ما تدخلش عكس الترند دائماً خليك معه
هاتجد الفرص أقوى .
و راعي مناطق الدعم و المقاومة القريبة من السعر .
أقرأ أول 30 صفحة تقريباً و أهتم بقوة تقاطع الTDI و الموفينج
و دمجهم مع الكلاسيكي مثلما ذكرت .
من حسب تجربتي , الاستوكاستك عامل مساعد فقط يقوى فرص الدخول
و ليس هام جداً الإعتماد على مؤشر الsyrngy
كما قلت حسب تجربتي معه و على حساب حقيقي و ديمو و طبعاً الموضوع في الأول و الأخر
يرجع لوجهة نظر كل شخص .

