوا وتأكدوا ما سنقوم به الان من تدريب جماعي حيفيدكم جدا وحيغنيكم باذن الله عن اى كورس بعد ذلك
** وشخصيا لن انتقل للخطوة الخامسة فى (( طريقتي)) الا بعد التأكد بأن هذه الخطوة وصلتكم وفهمتوها جيدا
** اتمنى يكون الفيديو والدرس خفيف وبسيط ومفيد باذن الله
تقبلوا تحياتي
ياريت اسثاذ معطي تفتح حساب تجريبي للورشه، لتكون المتابعه كامله و شامله.
بالتوفيق وشكرا.
شكرا لك استاذ معطي
لدي سؤال يدور في بالي كثيرا عن البرايس اكشن والشموع الدالة على تغير الاتجاه
سؤالي هو :
قد تأتي فعلا شمعة تكون مفتاح الدخول في الصفقة وتدخل فيها وبعدها تأتي شمعه عكسها تماما وتضرب ستوب لوز
مثلا :
عندما يكتمل نموذج للهارمونيك وننتظر شمعه وفعلا تأتي شمعه دالة على تغير الاتجاه لكن قد تأتي شمعة أخرى مكملة للإتجاه ويفشل النموذج
والسؤال الثاني أو هو عباره عن استفسار وهو :
اذا اعتمدت على شمعة تكون مفتاح الدخول قد تزيد من نقاط وقف الخسارة لأننا في كثير من الأحيان نعتمد اما على تلامس السعر لخط الترند او مستوى فايبو لكن ان اعتمدنا على نموذج شمعة سوف تزيد من عدد نقاط الخسارة
فما العمل في هذه الطريقة
اهلا بالمحترم صحفي اقتصادي
1-بالنسبة لاستفسارك الاول.. بالفعل يحدث ذلك .. ولذلك بطريقتي ستجد انه تم فلترة هذه المشكلة كثيرا وقليلا قليلا ما يضرب الستوب ولله الحمد.. خاصة اننا نعتمد فى الدخول كما شرحت بالفيديو على اتجاه الترند فقط.. وهذا من اهم ادوات الفلترة معنا لمفاتيح الدخول الخاطئة باذن الله
2- بالنسبة للاستفسار الثاني.. فى فيديو الخطوة السادسة باذن الله سيتضح هذا الامر.. وكيف نختار الفرص بأسلوب بسيط واين نضع الستوب بالظبط وامتى لو لقينا الستوب كبير كما شرحت بمشاركة سابقة يا امامبندخلهاش او بندخلها بنصف عقد
3- فلا تقلق اخي صحفى ولا تستعجل لم نصل حتى الان لهذه الخطوة وباذن الله عند الوصول لهذه الخطوة ستجد اجاباتك
4- الان استأذنك بمساعدتي بوضع شارتات توضح عليها اين هى مفاتيح الدخول التي تراها..
تقبل تحياتي
الملف المرفق 434399 لو تتكرم استاذ معطى و تقوللى رايك .
اهلا باخي الكريم وشكرا على اول تطبيق عملي.. ده الناس الى حابة تتعلم بالفعل
الله ينور عليك تطبيقك سليم جدا
** طيب تعرف تطلعلي مفتاح دخول واحد له ميزتين والى بسميه (مفتاح دخول كومبو) وده بيبقا اقوى وااهم فى انعكاس السعر
بمعنى شمعة واحد تعتبر انسايد بار مثلا للشمعة الام وفي النفس الوقت هى ابتلاعية لشمعة قبلها كانت انسايد بار للشمعة الام..
لو تعرف تطلعلي شمعة واحد تعمل كشمعة كومبو يبقا ممتاااااااااااز.. او اى احد من الاخوة ياريت يشاركنا
لو مقدرتوش يبقا خلوني بكرة لما نخلص تطبيق اليوم اشرحلكم نطلعها ازاى باذن الله
وبرجاء لا توقف تدريب ودرب عينك وافهم معنى النموذج اهم من شكله