صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 50
    الصورة الرمزية make it easy
    make it easy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة عقلانية مشاهدة المشاركة
    اخي نعم يمكن تحقيق ذلك ولكن ليس طبيعيا يعني تحصل مرة مرتين لكن كل شهر صعبة الا بمخاطرة عالية وممكن تفلس

انا بفضل الله اليوم حققت 20% من راس المال مبلغ كبير جدا والحمدالله واحتمال اقفل صفقاتي الان وانام لاخر الشهر
    وتم تحقيق النسبة بعدد قليل جدا من الصفقات اقل مما تتخيل ربما لا تتجاوز عشر صفقات
    وذلك من يوم 1 الشهر الى اليوم فقط وساتوقف عن المتاجرة حتى بداية الشهر حتى ترتاح اعصابي هذه طريقتي م ن سنوات
    صفقات قليلة جدا
    نقاط مضمونة من مناطق سعرية امنة جدا

تحقيق الهدف اتوقف عن المتاجرة تمام حتى بداية الشهر القادم

ولعلمك الصفقات عندي كلها ربح 300 نقطة واقل صفقة ربح 200 نقطة

ابو 10 و 15 نقطة يربحو يربحو ثم يفلسو ويختفو

وايضا من يضارب بناء على موجات ايليوت مصيره يفلس
    على بال ما تتحقق الموجة يكون اتخرب بيته مع احترامي لعشاق ايليوت
    الفوريكس ماينفع مع ايليوت
    ايليوت فقط للمنظرين والمحللين ولمن يعطي دورات وكورسات فقط
    الرابحون يتاجرون بطرق ابسط واقل تعقيدا

خذ مني النصائح الاتية وستعرف طريق الربح

1-لا تفتح ولا مؤشر في الشا رت وطنش الموفينج افريج والاستوك ستاك والار اسي كلها مؤشرات تافههة تمشي مع السعر وتتاخر احيانا وغالبا تربح منها نقاط قليلة ولكن لما تطبق على فريمات كبيرة تروح فيها

2-طنش ايليوت خراب بيوت صدقني درستها كاملة واقتنعت انها فاشلة ومن يدرسها اعرفهم شخصبيا خسرانين رغم ان لهم مؤلفات وكتب فيها

3-فريم الساعه والدعم والمقاومة ايضا اتركها وطنشها غابا لا يحترمها السوق وتخسرك

4-ارمي كل الاستراتيجات مهما كان صاحبها

5-طنش كل التوصيات مهما كان صاحبها

6-لا تدخل وقت الاخبار مهما كنت محترف

اشتغل على شيء واحد فقط اذا كنت مبتديء اذا محترف ممكن تستخدم طرق معينة بس صعبة للمبتدي حتى لو تم شرحها صدقني سينجح بها ناس ويخسر الاغلبية والمشكلة في فهم الطريق ةو التنفيذ

اشتغل الاتي

1-فريم اربع ساعات وديلي فقط

2-فايبونشي

3-المستويات
    4-دعم ومقاومة للنقاط المتوافقة مع المستويات

5-الانماط او الباتيرن

6-الشموع

7-تاجر بمخاطرة 3% المية اكثر شي

8-الاستوب يكون خلف نقاط المستويات وليس الدعم والمقاومة

9-حاول تفتح ديمو وتتعود على اقفال الصفقات بخساير عشان تتعود نفسيا ولعلمك هذه اصعب نقطة للجميع والناس تفلس بسببها اذا وصلت مرحلة تقفل الصفقات بخسارة وتشعر براحة مع الوقت ستكتسب ثقة بانك فاهم وتحليلك صح لانه عندما تقفل الصفقة بخسارة ثم يواصل السعر مساره بعيد 100 نقطة يعني قرارك صح لكن لما يضرب استوبك ويرجع السعر هذه يجعلك تندم وتحليلك خطا

صفقاتي ستجدها هكذا على سبيل المثال

خسارة 30
    خسارة 30
    خسارة 30
    خسارة 30

خسارة 30

ربح 300
    ربح 300
    ربح 200

لا امزح معاك هذه كشف حسابي عادة

وانظر للاخر
    ربح 20
    ربح 20
    ربح 20
    ربح 20
    خسارة 300
    السلام عليكم
    اخي الفاضل انت قولت انك تعرف كل من يتاجرون بموجات إليوت بس بصراحه انا معرفكش وبتاجر باليوت ورجاء منك اذا فشلت في اليوت لاتنسب فشلك للاخرين
    واذا كنت من بداية هذا الاسبوع بيع وانتظرت حتى تحقق هدفك اليوم فالله الحمد انا اليوم بيعت من 3050 باستوب 3075 وخرجنا من 2940 في نفس اليوم والصفقه موضوعه في موضوعي في التوقيع ودخولي بناءا على موجات اليوت انا متأكد انك لم تتوفق بها فمن وجهة نظري افضل انواع التحليل وهاهو انت تحقق نسبه 20 % من اول يوم الى هذا اليوم . فالفضل لله تم تحقيق نسبه 6.6 % في يوم واحد باقل نسبة مخاطره وهي 1.5% وقمت بفتح حساب تجريبي قبل ذلك امام الجميع وباقل نسبة مخاطره تم تحقيق 52% والبعض هنا يتذكر واذا جمعت النقاط من اول هذا الشهر في موضوعي ستجد انه تحققت ايضا
    اخي لا اتحدث عن ذلك لغرض ادارة اموال او ماشابه اسأل من ارسلو لي على الخاص ورفضت ذلك العديد من الطلبات فهذا المبدأ ارفضه احمد الله على فضله وكرمه
    اعتذر عن الرد الجاف لكني ادافع عن اندفاعك في حق غيرك فليس فشلك في شيء يعني انه بالفعل فاشل مع غيرك تقبل اعتذار وتحياتي
    آخر تعديل بواسطة make it easy ، 13-03-2013 الساعة 08:34 PM

الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:هل ممكن تحقيق هذه النسبة شهرياً ...؟؟؟؟؟

وتم تحقيق النسبة بعدد قليل جدا من الصفقات اقل مما تتخيل ربما لا تتجاوز عشر صفقات
    وذلك من يوم 1 الشهر الى اليوم فقط وساتوقف عن المتاجرة حتى بداية الشهر حتى ترتاح اعصابي هذه طريقتي م ن سنوات
    صفقات قليلة جدا

الصفقات عندي كلها ربح 300 نقطة واقل صفقة ربح 200 نقطة

اشتغل الاتي

2-فايبونشي

3-المستويات

5-الانماط او الباتيرن

6-الشموع

مافي اي سر
    بالعكس كلامي واضح جدا جدا

اصبر واطصاد فرصة كبيرة حلوة تجبلك 400 نقطة واخسر عشر صفقات من ابو 10 مو مشكلة

الناس تخسر بسبب الادارة وليس التحليل
    المبتديء يعرف تحليل فني
    -------------------------------------------------
    لخصت طريقتك يانظرة
    بس اوعي تزعل
    لكن الا تعتقد ان كل واحد حر في طريقة تداولة
    ربما الجماعة بتوع 10 نقاط افضل من الناحية المادية السريعة جدا عكس الجماعة من جماعتنا

الصورة الرمزية Elmahi Fx
    Elmahi Fx غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم

اخي الزيرو لا يغرك المبلغ الكبير..
    و خصوصا انا شايفك تشتغل سكالبيج و بدون ستوب

المبلغ كبير ما شاء الله لكن توجد تغرة في طريقتك ... و هده الثغرة ممكن تقتل الحساب بالموت البطيئ

بالتوفيق

الصورة الرمزية نظرة عقلانية
    نظرة عقلانية غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة make it easy مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
    اخي الفاضل انت قولت انك تعرف كل من يتاجرون بموجات إليوت بس بصراحه انا معرفكش وبتاجر باليوت ورجاء منك اذا فشلت في اليوت لاتنسب فشلك للاخرين
    واذا كنت من بداية هذا الاسبوع بيع وانتظرت حتى تحقق هدفك اليوم فالله الحمد انا اليوم بيعت من 3050 باستوب 3075 وخرجنا من 2940 في نفس اليوم والصفقه موضوعه في موضوعي في التوقيع ودخولي بناءا على موجات اليوت انا متأكد انك لم تتوفق بها فمن وجهة نظري افضل انواع التحليل وهاهو انت تحقق نسبه 20 % من اول يوم الى هذا اليوم . فالفضل لله تم تحقيق نسبه 6.6 % في يوم واحد باقل نسبة مخاطره وهي 1.5% وقمت بفتح حساب تجريبي قبل ذلك امام الجميع وباقل نسبة مخاطره تم تحقيق 52% والبعض هنا يتذكر واذا جمعت النقاط من اول هذا الشهر في موضوعي ستجد انه تحققت ايضا
    اخي لا اتحدث عن ذلك لغرض ادارة اموال او ماشابه اسأل من ارسلو لي على الخاص ورفضت ذلك العديد من الطلبات فهذا المبدأ ارفضه احمد الله على فضله وكرمه
    اعتذر عن الرد الجاف لكني ادافع عن اندفاعك في حق غيرك فليس فشلك في شيء يعني انه بالفعل فاشل مع غيرك تقبل اعتذار وتحياتي
    اخي الكريم
    سعدت بردك وهذه حقك
    ثانيا
    مبروك الربح واتمنى لك الزيادة باذن الله واستمر على طريقتك بغض النظر ايليوت او غيرها طالما تحقق الربح بطريقة ما استمر بها مهما كان نوع التحليل

واخيرا حقيقة الكلام لم اقصد ك به نهائيا ولكن كلام عام وحين يذكر الكلام على العموم اي المقصود ان الامر شائع جدا وقول ذلك لايعني وجود استثناء لذلك وانت يبدو انك منهم لذلك استمر على طريقتك مع العلم يعلم الله اول مرة اشاهدك لاني منقطع ولا ااشارك كثيرا مؤخرا فان كنت تدافع عن نفسك فلم اقصدك وان كنت تدافع عن الطريقة بشكل عام فهذه حقك وهذه دفاع صحي ومبرر منك فلكل شيخ طريقة كما يقولون والمنتديات هدفها النقاش البناء الذي يعود بالنفع على القاري فانت تدلو بدلوك وانا ادلو بدلوي والايام والتجارب نثبت القناعات قد يكون كلامك صحيح وقد يكون كلامي صحيح وقد يكون كلامنا الاثنين صحيح وقد يكون كلامنا الاثنين خطا( ولا تزعل ياعم )

ولكن صدقني 80% يخسرون من ايليوت بناء على شكاوي الكثير من المتداولين ويبدو انك من الناجحين بالطريقة

وبالنسبه لي يعلم الله عمري في حياتي لم افتح صفقة واحدة بناء على ايليوت لعدم قناعتي بالطريقة وليس لاني نجحت او فشلت بها ولكن تعلم اي مجال جديد امر صحي وضروري من باب الثقافة ومعرفة كل العلوم والاختيار بينهما الافضل لكل شخص

تقبل تحياتي وردك ليس جافا ولكن منطقي
    وتظل هذه نصيحة مني من رغب الاخذ بها كان ذلك ومن لم يقتنع ليس مجبرا عليها مجرد نصيحة
    آخر تعديل بواسطة نظرة عقلانية ، 13-03-2013 الساعة 11:01 PM

الصورة الرمزية نظرة عقلانية
    نظرة عقلانية غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar3 مشاهدة المشاركة
    -------------------------------------------------
    لخصت طريقتك يانظرة
    بس اوعي تزعل
    لكن الا تعتقد ان كل واحد حر في طريقة تداولة
    ربما الجماعة بتوع 10 نقاط افضل من الناحية المادية السريعة جدا عكس الجماعة من جماعتنا
    مافي زعل ابدا
    بس قلبي عليهم والله صدقني ماحستفيد شي لما اقول كلامي
    لكن اشوف الكثير قدامي ماسنجر او اصحابنا الي هنا انت قديم وانا قديم وفاهمني هذه الطرق تربح مرة ومرتين ومثلاثة وعشرة بس يجيلها يوم تضرك

وعلى قولتك كل واحد حر بطريقته

الله يوفق الجميع

الصورة الرمزية make it easy
    make it easy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الكريم
    سعدت بردك وهذه حقك
    ثانيا
    مبروك الربح واتمنى لك الزيادة باذن الله واستمر على طريقتك بغض النظر ايليوت او غيرها طالما تحقق الربح بطريقة ما استمر بها مهما كان نوع التحليل

واخيرا حقيقة الكلام لم اقصد ك به نهائيا ولكن كلام عام وحين يذكر الكلام على العموم اي المقصود ان الامر شائع جدا وقول ذلك لايعني وجود استثناء لذلك وانت يبدو انك منهم لذلك استمر على طريقتك مع العلم يعلم الله اول مرة اشاهدك لاني منقطع ولا ااشارك كثيرا مؤخرا فان كنت تدافع عن نفسك فلم اقصدك وان كنت تدافع عن الطريقة بشكل عام فهذه حقك وهذه دفاع صحي ومبرر منك فلكل شيخ طريقة كما يقولون والمنتديات هدفها النقاش البناء الذي يعود بالنفع على القاري فانت تدلو بدلوك وانا ادلو بدلوي والايام والتجارب نثبت القناعات قد يكون كلامك صحيح وقد يكون كلامي صحيح وقد يكون كلامنا الاثنين صحيح وقد يكون كلامنا الاثنين خطا( ولا تزعل ياعم )

ولكن صدقني 80% يخسرون من ايليوت بناء على شكاوي الكثير من المتداولين ويبدو انك من الناجحين بالطريقة

وبالنسبه لي يعلم الله عمري في حياتي لم افتح صفقة واحدة بناء على ايليوت لعدم قناعتي بالطريقة وليس لاني نجحت او فشلت بها ولكن تعلم اي مجال جديد امر صحي وضروري من باب الثقافة ومعرفة كل العلوم والاختيار بينهما الافضل لكل شخص

تقبل تحياتي وردك ليس جافا ولكن منطقي
    وتظل هذه نصيحة مني من رغب الاخذ بها كان ذلك ومن لم يقتنع ليس مجبرا عليها مجرد نصيحة
    الله يعزك والله اخجلتني بردك الذي يدل على حسن النوايا وطيب الخاطر
    فقط كل مااردت توضيحه هو فعلا لك انسان اسلوب وطريقه طالما نجح بها فوجب عليه استمراره بها نعم التحليل الاليوتي ليس بالسهل ولكنه ليس بالصعب ولكن هتستغرب من كلامي ان هناك اسلوب ناجح للترقيم واسلوب ليس ناجح يتوقف على الممارسه والتعمق في هذا العلم فليس اليوت مجرد تطبيع قواعد وقوانين لكنه اكثر من ذلك ,
    وطبعا طالما انك لم تقتنع به فبالتأكيد انك لن تحبه او تتعمق فيه , طيب تصدق بالله انا مش بقتنع بالترند وكسره او عدمه الا لو كان موجيا ولا اقتنع بالمتوسطات وبالنسبه للمؤشرات فهي تتبع السعر لكنها مع الترقيم للموجه فهي تجعلك على الطريق الصحيح فليس استخدامها بتشبع او اسفل مستوى 30 اشتري وفوق 70 بيع فلها استخدامها مع الموجه
    هتستغرب اكثر لو قلتلك ان الترقيم الموجي اختلف اسلوبه عن ايام اليوت انا كده هفتح على نفسي ابواب التساؤل علشان الحق نفسي الاختلاف ليش في جميع القواعد لكن بعضها وفي طريقة الترقيم على فكره مش بحب اعيش دور الخبير لانه ثقيل على القلب المهم اللي حبيت اوصله ان لكل واحد اسلوبه المنطقي حتى الخاسر له اسلوبه المنطقي
    تحياتي لك وتقديري

الصورة الرمزية ahmed34
    ahmed34 غير متواجد حالياً موقوف

اخي نعم يمكن تحقيق ذلك ولكن ليس طبيعيا يعني تحصل مرة مرتين لكن كل شهر صعبة الا بمخاطرة عالية وممكن تفلس

انا بفضل الله اليوم حققت 20% من راس المال مبلغ كبير جدا والحمدالله واحتمال اقفل صفقاتي الان وانام لاخر الشهر
    صفقات قليلة جدا

1-لا تفتح ولا مؤشر في الشا رت وطنش الموفينج افريج والاستوك ستاك والار اسي كلها مؤشرات تافههة تمشي مع السعر وتتاخر احيانا وغالبا تربح منها نقاط قليلة ولكن لما تطبق على فريمات كبيرة تروح فيها

2-طنش ايليوت خراب بيوت صدقني درستها كاملة واقتنعت انها فاشلة ومن يدرسها اعرفهم شخصبيا خسرانين رغم ان لهم مؤلفات وكتب فيها

اشتغل على شيء واحد فقط اذا كنت مبتديء اذا محترف ممكن تستخدم طرق معينة بس صعبة للمبتدي حتى لو تم شرحها صدقني سينجح بها ناس ويخسر الاغلبية والمشكلة في فهم الطريق ةو التنفيذ

اشتغل الاتي

2-فايبونشي

3-المستويات

5-الانماط او الباتيرن

6-الشموع

9-حاول تفتح ديمو وتتعود على اقفال الصفقات بخساير عشان تتعود نفسيا ولعلمك هذه اصعب نقطة للجميع والناس تفلس بسببها اذا وصلت مرحلة تقفل الصفقات بخسارة وتشعر براحة مع الوقت ستكتسب ثقة بانك فاهم وتحليلك صح لانه عندما تقفل الصفقة بخسارة ثم يواصل السعر مساره بعيد 100 نقطة يعني قرارك صح لكن لما يضرب استوبك ويرجع السعر هذه يجعلك تندم وتحليلك خطا

خسارة 30
    خسارة 30
    خسارة 30
    خسارة 30

خسارة 30

ربح 300
    ربح 300
    ربح 200

وانظر للاخر
    ربح 20
    ربح 20
    ربح 20
    ربح 20
    خسارة 300
    ما المقصود بالمستويات اخوي نظره !

الصورة الرمزية ابو عبد الله 2009
    ابو عبد الله 2009 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا عزيزي الموضوع بسيط افتح حساب ديمو بمبلغ 50000 الف دولار وشوف كم تقدر تحصل ربح شهرياً
    واستمر على ذلك لمدة لا تقل عن 6 أشهر لكي تمر بتقلبات السوق كلها واذا استمريت على تحقيق ربح شهري
    دائم فأنت تجاوزت مرحلة الخطر اما اذا لم تستطيع ان تربح فووق راس مالك فوقتها انت ما تحتاج نصحية
    مني ولا من غيري لأن الصورة اصبحت واضحه لك
    .
    تحياتي ...

الصورة الرمزية Lion
    Lion غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبد الله 2009 مشاهدة المشاركة
    يا عزيزي الموضوع بسيط افتح حساب ديمو بمبلغ 50000 الف دولار وشوف كم تقدر تحصل ربح شهرياً
    واستمر على ذلك لمدة لا تقل عن 6 أشهر لكي تمر بتقلبات السوق كلها واذا استمريت على تحقيق ربح شهري
    دائم فأنت تجاوزت مرحلة الخطر اما اذا لم تستطيع ان تربح فووق راس مالك فوقتها انت ما تحتاج نصحية
    مني ولا من غيري لأن الصورة اصبحت واضحه لك
    .
    تحياتي ...
    هذه هي الزبدة .. احسنت ....

الصورة الرمزية المهندس2
    المهندس2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود ابو مازن مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من الممكن اخى الكريم وده يرجع لطريقة عملك مثال
    هدفى من التداول اليومى على زوجين اليورودولار والكيبل هو 35 من كل زوج فى اليوم وده الحمد لله سهل جدا تعالى نحسبها مع بعض انا ماشى كالتالى
    الحساب نفرض انه 1000 دولار قيمة النقطه عندى لكل 1000 دولار دخولى بيكون النقطه قيمتها 20 سنت يعنى ال70 نقطه الى محتاجهم من الزوجين يوميا 14دولار يعنى فى نهايه الشهر بيكون المبلغ 1280 دولار بمعدل نسبه هو 28% وده ممتاز جدا
    وبمشى على مراحل هى التاليه
    المرحله الاولى $2000البداية ـــــــــ(قيمة النقطه 40 سنت)(المطلوب 1400نقطه خلال الشهربمعدل يومى )70ــــــــ نهاية المرحله 2560
    المرحله الثانيه
    2560 (هنا هنرفع قيمة النقطه وهتبقى ب 50 سنت يعنى كل ما الحساب يزيد 500دولار بزود 10 سنت فى قيمه النقطه )لما نحقق خلال المرحله دى برظو 1400 نقطه بنفس المعدل اليومى 70 نقطه فى نهايه المرحله هنوصل
    ل 3260
    المرحله التالته
    هنبداء ب3260 (قيمه النقطه هتبقى 60 سنت ) محتاجين 1400 نقطه هنوصل ل 4100
    طبعا فى خلال التلات مراحل بكون عملت تدبيله ومن غيرتعب قلب ولا مخاطره ومتهيالى حد ذيك ماشاء الله اخى الكريم من السهل جدا انه يخرج من زوجين من كل واحد ب35 نقطه يعنى ببساطه هتتقق النسبه دى شهريا الى هيى 28% ولى هى برظو تدبيله كل 3 شهور
    وانا عن نفسى مش بحسبها ايام ولا شهور انا بحسبها مراحل انا عاوز 1400 نقطه مش بحدد وقت ممكن فى شهر ممكن ااقل ممكن اكتر بس عموما وبالراحه اوى كل اربع شهور تدبيله وانت مرتاح جدا بدون اى شد اعصاب ده اذا ماكانش تلات شهور ووااقل كمان حسب ظروف السوق
    يعنى لو هنسحب كل سنه
    وفرظا انه بدانا ب 2000 دولار اول تددبيله كمان اربع شهور هيبقى الحساب4000 تانى اربع شهور هنوصل 8000 تالت اربع شهور من السنه هنوصل 16000 وده محصله ممتازه
    واعتزرعن الاطاله ويارب اكون قدرت افيدك اخى الكريم

اخي العزيز انت ذكرت ان الحصول على 35 نقطه من اليورو والكيبل سهله ممكن تفيدنا بالطريقة اللي نحقق فيها 35 نقطه يومياً من اليورو والكيبل
    تعبت وخسرت كثير ولدي خطة عمل بإدارة رأس مال محدده مقاربة لخطتك ولكن اريد اضمن 35 نقطه يومياً ولكن ما وجدت الطريقة المناسبة

الصورة الرمزية المهندس2

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حساب بخمسين الف لن يختلف عن حساب بألف دولار فقط الامر سيان المهم الطريقه المتبعه

نعم اخي الكريم ممكن ان تصل الي ربح 20% في اليوم وليس في الشهر ولكن كما قولت هذا يعتمد علي الاستراتيجيه المستخدمه

ولكن اساسا الدخول علي 10 فرص في وقت واحد هو امر غير مقبول الا في حاله واحده ان تكون الاستراتيجيه مبنيه علي الدخول المتكرر وتعطيك فرص كثيره ...... اما اذا كانت هذه الفرص علي ازواج مختلفه اذن اسمحللي ان اقول لك سوف تشتت نقسك بينهم اخي الكريم لانه الافضل طبعا العمل اسكالبينج علي زوج واحد فقط واتقان حركته وفهمها جيدا اما المتاجره علي ازواج كثيره في وقت واحد وايضا بأهداف صغيره اذن استعد من الان لان تجد في منتهي البساطه علي الاقل 6 صفقات ضربوا استوب في وقت واحد فلو مثلا تخصص لوت واحد دولا لكل الف دولار للصفقه الواحده سوف تجد ببساطه انه فتحت صفقات بما يوازي عقد استاندرد اي النقطه الاجماليه علي الصفقات هي 10 دولار لكل بيب اي انه اذا خسرت في 20 نقطه في خمسة صفقات اي خسرت 100 دولار من الحساب بسهوله غير الخمس صفقات الاخري العالقه ... لذلك يجب ان تقلل من اللوت المستخدم ......... وهنا نحتاج ان نعرف عدد الصفقات فياليوم وعلي كم زوج وكم يكون الهدف وكم الاستوب لكل صفقه وقدرتك النفسيه علي احتمال الخساره تصل الي احتمال خساره كام في من الحساب ......... راجع هذه النقاط جيدا اخي الكريم ..... واتمني لك التوفيق
    كلام سليم اتفق معك

الصورة الرمزية saidsweety
    saidsweety غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صفقات قليلة جدا

اشتغل الاتي

2-فايبونشي

3-المستويات

5-الانماط او الباتيرن

6-الشموع

خسارة 30
    خسارة 30
    خسارة 30
    خسارة 30

خسارة 30

ربح 300
    ربح 300
    ربح 200

وانظر للاخر
    ربح 20
    ربح 20
    ربح 20
    ربح 20
    خسارة 300

حصرت الربح لاصحاب الحسابات الكبيرة و نسيت السكالبنج , السكالبنج شر لا بد منة علشان تقليل الرافعة يوم الجمعة ومرجنة حسابات السونجية , قلت الدخول 3 % و هذا هو سر النجاح.

الصورة الرمزية المهندس2

ذكر أحد الإخوان هنا ان العمل بألف دولار لا يفرق عن عشر آلاف او عشرين ألف دولار وانا أتفق معه تماماً
    وصدقوني مربط الفرس هو دخول صحيح للصفقة لتخرج منها بعشر او خمسة عشر نقطة بدون انعكاس يذكر او بالكثير انعكاس ١٥ نقطة وصدقوني اذا ضمنتوا صفقة واحدة يوميا وبإدارة رأس مال معينة تستطيع ان تصل خلال ٥٠ صفقة ناجحة الى مبلغ لاتتخيله

الصورة الرمزية المهندس2

اخ زيرو انت ماشاء الله مجتهد وتابعت مشاركاتك في ورشة استراتيجية دكتور خسارة وتحقيق ١٠ نقاط في كل صفقة ليس صعب عليك ماشاء الله تبارك الله

وما ما ذكرت في مشاركتي السابقة اقصد به ان تبدأ بألف دولار وادخل صفقة واحدة تضمن فيها العشر نقاط بدولار واحد واخرج بعشر نقاط ( الكثير راح يقول ربح ١٠ دولار فقط قليل) ولكن لما تجد فرصة اخرى يتم الدخول ولكن قيمة العقد هذه المره يكون ( قيمة العقد السابق*1.2) يعني الصفقة الثانية يكون ربحها ١٢ دولار

صدقني راح تبهرك الأرقام عند وصولك الى الصفقة 50 الى 55

لذلك من موضوعك هذا أتمنى ممن يجد لنا طريقة واضحه تضمن لنا ١٠ نقاط ان يضعها لنا ونعمل عليها
    انا مشكلتي مع استراتيجية دكتور خسارة انها لابد من متابعة المنصة وانا لظروف العمل لا أستطيع الدخول على المنصة الا عن طريق الجوال ولا يمكن وضع المؤشرات عليه

الصورة الرمزية المهندس2

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس2 مشاهدة المشاركة
    اخ زيرو انت ماشاء الله مجتهد وتابعت مشاركاتك في ورشة استراتيجية دكتور خسارة وتحقيق ١٠ نقاط في كل صفقة ليس صعب عليك ماشاء الله تبارك الله

وما ما ذكرت في مشاركتي السابقة اقصد به ان تبدأ بألف دولار وادخل صفقة واحدة تضمن فيها العشر نقاط بدولار واحد واخرج بعشر نقاط ( الكثير راح يقول ربح ١٠ دولار فقط قليل) ولكن لما تجد فرصة اخرى يتم الدخول ولكن قيمة العقد هذه المره يكون ( قيمة العقد السابق*1.2) يعني الصفقة الثانية يكون ربحها ١٢ دولار

صدقني راح تبهرك الأرقام عند وصولك الى الصفقة 50 الى 55

لذلك من موضوعك هذا أتمنى ممن يجد لنا طريقة واضحه تضمن لنا ١٠ نقاط ان يضعها لنا ونعمل عليها
    انا مشكلتي مع استراتيجية دكتور خسارة انها لابد من متابعة المنصة وانا لظروف العمل لا أستطيع الدخول على المنصة الا عن طريق الجوال ولا يمكن وضع المؤشرات عليه
    صدقوني وسوف تتعجبون لوقلت ان الكلام ينطبق حتى الحسابات التي تبدأ من ١٠٠ دولار برافعة 1:400

والكثير حيقول مستحيل وكيف ولكن السر وهو مثل ماذكرت مربط الفرس كيف أضمن ١٠ نقاط بدون انعكاس او انعكاس لا يتجاوز ١٠-١٥ نقطة

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17