1 مرفق
رد:~¤®( الفيبوناتشى والزوايا السعرية 2012 )®¤~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EGYPTIAN PROF
طبعا كما هو واضح الأن تكون شموع دوجى عند مستوى 61 وارتداد السعر بالفعل وتم تغيير الرسم بناءا على المعطيات الجديدة
نراقب من جديد سلوكة عن مستويات 50-61
لدى توقع خاص بتوجة السعر الى مستوى 161 او مستوى 261 بمعنى انة ستكون هناك حركة صعودية قوية قادمة من 130 الى 200 نقطة ودة بناء على جزء لم يتم شرحة بعد وسيتم استكمالة فى وقتة بمشيئة الله نراقب ونرى واذا صدق كلامى سيتم التنوية عن نقطة الدخول المثالية للشراء فى وقتها ان شاء الله على اعتبار انى صفقة الشراء المستمرة الأن سوف تغلق عند مستوى 61
بفضل الله السعر الأن على مشارف الهدف الذى تما لتنوية عنة التصرف السليم الأن اغلاق الصفقة على ربح 130 نقطة ومن ثم انتظار سلوك السعر عند مستوى 161 فاذا كسرها سنعاود الشراء مرة اخرى بهدف مستوى 261 واذا اظهر سلوك سعرى أنعكاسى عندة سنبيع بهدف مستوى 50 بعد اعادة الرسم وتغييرة للوضع الجديد
نتابع ونرى
1 مرفق
رد:~¤®( الفيبوناتشى والزوايا السعرية 2012 )®¤~
السلام عليكم يا بشوات
أغلق AUDUSD فوق مستوى 161 فهل تعتبر هذه إشارة تأكيد على إتجاهه الى 261
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1338876998
وسؤالي ياباشا بما انه كسر 161 فهل هذا يدل على انه غير اتجاهه العام من هبوط الى صعود
1 مرفق
رد:~¤®( الفيبوناتشى والزوايا السعرية 2012 )®¤~
هنا شارت الأربع ساعات وإختراق ال100 ... فهل رسمي صحيح ياباشا
وهل أنت اكدت الصعود لعدم وجود شمعة إنعكاسية عند مستوى 161 على فريم الساعة ؟؟؟
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1338879735
وتسلم ياباشا على التفاعل والتوضيح
2 مرفق
رد:~¤®( الفيبوناتشى والزوايا السعرية 2012 )®¤~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mns1973
اخر رسمة للأربع ساعات موضحة فى الشارت الأول ولازم ترسم على الماضى علشان تتأكد انى رسمك على الحركة الحالية صحيح
بالنسبة لستوب شراء فى الشارت الثانى المرفق فية ترند مرسوم الترند دة لو أتكسر تغلق صفقة الشراء ودة اامن ستوب هو لسة الجزء دة متشرحش بس انا حبيت اوضح بس ستوب صفقة الشراء ولأنة مش سعر معين ومعتمد على كسر ترند فذكرتة ورسمتة ولكن لاتشغل بالك بطريقة رسمة فسيتم توضيح كل شى لاحقا الجزء دة بالذات متأخر فى شرحة لأنى ناوى أشرحة فيديو ان شاء الله نظرا لأهميتة وفاعليتة الكبيرة
1 مرفق
رد:~¤®( الفيبوناتشى والزوايا السعرية 2012 )®¤~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EGYPTIAN PROF
اخر رسمة للأربع ساعات موضحة فى الشارت الأول ولازم ترسم على الماضى علشان تتأكد انى رسمك على الحركة الحالية صحيح
بالنسبة لستوب شراء فى الشارت الثانى المرفق فية ترند مرسوم الترند دة لو أتكسر تغلق صفقة الشراء ودة اامن ستوب هو لسة الجزء دة متشرحش بس انا حبيت اوضح بس ستوب صفقة الشراء ولأنة مش سعر معين ومعتمد على كسر ترند فذكرتة ورسمتة ولكن لاتشغل بالك بطريقة رسمة فسيتم توضيح كل شى لاحقا الجزء دة بالذات متأخر فى شرحة لأنى ناوى أشرحة فيديو ان شاء الله نظرا لأهميتة وفاعليتة الكبيرة
تم ضرب الأستوب بعد الأغلاق اسفل الترند المذكور بخسارة 25 نقطة نراقب السلوك السعرى عند مستويات 50-61 بعد تغيير الرسم
4 مرفق
رد:~¤®( الفيبوناتشى والزوايا السعرية 2012 )®¤~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EGYPTIAN PROF
تم ضرب الأستوب بعد الأغلاق اسفل الترند المذكور بخسارة 25 نقطة نراقب السلوك السعرى عند مستويات 50-61 بعد تغيير الرسم
شكرا على درس الشموع شرح ممتاز جدا
فيه سؤال : هل تقصد باقفال الشمعه فوق المستوى او حتى لو كان زيلها يعتبر اختراق للمستوى
ويعتبر الارتداد منه لاغي حتى لو ارتد راح يخترقه مثلا وصل الى مستوى 50% واخترقه يعبر 50%
ماهو المستوى المنتظر الارتداد منه حتى لو ارتد ووصل الى 38% المنتظر 61% لانه احينا يحصل كذا
هذه تحديث لشارتك الاسترالي دولار ساعه
ارتد من 50% لكن مش الارتداد اللي عليه الكلام رغم انه اعطى شمعه انعكاسيه ابي تعليك على الشمعه واعطى 30 نقطه
والان ارتد اعتقد راح يوصل الى مستوى 61% نتابع الصور
والاسفل وضعت شارت اربع ساعات الصوره الاخيره مستوى 50% على اربع ساعات تتوافق مع 61% مع الساعه
2 مرفق
رد:~¤®( الفيبوناتشى والزوايا السعرية 2012 )®¤~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoopoe
شكرا على درس الشموع شرح ممتاز جدا
فيه سؤال : هل تقصد باقفال الشمعه فوق المستوى او حتى لو كان زيلها يعتبر اختراق للمستوى
ويعتبر الارتداد منه لاغي حتى لو ارتد راح يخترقه مثلا وصل الى مستوى 50% واخترقه يعبر 50%
ماهو المستوى المنتظر الارتداد منه حتى لو ارتد ووصل الى 38% المنتظر 61% لانه احينا يحصل كذا
هذه تحديث لشارتك الاسترالي دولار ساعه
ارتد من 50% لكن مش الارتداد اللي عليه الكلام رغم انه اعطى شمعه انعكاسيه ابي تعليك على الشمعه واعطى 30 نقطه
والان ارتد اعتقد راح يوصل الى مستوى 61% نتابع الصور
والاسفل وضعت شارت اربع ساعات الصوره الاخيره مستوى 50% على اربع ساعات تتوافق مع 61% مع الساعه
المقصود بالأغلاق هو سعر الأغلاق اعلى المستوى فى حالة التصحيح الصعودى يعنى لو فية أتجاة تصحيحى صاعد والشمعة أغلقت اعلى مستوى 50 اذا يلغى الأرتداد من هذا المستوى ولكن الذيل لا يعتبر اختراق نتعامل فقط مع الأغلاقات فالأغلاقات هى التى تعبر عن الحركات الحقيقية للسوق. بالنسبة للحالة اللى ذكرتها فعلا هى كذلك ننتظر الأرتداد من مستوى 61 او كسرة فنجن نتعامل مع مستويات الأرتداد المتمثلة فقط فى مستويات
50-61-100-161-261
بالنسبة للأرتداد من مستوى 50 مادام السعر لم يكسر لو شمعة الهامر الأنعكاسية المتككونة عند مستوى 50 اذا فهو قاع معتمد وكما رايت السعر هبط ولكنة لم يستطع كسر هذا اللو وتحدسث الوضع التالى فى الشارت بالأسفل وتم كسر مستوى 61 اذا الدخول شراء بستوب اغلاق شمعة اسفل مستوى 61 وهدف مستوى 100 يلية 161 يليه261
بالنسبة لشارت الأربع ساعات الرسمة القديمة كما هى موضحة فى الشارت التانى فى المرفقات وهتفضل زى ما هى الى حين تكوين قاع يرد السعر للتصحيح صعودا للموجة الهابطة وزى ما قلتلك قبل كدة ارسم على القديم علشان تعرف الصح بتاع الجديد
رد:~¤®( الفيبوناتشى والزوايا السعرية 2012 )®¤~
ماشاء الله موضوع رائع ومفيد أخي محمد ... جزاك الله كل خير ... قرأت الموضوع و سأعيد قرائته بإذن الله لأطبق بعدها ...
بارك الله فيك .
1 مرفق
رد:~¤®( الفيبوناتشى والزوايا السعرية 2012 )®¤~
تحديث لزوج الأترالى دولار فريم الساعة وصل الزوج بالسلامة لمستوى 161 وعمل شمعة دوجى انعكاسية تم الدخول بيع بهدف مستوى 50 بعد تغيير الرسم وستوب هاى شمعة الدوجى