صفحة 9 من 32 الأولىالأولى ... 345678910111213141519 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 478
    الصورة الرمزية Mo3Ty
    Mo3Ty غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة genius0100 مشاهدة المشاركة
    ممتاز جداً ومتابع مع حضرتك ربنا يبارك لحضرتك
    يشرفني متابعتك ياباشا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed_knawy مشاهدة المشاركة
    معطى باشا انه لشرف كبير ان تذكرنى فى ورشتك وما انا الا مبتدئ فى هذا النظام وانت ذكرت فى بدايه الورشه ان الهدف منها هو التكامل والتطوير
    نسال الله ان يهدينا واياكم التوفيق
    بالظبط يامحمد احنا بنكمل بعض عشان نتعلم من خبرة بعض. فنوصل لهدفنا..
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية ابو حمززة
    ابو حمززة  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo3Ty مشاهدة المشاركة

عليكم السلام
    شكرا لذوقك اخي الكريم ويشرفني متابعتك ومساعدتك بما لديك
    وبالنسبة للشباب هنا انا متأكد ان هدفهم ليس انساب معلومات الغير لنفسهم... بل هدفهم هو الافادة بما وجدوا.. فلو كانوا يريدوا انساب ذلك لنفسهم كانوا كتبوا به موضوع جديد
    فتأكد ان ليس قصدهم ذلك بتاتا.. وانا اتفق معك فيما قولته.. فالافضل اكيد لحفظ حق الناس الى تعبت ذكر اسمهم فذلك اقل شئ نقدمه لهم

تقبل تحياتي
    يعطيك العافية اخي معطي و مشكور على اسلوبك الراقي في الحديث ، انا متابع معاك الموضوع خطوة بخطوة و عندما ارى انني ممكن ان اضيف شيء جديد ستجدني معكم ان شاء الله ، و بالنسبة لموضوع الحقوق فأنا سأعتبر حسن النية كما ذكرت و لكني حفظا للحقوق سوف اخذ الكلام المنقول و اذكر مصدره الان . مع تحياتي و تمنياتي للجميع بالتوفيق و تعليم اسرار هذا النوع من التحليل الرااااااائع .

الصورة الرمزية ابو حمززة

ملخص بسيط لسيناريو يحدث فى السوق
    اذا كان السوق في ترند صاعد و اردت ان تقوم بعملية شراء فأن صناع السوق و التحاليل الاقتصادية ستكون جيدة جدا و تشير بأن السوق في حالة انتعاشة . لو تمعنت قليلا في هذا الامر لماذا صناع السوق يشجعونك على الشراء الان ؟ هل هم يحبونك و يريدون ان تشاركهم جزء من ارباحهم ؟ ام ان عندهم الكثير من اوامر البيع و يريدون ان يتخلصوا منها ؟ ام ان عندهم نظرة مختلفة للسوق عن نظرتك و يعتقدون ان السوق سوف يبداء بترند هابط او في احسن الظروف سيدخل في حركة جانبية؟؟

و بالتالي فأنه يتم في هذه المستوى السعري عمليات شراء من قبلك و عمليات امتصاص بالبيع من قبل صناع السوق لأنه من مصلحتهم ان السعر لا يصعد و بتكرار هذه العملية يكون المدى لليوم ضيق و هذا لأنه لست وحدك من يعتقد ان السوق في انتعاشة و لكن الكثير من المتاجرين من لديهم نفس نضرتك للسوق .

و على الجهة الاخرى اذا كانت نظرت صناع السوق ان السوق صاعد ، او ليس لديهم عقود بيع كبيرة فأنه سوف يوصلوك الى قناعة بأن السوق ضعيف و انه سوف يهبط في أي وقت و بالتالي فأن السوق سوف يصعد بصوة سريعة و يكون المدى في ذلك اليوم واسع .

كما نرى انه بنظرة سريعة على مدى اليوم او البار نستطيع ان نتعرف على وجهة نظر صناع السوق الذين لديهم نظرة على كل جوانب السوق و هذا ما يميزهم عنك انت .

في كثير من الاحيان ستجد ان السوق افتتح على فجوة ( جاب ) في سوق ضعيف ( تعرف انه سوق ضيف من خلال السيولة ) ، اريد ان انوه هنا ان الجاب يختلف اختلافا كبيرا عن البار الصاعد ذو المدى الواسع ، الجاب يحدث بسرعة كبيرة و يكون عادة مع افتتاح السوق و يكون لديه ايحائات نفسية للمتاجرين ، حيث ان هذه الحركة للسعر تؤدي الى عدة امور :

1- لجر المتاجرين الذين لديهم معلومات قليلة الى الدخول في عمليات شراء خاطئة .
    2- لضرب وقف الخسارة للذين اختارو الاختيار الصحيح و قاموا بعمليات بيع و اخراجهم من السوق .
    3-لأيهام الذي لم يدخل السوق بعد انه قد تفوته فرصة قوية جدا اذا لم يدخل الان في السوق بعمليات شراء و قد تكون هذه العمليات بسيولة كبيرة .

بهذا نكون قد بدائنا الدخول في الحيل التي يقوم بها صناع السوق و ان شاء الله سنشرح بأستفاضة اكثر في القريب العاجل.....
    هذا الشرح ذكره الاستاذ Mr.poc .و ما بدي اضع رابط الشرح في المنتدى عشان ما اخالف القوانين . و لكني اتوقع انه من حق الرجل ان نذكر اسمعه على الاقل بما انه تعب و شرح و من لم يشكر الناس لم يشكر الله .
    آخر تعديل بواسطة مراقب المنتدى ، 05-09-2012 الساعة 09:43 PM

الصورة الرمزية mohammed_knawy
    mohammed_knawy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حمززة مشاهدة المشاركة
    هذا الشرح ذكره الاستاذ Mr.poc و ما بدي اضع رابط الشرح في المنتدى عشان ما اخالف القوانين . و لكني اتوقع انه من حق الرجل ان نذكر اسمعه على الاقل بما انه تعب و شرح و من لم يشكر الناس لم يشكر الله .
    والله اهم ما يشغلنى ان يكون الاخوه قد استوعبوا وفهموا جيدا الكلام المكتوب بصرف النظر عن من كتبه وبعدين يا باشا العلم مش حكر على احد كل واحد بيكمل بعد الاخر وانا عملي وكان كل ما يشغلنى ان يستوعب الشباب بعض النظرى قبل ما نشتغل عملي
    وفقنا الله واياكم الى سبيل الرشاد
    آخر تعديل بواسطة مراقب المنتدى ، 05-09-2012 الساعة 09:50 PM

الصورة الرمزية ابو حمززة

والله اهم ما يشغلنى ان يكون الاخوه قد استوعبوا وفهموا جيدا الكلام المكتوب بصرف النظر عن من كتبه وبعدين يا باشا العلم مش حكر على احد كل واحد بيكمل بعد الاخر وانا عملي وكان كل ما يشغلنى ان يستوعب الشباب بعض النظرى قبل ما نشتغل عملي
    كلامك صحيح العلم ليس حكر على احد و لكن على شخص تعب المفروض انه يشكر على تعبه و اتوقع لو ذكر المصدر مش راح نكون هيك حكرنا العلم و الا ايه ؟ و لكن بنكون ساعتها حفظنا حقوق العباد . و الا كان ليش ذكرنا نيوتن مثلا ما كان الي اجا بعده قال في نظرية كذا و كذا من غير ما يقول مين الي عملها و كمل و كان ما احتكر العلم كمان ، و انا ما بقول كلام من عندي حديث الرسول عليه السلام : " من لم يشكر الناس لم يشكر الله " ، و ربنا يوفقنا جميعا و ان شاء الله نتعاون و نوصل للهدف المنشود .
    و تقبل تحياتي اخي الكريم .

الصورة الرمزية Ahmed.slaama
    Ahmed.slaama غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا جزيلا للاستاذ معطي وللسادة الاعضاء ، تسجيل متابعة
    تحياتي

الصورة الرمزية husamart
    husamart غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

رحلة موفقة معطي باشا ومع اني قرأت شرح الاستاذ عبده بس اكيد رح يكون معك الامر مختلف

الصورة الرمزية herooooooo
    herooooooo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:ورشة عمل الفوليوم سبريد

الله ينور معطى باشا و ربا يوفقك و تكمل الورشه على خير

الصورة الرمزية adham shaalan
    adham shaalan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله ينورك عليك ياكبير وربنا يوفقك

الصورة الرمزية Mo3Ty

يعطيك العافية اخي معطي و مشكور على اسلوبك الراقي في الحديث ، انا متابع معاك الموضوع خطوة بخطوة و عندما ارى انني ممكن ان اضيف شيء جديد ستجدني معكم ان شاء الله ، و بالنسبة لموضوع الحقوق فأنا سأعتبر حسن النية كما ذكرت و لكني حفظا للحقوق سوف اخذ الكلام المنقول و اذكر مصدره الان . مع تحياتي و تمنياتي للجميع بالتوفيق و تعليم اسرار هذا النوع من التحليل الرااااااائع .
    هذا الشرح ذكره الاستاذ Mr.poc .و ما بدي اضع رابط الشرح في المنتدى عشان ما اخالف القوانين . و لكني اتوقع انه من حق الرجل ان نذكر اسمعه على الاقل بما انه تعب و شرح و من لم يشكر الناس لم يشكر الله .
    كلامك صحيح العلم ليس حكر على احد و لكن على شخص تعب المفروض انه يشكر على تعبه و اتوقع لو ذكر المصدر مش راح نكون هيك حكرنا العلم و الا ايه ؟ و لكن بنكون ساعتها حفظنا حقوق العباد . و الا كان ليش ذكرنا نيوتن مثلا ما كان الي اجا بعده قال في نظرية كذا و كذا من غير ما يقول مين الي عملها و كمل و كان ما احتكر العلم كمان ، و انا ما بقول كلام من عندي حديث الرسول عليه السلام : " من لم يشكر الناس لم يشكر الله " ، و ربنا يوفقنا جميعا و ان شاء الله نتعاون و نوصل للهدف المنشود .
    و تقبل تحياتي اخي الكريم .
    نقاش محترم بين عضوين محترمين
    بارك الله فيكم
    خلينا نكمل ما بدأنا لكي نوصل لهدفنا باذن الله
    تقبلوا تحياتي
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية Mo3Ty

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed.slaama مشاهدة المشاركة
    شكرا جزيلا للاستاذ معطي وللسادة الاعضاء ، تسجيل متابعة
    تحياتي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة husamart مشاهدة المشاركة
    رحلة موفقة معطي باشا ومع اني قرأت شرح الاستاذ عبده بس اكيد رح يكون معك الامر مختلف
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة herooooooo مشاهدة المشاركة
    الله ينور معطى باشا و ربا يوفقك و تكمل الورشه على خير
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adham shaalan مشاهدة المشاركة
    الله ينورك عليك ياكبير وربنا يوفقك
    شكرا لذوقكم .... يشرفني ويسعدني متابعتكم
    تقبلوا تحياتي
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية Mo3Ty

:::::::: SMART TRADER SYSTEM :::::::::

** النظام ده الى حنشرح عليه باذن الله تعالي وميزته انه سهل جدا لانه بيطلع النماذج لوحدوا وبيقولك اسم كل نموذج.. فحيسهل علينا جدا جدا .. بعد ذلك شرح الاساليب الاخرى للفوليوم الى كنا مشقادرين نفهمها.. واكرر الى نزل النظام وشرحه هو أ/ على عبده

** الان برجاء تحميل الملف من اللينك وطستيبه عادي كأى برنامج

** حنيجي فى خطوة اختيار مكان الطستيب حتختار البرنامج الى حتشتغل عليه كما بالصورة

** لينك التحميل الاتي: http://www.4shared.com/file/6hRSRlUU/Smart_Trader.html

** ثم حنقوم الان بتركيب الكراك وتجدوه باسم smarttrader.dll الى المسار كما بالصورة التالية

** كدة انتهى تفعيل البرنامج حنذهب للميتا تريدر ونختار من قائمة التمبلت smart trader full

تقبلو تحياتي
    +معطي+
    آخر تعديل بواسطة Mo3Ty ، 06-09-2012 الساعة 01:06 AM
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية mns1973
    mns1973 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo3Ty مشاهدة المشاركة
    :::::::: SMART TRADER SYSTEM :::::::::

** النظام ده الى حنشرح عليه باذن الله تعالي وميزته انه سهل جدا لانه بيطلع النماذج لوحدوا وبيقولك اسم كل نموذج.. فحيسهل علينا جدا جدا .. بعد ذلك شرح الاساليب الاخرى للفوليوم الى كنا مشقادرين نفهمها.. واكرر الى نزل النظام وشرحه هو أ/ على عبده

** الان برجاء تحميل الملف من اللينك وطستيبه عادي كأى برنامج

** حنيجي فى خطوة اختيار مكان الطستيب حتختار البرنامج الى حتشتغل عليه كما بالصورة

** لينك التحميل الاتي: http://www.4shared.com/file/6hRSRlUU/Smart_Trader.html

** ثم حنقوم الان بتركيب الكراك وتجدوه باسم smarttrader.dll الى المسار كما بالصورة التالية

** كدة انتهى تفعيل البرنامج حنذهب للميتا تريدر ونختار من قائمة التمبلت smart trader full

تقبلو تحياتي
    +معطي+
    استاذ معطي ... يعطيك العافية ياباشا

بس كأنه الصور مش ظاهرة بالشكل السليم

الصورة الرمزية mns1973

لعيونك يا استاذ معطي :

ومرفق ملف مضغوط للشرح
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.jpg‏   2.jpg‏   3.jpg‏   4.jpg‏   5.jpg‏  

6.jpg‏   7.jpg‏   8.jpg‏   9.jpg‏   10.jpg‏  

آخر تعديل بواسطة mns1973 ، 06-09-2012 الساعة 08:13 AM

الصورة الرمزية mns1973

نتابع
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 9.jpg‏   10.jpg‏   11.jpg‏   12.jpg‏   13.jpg‏  

14.jpg‏   15.jpg‏   16.jpg‏  

صفحة 9 من 32 الأولىالأولى ... 345678910111213141519 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17