صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 50
    الصورة الرمزية the-zero
    the-zero غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي هل ممكن تحقيق هذه النسبة شهرياً ...؟؟؟؟؟

حساب بـ 50 الف دولار ..
    هل ممكن تحقيق نسبة ربح 25% شهرياً ..؟؟؟؟
    وهل يجب أن تكون نسبة المخاطرة عالية لنحقق هذه النسبة من هذا المبلغ شهرياً ؟؟؟؟

ورجائي أن تفيدوني بحجم اللوت المناسب إن كنت سأدخل مثل على 10 فرص في نفس الوقت ..

علماً أنني أنوي العمل سكالبنج على الفريمات أقل من الساعة ..

أرجو من الجميع إبداء رأيهم لأن الموضوع هااااااااام جداً بالنسبة لي ..

الصورة الرمزية اياد احمد
    اياد احمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم صديقي ...
    انا مبتدا اولا فلا تأخذ كلامي محمل جد
    لكن لي 6 شهور بالسوق
    وحسب الي مريت فيه والي اعرفه للان هذا يعتمد على خطه العمل(وعدم الطمع لان المكسب لن يرضيك )
    مع انه لا انصح فتح اي حساب اقل من 1 الف دولار حتى تتحمل الانعكاسات و تعمل بلوت يرضيك مناسب للمبلغ ...الخ ولا سينما انك تريد ان تعمل ب السكالبينج
    قبل ما تودع وتفتح شوف الطريقه الي تناسبك واعمل بها ع التجريبي بمده لا تقل عن شهر بعائد يرضيك وتعامل مع الحساب على انه حقيقي
    اغلب المتداولين يكسبون القليل في التجريبي ويذهبون للحقيقي! ظن بانهم وجدو الطريقة المثلى لكن النجاح يكون بأستمرار الربح
    فلا تستعجل فأنا ايضا استعجلت واحد الخاسرين .....
    تقبل مروري

الصورة الرمزية عزيزغامد
    عزيزغامد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

10 فرص
    كل صفقة 2 دولار =20 دولار
    وقف الخسارة 30 نقطة = 600 دولار خسارة في حالة ضربت الاستوبات لكل الصفقات

اجمالي الخسارة = 1.2% من راس المال

انا حسبت الخسارة وماادري عن الهدف ... ومعدل الربح للخسارة .

احسب انت المكسب

على فكرة 1.2 % كثير جداً كخسارة سكالبينق .

نسيت اضيف : هدفك اليومي 500 دولار اذا تحقق اخرج فوراً لان بعد كذا بتدخل في الثقة المفرطه والنشوة
    واذا خسرت 500 اخرج فورا وتداول اليوم الثاني لان بعد كذا بتدخل في الانتقام والتعويض

وبالتوفيق .
    آخر تعديل بواسطة عزيزغامد ، 09-03-2013 الساعة 10:31 PM

الصورة الرمزية محمود ابو مازن
    محمود ابو مازن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من الممكن اخى الكريم وده يرجع لطريقة عملك مثال
    هدفى من التداول اليومى على زوجين اليورودولار والكيبل هو 35 من كل زوج فى اليوم وده الحمد لله سهل جدا تعالى نحسبها مع بعض انا ماشى كالتالى
    الحساب نفرض انه 1000 دولار قيمة النقطه عندى لكل 1000 دولار دخولى بيكون النقطه قيمتها 20 سنت يعنى ال70 نقطه الى محتاجهم من الزوجين يوميا 14دولار يعنى فى نهايه الشهر بيكون المبلغ 1280 دولار بمعدل نسبه هو 28% وده ممتاز جدا
    وبمشى على مراحل هى التاليه
    المرحله الاولى $2000البداية ـــــــــ(قيمة النقطه 40 سنت)(المطلوب 1400نقطه خلال الشهربمعدل يومى )70ــــــــ نهاية المرحله 2560
    المرحله الثانيه
    2560 (هنا هنرفع قيمة النقطه وهتبقى ب 50 سنت يعنى كل ما الحساب يزيد 500دولار بزود 10 سنت فى قيمه النقطه )لما نحقق خلال المرحله دى برظو 1400 نقطه بنفس المعدل اليومى 70 نقطه فى نهايه المرحله هنوصل
    ل 3260
    المرحله التالته
    هنبداء ب3260 (قيمه النقطه هتبقى 60 سنت ) محتاجين 1400 نقطه هنوصل ل 4100
    طبعا فى خلال التلات مراحل بكون عملت تدبيله ومن غيرتعب قلب ولا مخاطره ومتهيالى حد ذيك ماشاء الله اخى الكريم من السهل جدا انه يخرج من زوجين من كل واحد ب35 نقطه يعنى ببساطه هتتقق النسبه دى شهريا الى هيى 28% ولى هى برظو تدبيله كل 3 شهور
    وانا عن نفسى مش بحسبها ايام ولا شهور انا بحسبها مراحل انا عاوز 1400 نقطه مش بحدد وقت ممكن فى شهر ممكن ااقل ممكن اكتر بس عموما وبالراحه اوى كل اربع شهور تدبيله وانت مرتاح جدا بدون اى شد اعصاب ده اذا ماكانش تلات شهور ووااقل كمان حسب ظروف السوق
    يعنى لو هنسحب كل سنه
    وفرظا انه بدانا ب 2000 دولار اول تددبيله كمان اربع شهور هيبقى الحساب4000 تانى اربع شهور هنوصل 8000 تالت اربع شهور من السنه هنوصل 16000 وده محصله ممتازه
    واعتزرعن الاطاله ويارب اكون قدرت افيدك اخى الكريم

توقيع العضو
    يقولون 5 % يصنعون الحدث,,,,15 % يشاهدن الحدث,,,.80 % لايدرون ماذا حدث فمن أي صنف تريد أن تكون ?? أنت من سوف يقرر !!!! أنت من ستجنى نتائج قرارك

الصورة الرمزية Mgd_Elislam
    Mgd_Elislam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the-zero مشاهدة المشاركة
    حساب بـ 50 الف دولار ..

ورجائي أن تفيدوني بحجم اللوت المناسب إن كنت سأدخل مثل على 10 فرص في نفس الوقت ..

اعطينى بعض الايضاحات الاضافية حتى استطيع ان ارد عليك

ما هو متوسط عدد النقاط المتوقع للصفقة الواحدة
    ما هو وقف الخسارة الذى تريد تطبيقه - بالنقاط -

اخبرنى بهذا اولا ثم ازيدك :

كم عدد الصفقات التى قد تضرب وقف الخسارة متتاليا وحينها كم تود ان يكون قد نقص من رأس مالك - كنسبة -

منتظر ردك وان شاء الله اكمل معك

الصورة الرمزية AliBaBa
    AliBaBa غير متواجد حالياً عضو نشيط

ممكن جداُ
    اتبع الادارة المالية ديه وان شاء الله تنال الفي بالك
    النسبة اللي قلت عليها تقدر تحققها بمخاطرة 4% فقط يعني 2000 دولار
    قسم 2000 دولار علي 4 أسابيع = 500 دولار كل اسبوع
    هدفك هو 100 نقطة كل اسبوع (قسمها علي كيفك) والاستوب 100 نقطة (قسمها علي كيفك)
    في حالة تحقق الهدف يكون معك 1000 دولار
    تدخل الاسبوع الثاني ب 1000 دولار(ناتج الاسبوع الأول)+500 دولار (مخاطرة الأسبوع الثاني) = 1500 دولار
    في حالة تحقق الهدف يكون معك 3000 دولار
    تدخل الاسبوع الثالث 3000 دولار + 500 دولار = 3500 دولار
    في حالة تحقق الهدف يكون معك 7000 دولار
    تدخل الاسبوع الرابع ب 7000 دولار+ 500 دولار = 7500
    في حالة تخقق الهدف يكون معك 15000 دولار
    صافي الربح 15000 دولار - 2000 دولار
    مبروك عليك 13000 دولار

** في حالة الخسارة لاتحاول تعوض وتنتغم فقط ابدأ من جديد

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the-zero مشاهدة المشاركة
    حساب بـ 50 الف دولار ..

عزيزي لا انصحك بالمخاطرة حساب 50000 دولار حساب كبير وتحقيق مردود 5 %-10% شهريا كافي جدا يعني 60 - 120% في السنة وهذه نسبة خيالية جدا ولا يحققها ابرع المتاجرين وشركات ادارة رؤؤس الاموال
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية wadi2012
    wadi2012 غير متواجد حالياً عضو نشيط

نصيحتي لك ان كان معك 50000 دولار يمكن عمل مشروع ممتاز وتربح منه عائد شهري بدون اعصاب لان الفوركيس فيه مشكلة كلما زاد حجم رأس المال للمخاطرة به كلما زادت نسبة التوتر وخاصة انك تريد استخدام الاسكالبينج
    ابحث عن دراسة جدوى لمشاريع رأس مالها في حدود ال 50000 دولار احسن من الفوريكس ولكن ان اردت المتاجرة في الفوريكس ادخل بمبلغ لا يزيد ن 5000 دولار فقط واتخذ اسلوب ادارة مالية محددة وطريقة جيدة نسبة نجاحها تزيد عن ال 70%
    اما رمي 50000 دولار في الفوريكس حرام الا اذا كان عندك في البنك رصيد فوق المليون دولار وال 50000 لا قيمة لهم امام المليون
    وعندي كلمة احب الرددها دائما اي واحد يحب ييرمي مبلغ كبير في القوريكس من هذه اللحظة يحولهم على حسابي واعتبرهم هدية او صدقة جارية ههههههههههههههههههه ومن نفع مسلم في الخير نفعه الله بالخيرات
    لاني اجهز لمشروع بسيط واعد دراسة جدوى له هههههههههههههههههه
    فكرو زين في عرضي قبل ما ترمو مبلغ كبير في الفوريكس حسابي جاهز ومفتوح للناس الطيبين بس انتم قرروا وصبو فيه اموالكم وما هي رايحة لبعيد رايحة لجيب عربي مسلم احسن من جيب اجنبي ههههههههههههههههههههههه

في بيت شعر لا انساه
    يقول الشاعر
    الرزق مثل الصيد يلقونه الناس
    ولا كل من شال العليقة يصيد
    آخر تعديل بواسطة wadi2012 ، 10-03-2013 الساعة 01:12 AM

الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حساب بـ 50 الف دولار ..

حساب بخمسين الف لن يختلف عن حساب بألف دولار فقط الامر سيان المهم الطريقه المتبعه

نعم اخي الكريم ممكن ان تصل الي ربح 20% في اليوم وليس في الشهر ولكن كما قولت هذا يعتمد علي الاستراتيجيه المستخدمه

ولكن اساسا الدخول علي 10 فرص في وقت واحد هو امر غير مقبول الا في حاله واحده ان تكون الاستراتيجيه مبنيه علي الدخول المتكرر وتعطيك فرص كثيره ...... اما اذا كانت هذه الفرص علي ازواج مختلفه اذن اسمحللي ان اقول لك سوف تشتت نقسك بينهم اخي الكريم لانه الافضل طبعا العمل اسكالبينج علي زوج واحد فقط واتقان حركته وفهمها جيدا اما المتاجره علي ازواج كثيره في وقت واحد وايضا بأهداف صغيره اذن استعد من الان لان تجد في منتهي البساطه علي الاقل 6 صفقات ضربوا استوب في وقت واحد فلو مثلا تخصص لوت واحد دولا لكل الف دولار للصفقه الواحده سوف تجد ببساطه انه فتحت صفقات بما يوازي عقد استاندرد اي النقطه الاجماليه علي الصفقات هي 10 دولار لكل بيب اي انه اذا خسرت في 20 نقطه في خمسة صفقات اي خسرت 100 دولار من الحساب بسهوله غير الخمس صفقات الاخري العالقه ... لذلك يجب ان تقلل من اللوت المستخدم ......... وهنا نحتاج ان نعرف عدد الصفقات فياليوم وعلي كم زوج وكم يكون الهدف وكم الاستوب لكل صفقه وقدرتك النفسيه علي احتمال الخساره تصل الي احتمال خساره كام في من الحساب ......... راجع هذه النقاط جيدا اخي الكريم ..... واتمني لك التوفيق

الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadi2012 مشاهدة المشاركة
    نصيحتي لك ان كان معك 50000 دولار يمكن عمل مشروع ممتاز وتربح منه عائد شهري بدون اعصاب لان الفوركيس فيه مشكلة كلما زاد حجم رأس المال للمخاطرة به كلما زادت نسبة التوتر وخاصة انك تريد استخدام الاسكالبينج
    ابحث عن دراسة جدوى لمشاريع رأس مالها في حدود ال 50000 دولار احسن من الفوريكس ولكن ان اردت المتاجرة في الفوريكس ادخل بمبلغ لا يزيد ن 5000 دولار فقط واتخذ اسلوب ادارة مالية محددة وطريقة جيدة نسبة نجاحها تزيد عن ال 70%
    اما رمي 50000 دولار في الفوريكس حرام الا اذا كان عندك في البنك رصيد فوق المليون دولار وال 50000 لا قيمة لهم امام المليون
    وعندي كلمة احب الرددها دائما اي واحد يحب ييرمي مبلغ كبير في القوريكس من هذه اللحظة يحولهم على حسابي واعتبرهم هدية او صدقة جارية ههههههههههههههههههه ومن نفع مسلم في الخير نفعه الله بالخيرات
    لاني اجهز لمشروع بسيط واعد دراسة جدوى له هههههههههههههههههه
    فكرو زين في عرضي قبل ما ترمو مبلغ كبير في الفوريكس حسابي جاهز ومفتوح للناس الطيبين بس انتم قرروا وصبو فيه اموالكم وما هي رايحة لبعيد رايحة لجيب عربي مسلم احسن من جيب اجنبي ههههههههههههههههههههههه

في بيت شعر لا انساه
    يقول الشاعر
    الرزق مثل الصيد يلقونه الناس
    ولا كل من شال العليقة يصيد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

سبحان الله .......
    انت ذكرتني بصديق لي كان منذ فتره ايضا يفكر في الدخول في الفوركس وكان يريد ان يفتح حساب للتداول ويتاجر عليه بنفسه ونصحته ان يتمهل لانه لم يصل للمرحله التي تؤهله لادارة حسابه بنفسه وكان عنيد جدا
    فعرضت عليه نفس العرض قولت له حرام عليك فلوسك تضييع وتاخدها شركات اجنبيه انا صديقك واولي منهم بص اعتبرني انا شركة تداول وهات فلوسك وهافتحلك حساب طبعا ديمو علي شركه محترمه وكل دولار تكسبه علي الحساب هادفعه انا لك وكل دولار تخسره علي الحساب سوف اخذه انا كأنك خسرته فعلا وبدلا من ان تذهب الاموال للشركه احصل عليها انا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الغريب ان الفكره اعجبته بالرغم من تحزيري له ....... وفعلا اراد ان اعطيه حساب ويعطيني الاموال علي امل انه سوف يربح كثير جدا ويأخذ الربح مني كما اتفقنا ............. وطبعا انتهي الامر انني اخذت منه المبلغ بالكامل مع وصول الحساب الديمو للمارجن ...... وطبعا بعد ان تعلم الدرس وفهم خطأه جيدا وعرف كيف يمكن ان يخسر بمنتهي السهوله اعدت له المال كاملا ليحافظ عليه هذه المره لاجل اسرته ............ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فعلا كان موقف تعلم منه جيدا .......... ليحفظ الله اموالنا جميعا

الصورة الرمزية دموع السحاب
    دموع السحاب غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:هل ممكن تحقيق هذه النسبة شهرياً ...؟؟؟؟؟

أخي الكريم،

هذه نصيحة لوجه الله.
    لا أرى أن تودع هذا المبلغ الكبير، خاصة أن السؤال الذي طرحته يفيد أنك غير مؤهل بعد لإدارته بشكل صحيح.
    ابدأ بإيداع ألف دولار فقط، وإذا استطعت أن تكسب 25 في المائة لمدة ثلاثة شهور أودع خمسة آلاف، ولا تودع أكثر من ذلك إلا إذا استطعت أن تحافظ على تحقيق أرباح لمدة عام كامل....

بالتوفيق.

الصورة الرمزية @@ريال@@
    @@ريال@@ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي زيرو
    توجد لك مشاركة في موضوع الدكتور حمادة سلام كتبت فيها عن طريقة للتداول بحثت في جوجل و لم اجد big eye
    ارجوا ان تعطيني اسم الموضوع في الفوركس فاكتوري
    جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية ecash
    ecash غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:هل ممكن تحقيق هذه النسبة شهرياً ...؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله
    تحية طيبة للجميع

1- انت مسجل في 2012 وانا 2007 وانت عضو نشيط وانا لا ههههههههههههههههه طيب يحطون اي شعار لنا
    2-مبلغ 50000 الف لا انصح ان تتداول فية لوحدك لذلك قسم المبلغ بيني وبينك حتى على الاقل يكون واحد رابح ههههههههههههه والربح نتقاسمه
    3-لا انصحك بالمضاربة اليومية حرق اعصاب في المبالغ الكبيرة اذا كان هذا هو ماتملك وخسارتة تعنى لك شي
    خصوصا ان حركة السوق ضعيفة و متعبة في هذة الفترة
    4-اقترح ان تفتح حساب ديمو 50000 لمدة شهر على الاقل اذا كنت مستعجل وتجرب هذة الطريقة اخذا القمه على الشهري والقاع وبعد ذلك تقسم المسافة من 300 الى 500 نقطة وتفتح هدج في كل نقطة بعقود مدروسة وتضع الاهداف النقطة التى بعدها هذة الطريقة مريحة وتنفع مع المبلغ الكبير لان فيها انتظار والعائد جيد ولا تحتاج متابعة

ملاحظه : يجب فتح العقود في نفس الوقت حتى لا تخسر اي شي من راس المال
    اعتقد ان اليورودولار حركته منتظمه وواضحة

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    لاتنساني من دعائك

الصورة الرمزية Mo3Ty
    Mo3Ty غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ايوة اخي الكريم خالد.. تستطيع تحقيق ربح 25 % من هذا المبلغ شهريا او حتى غيره
    ونسبة المخاطرة يجب ان تكون متوسطة ..
    لو لقيت الاستراتيجي بتاعتك حتحتاج مخاطرة عالية لتحقيق هذه النسبة
    يبقا نصيحة لا تعمل بها او قلل نسبة الربح المطلوبة
    لان السوق ملهوش كبير

بالتوفيق
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية مصطفى خالد
    مصطفى خالد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ecash مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله
    تحية طيبة للجميع

1- انت مسجل في 2012 وانا 2007 وانت عضو نشيط وانا لا ههههههههههههههههه طيب يحطون اي شعار لنا
    2-مبلغ 50000 الف لا انصح ان تتداول فية لوحدك لذلك قسم المبلغ بيني وبينك حتى على الاقل يكون واحد رابح ههههههههههههه والربح نتقاسمه
    3-لا انصحك بالمضاربة اليومية حرق اعصاب في المبالغ الكبيرة اذا كان هذا هو ماتملك وخسارتة تعنى لك شي
    خصوصا ان حركة السوق ضعيفة و متعبة في هذة الفترة
    4-اقترح ان تفتح حساب ديمو 50000 لمدة شهر على الاقل اذا كنت مستعجل وتجرب هذة الطريقة اخذا القمه على الشهري والقاع وبعد ذلك تقسم المسافة من 300 الى 500 نقطة وتفتح هدج في كل نقطة بعقود مدروسة وتضع الاهداف النقطة التى بعدها هذة الطريقة مريحة وتنفع مع المبلغ الكبير لان فيها انتظار والعائد جيد ولا تحتاج متابعة

ملاحظه : يجب فتح العقود في نفس الوقت حتى لا تخسر اي شي من راس المال
    اعتقد ان اليورودولار حركته منتظمه وواضحة

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    لاتنساني من دعائك
    نصائحك جيده

بس ليا تعليق
    العضو النشيط بيكون بعدد المشاركات مش بعدد السنوات
    توقيع العضو
    409068

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17