اعتق\ انه ستتشكل فرصة بيع على النيوزلندي وميزتها انها مع الترند العام
Printable View
اعتق\ انه ستتشكل فرصة بيع على النيوزلندي وميزتها انها مع الترند العام
هذه الفرصة للتعليم وانا وضعت هذه الفرصة عشان الاشارةوليس الفريم او العملة وانا شخصيا لاتاجر بهذه العملة ولا بتاجر على الساعة انا بعتمد على الأربع ساعات فقط المهم هذه الفرصة واضحة جدا لمن يريد ان يتعلم اقتناص الرصة الي نسبة نجاحها عالية
1-قبل مانتكلم بنقطة الدخول لابد لابد ان يكون قبل نقطة الدخول اتجاه واضح وليسة متذبذب .
2- لاحظوا تغير لون الشموع الى احمر واغلاقها تحت الموفينح+ اغلاق تحت اللو الشمعة الي قبلها الزرقاء والاغلاق قريب من الموفينج5 اما اذا الشمعة طويلة لا يتم الدخول بها
3- تقاطع الtdi عند خط 68 والتقاطع واضح وخط الأخضر منحني انحناء شديد وهذا مااريده يعني مثلا اذا تقاطع المؤشر لابد ان يكون الخط الاخضرمتجه الى الساعة ال5او6 اذا كان خط الأخضر متجه الى 4و3 يتم الابتعاد من الاوردر
4- تقاطع خط الاستوكاستك من خط 80 او يكون متجه الى 50 الأهم يكون متجه مع الصفقة عدم الدخول مثلا اذا الصفقة بيع والمؤشر معطي تشبع شراء نلغي الفرصة وفي ناس لايعتمدوا على مؤشر الاستوكاستك بس في النهاية كل شخص حر بما يفعله
أدوات ترفع من نسبة نجاح الصفقة مثل الدايفرنجس او ارتداد من قناة او ترند او دعم او مقاومة تو ملامسة موفينج55 او200 او ارتدد من مستوى فايبو او فايبو كلاستر وهكذا
وهذه الفرصة تعليمية فقط عشان تتعودوا على شكل نقطة الدخول
تحياتي للمتابعين
الاستراتيجية هائلة و نتائجها اكتر من رائعة على الرينكو
الملف المرفق 426113
متال على هده الفرصة .. فرغم انه كان تدبدب على المؤشر قبل الفرصة الا ان اتجاه السعر كان واضح بنزول قوي تم ليعود و يصعد 45 نقطة
في متل هده الفرصة ممكن يكون الاستوب 3 بار اسفل الدخول و الهدف حتى 4 اضعاف الاستوب و هدا شيء جميل كما ان الخروج يكون مع تقاطع السعر مع الموفينج حتى ناخد اكبر ربح ممكن .
اليور دولار فرصه قديمه
اغلاق الشمعه تحت لو الشمعه الزرقاء
وتقاطع الاستوك وتقاطع TDI
وايضا استرالي دولار
اليور نيوزلاندي يهاب للصعود
هلا اخوي العاج الفرصة متوسطة القوة وانت ماشي على الطريق الصحيح بس الأفضل تختار الفرصة الواضحة
هذه الشارت توضيح لتقاطع التي دي أي وشكل الشكوع الأحمر والازرق ولاتعتمد الفرصة الس شموعها صغير وهذه تضعف الفرصة واحتمال يضرب الاستوب وبسرعة وحاول تضع فرصة ثاني وان شاء الله انا او احد الزملاء هيرد عليك وهيصححلك الشارت
تحياتي لك استمر استمر
فرصة اليورو كاد يتوفر فيها العديد من الشروط و أهم الشروط المتحققه هي مستوى مؤشر ال TDI عند مستوى 32 لكن اهم العيوب حجم الشموع الصغير
طبعا انا مش حدخل الصفقه دي لعدة اسباب
انا لسه فى اجازه
النهارده الجمعه
و طبعا كمان لصغر حجم الشموع
الملف المرفق 426147
هذه فرصة واضح وضوح الشمس انا شخصيا بعتمد على شكل نقطة الدخول وهذه الفرصة تكون قوية جدا جدا جدا
لاحظوا في الشارت
اهلا يا استاد
الاستراتيجية جميلة جدا على الرينكو و ممكن تكون في ايام بفرص عديدة و عديدة لو لم يتم الالتزام بالاستوكاستيك
لكن انا افضل ان التزم به لادخل من المناطق القوية .. المهم الاستراتيجية جميلة جدا و لو تم الالتزام بها ستعطينا ربح اكتر من المتوقع
بخصوص الفرص .. انا ساحاول وضع فرص لايف للشباب على الرينكو رغم انني مشغول جدا و لا اتابع الشارت لدلك اود ان اسالك :
كنت قد فتحت مند مدة موضوع في منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات بخصوص اكسبيرت لهده الاستراتيجية .. فهل الاكسبيرت الموجود هناك يعمل جيدا ام انه نعمل اكسبيرت جديد ? لانه حقا في اعضاء مشغولين للغاية لمتابعة الشارت و لو كان في اكسبيرت لربحنا اكتر بتعب اقل .
تحياتي