ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﺣﻴﺎﻧﺎ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺃﻣﺎﺗﻨﺎ ﻭﺇﻟﻴﻪ ﺍﻟﻨﺸﻮﺭ
Printable View
ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﺣﻴﺎﻧﺎ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺃﻣﺎﺗﻨﺎ ﻭﺇﻟﻴﻪ ﺍﻟﻨﺸﻮﺭ
ï؛چï»ںï؛¤ï»¤ï؛ھ ï»ںï»*ï»ھ ï؛چï»ںï؛¬ï»± ï؛ƒï؛£ï»´ï؛ژï»§ï؛ژ ï؛‘ﻌï؛ھ ﻣï؛ژ ï؛ƒï»£ï؛ژï؛—ﻨï؛ژ ï»*ï؛‡ï»ںï»´ï»ھ ï؛چï»ںﻨï؛¸ï»®ï؛*
موضوع جميل بسم الله ماشاء الله
موضوع قديم ولكن الطريقة عجبتنى
يااااااااااااااااااااااااااااه
رجعتونا الى العام 2014 .. ما اسرع السنوات وهي تجري من أعمارنا ..
واحدة من أجمل وأبسط الطرق التي عملت عليها وفعلا قوتها في بساطتها .. ومن يلتزم بالشروط سيحقق نقاط محترمة ..
لذلك دائما نقول أن الإستراتيجيات الناجحة كثيرة ولكن المشكلة في الإلتزام وحسن إقتناص الفرص القوية ..
فعلا الاستراتيجية سلسة وجميلة و قوية صمدت ومازالت لسنوات.
و الله صدقت أخي الزيرو العمر طار ولا ندري كأننا في حلم
واللهأخيالزيرو أن السوق ما يغرق فيي إلا أصحاب الشخبطة واللخبطة .. هو فعلا السهل الممتنع وفن ومن الطبيعي أن الكل لم يخلق ليصبح فنان. لو تذهب إلى شوارع باريز أو لندن.. لرأيت أشخاص في دقائق يرسم لك صورتك أحسن من صورة الفوتوغراف. هل الكل يستطيع فعل ذلك؟ طبعا لا. المسألة فيها موهبة وفيها عامل الرزق
انشاء الله الأخ اليمني بخير
هل من الممكن العمل على هذه الاستراتيجية على الفريم اليومي
بالتوفيق باذن الله
بالتوفيق باذن الله