ننتظر السلوك السعر وما سيفعلة عند مستوى 61
Printable View
ننتظر السلوك السعر وما سيفعلة عند مستوى 61
طبعا كما هو واضح الأن تكون شموع دوجى عند مستوى 61 وارتداد السعر بالفعل وتم تغيير الرسم بناءا على المعطيات الجديدة
نراقب من جديد سلوكة عن مستويات 50-61
لدى توقع خاص بتوجة السعر الى مستوى 161 او مستوى 261 بمعنى انة ستكون هناك حركة صعودية قوية قادمة من 130 الى 200 نقطة ودة بناء على جزء لم يتم شرحة بعد وسيتم استكمالة فى وقتة بمشيئة الله نراقب ونرى واذا صدق كلامى سيتم التنوية عن نقطة الدخول المثالية للشراء فى وقتها ان شاء الله على اعتبار انى صفقة الشراء المستمرة الأن سوف تغلق عند مستوى 61
ممتاز وصللت للهدف واحتمال للاهداف للي توقعتها
الى مستوى 161 او مستوى 261 بمعنى انة ستكون هناك حركة صعودية قوية قادمة من 130 الى 200 نقطة ودة بناء على جزء لم يتم شرحة
تحديث الصوره بس طلعت عندي فجوه في البيانات مدري من ايش اول ماشغلت البرنامج كيف اصلحها
اة تمام الحمد لله واعتذر عن عدم التنوية وقت الدخول كنت نايم بس لأنى الحمد لله كنت عارف انة هيكسر 61 حطيت امر معلق شراء فوقة بعشر نقاط مفترض طبقا لطريقتنا جنى الأرباج عند مستوى 50 او 61 ثم معاودة الدخول شراء مجددا عند اعادة اختبار مستوى 61 بعد كسرة والهدف مستوى 100 ثم الدخول مرة اخرة بعد كسر مستوى 100 بهدف مستوى 161 ونفس الحال اذا تم كسر مستوى 161 معاودة الدخول بهدف مستوى 261
السلام عليكم يا إخوان في هذا المنتدى الرائع
بارك الله فيك EGYPTIAN PROF وإنت فعلا Prof
عندي سؤال عن لشارتين مختلفين لشركتين مختلفتين ولا أعرف ما التحليل لهذا اللي حاصل ، إنظروا وأعطوني رأيكم بارك الله فيكم :
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1338828333
وقارن هنا :
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1338828421
هل يمكن أن تكون إحدى الشركتين بها تلاعب ، أرجوا الإفادة بارك الله فيكم ومقارنته مع الشارت عندكم
تحياتي الحارة
الصورة التانية هى اللى اغلاقتها متطابقة مع المنصة بتاعتى والتلاعب دة للأسف موجود فى كل الشركات بس بتختلف نسبة التلاعب وطريقتة من شركة لأخرى والهدف اللى متحققش فى الشارت الأول دة كان طبيعى لأنك كنت بايع فالأغلاق هيكون بسعر الشراء وليس البيع فأغلاق صفقتك هيكون اسفل خط التارجت الأحمر بتاعك بمقدار السبريد حسب شركتك
شكرا للتوضيح سيد EGYPTIAN PROF
والله يا إخوان هاي مشكلة فعلا ... يعني الشركة الأولى سمعتها بأنها صادقة ومحترمة جدا وكذلك الثانية سمعتها ممتازة ولكن اللي حصل هنا يجعل الواحد يعيد حساباته في أي شركة يشترك .
بالله يا إخوان إذا في أحد مجرب بنفسه وصارله سنوات مع شركة ويثق فيها ثقة قوية انه يبلغني بهذه الشركة حتى لو على الخاص علشان الواحد تعب من النصب والإحتيال والخسائر اللي ليها أول ملهاش آخر
الله المستعـــــــــــــــــــــــــــــــــان
----------------------------------
ودلوئتي ياباشا EGYPTIAN PROF
عاوزينك تطلعلنا المستخبي في الفايبوناتشي وإزاي توقعت الإرتفاع اللي حصل في AUDUSD مع إنه كل المعطيات في الشارت إنه حيصحح شوية لأعلى ثم يتابع مسيرته نزول
طلع :AA: ... طلع :015: ... طلع :ongue: ياباشا المستخبي
بارك الله فيك وفي علمك وزادك من نوره وعلمه ورزقك من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب
:00004:
------------------------------------
ومرة تانية لما تنام ومتئلناش على فرصة الشراء ابئى خبرني وأنا أصحيك ياباشا ... تحت أمرك .
الشموع اليابانية والسلوك السعرى
انها الأداة المشتركة التى يستخدمها جميع انواع المحللين لأنها توضح السلوك السعرى
لها نماذج كثيرة جدا لكننا لانحتاج فى بورصة سوق العملات الا الى نماذج محدودة لأن اغلب نماذج الشموع تعتمد على الجابات والتى لاتحدث كثيرا فى الفوركس وتكون اكثر استخداما فى سوق الأسهم ......
سنتحدث عن النماذج الأنعكاسية التى اذا تكونت زادات احتمالات تغير الأتجاة من صاعد الى هابط او من هابط الى صاعد وليس بالضرورة تغير الأتجاة بشكل كامل فمن المككن ان يتغير الأتجاة على المدى القصير فقط بهدف التصحيح ومن الممكن أن تتحول عملية التصحيح الى اتجاة جديد كما رأينا فى التطبيقات على الفيبوناتشى...
أهم النماذج الأنعكاسية...
1- نموذج الهامر.
2-نموذج الشهاب.
3-نموذج الدوجى.
4- الأبتلاع الشرائى.
5- الأبتلاع البيعى.
يتبع
بارك اللة فيك يا أخى ومنتظرين التكملة بفارغ الصبر
اهم شى فى الشموع الأنعكاسية وجود مسار أو اتجاة واضح قبلها ودة طبيعى لأن ظهور هذة النماذج دليل على انعكاس الأتجاة فلو مفيش أتجاة قبلها واضح وظهرت هذة الشموع وسط تذبذب فلا يوجد اذن اساس للدخول
شمعة الهامر
لها ذيل سفلى طويل أضعاف طول الجسم
لا يوجد لها ذيل علوى او ذيل علوى قصير جدا
جسمها لا بتعدى ثلث حجم الشمعة بمعنى انى جسم الشمعة (المسافة بين الأوبن والكلوز) اقل من او تساوى ثلث حجم الشمعة او ثلث المسافة بين الهاى واللو
لا يهم لون الجسم فمن الممكن ان يكون جسمها صاعد او هابط
كلما زاد طول الذيل السفلى كلما زادت احتمالات نجاح هذا النموذج
http://www5.0zz0.com/2012/06/04/19/141388937.gif
شمعة الشهاب
لا تختلف كثيرا عن شمعة الهامر بس الفرق انى الذيل العلوى هو اللى بيبقى طويل جدا مقارنة بحجم جسم الشمعة والذيل السفلى قصير جدا او غير موجود كلما زاد طول الذيل العلوى كلما زادت احتمالات نجاح هذا النموذج
http://www5.0zz0.com/2012/06/04/19/463043792.gif
شمعة الدوجى
شمعة لها ذيول علوية وسفلية طويلة جدا معدومة الأجسام بمعنى ان سعر الفتح يساوى سعر الأغلاق او وجود مسافة بسيطة جدا بينهم
http://www5.0zz0.com/2012/06/04/19/956181036.gif
http://www5.0zz0.com/2012/06/04/19/129581774.gif
الأبتلاع الشرائى
يتكون هذا النموذج من شمعتين الشمعة الأولى شمعة هابطة والشمعة الثانية صاعدة واغلاق الشمعة الثانية الصاعدة أعلى من أفتتاح الشمعة الأولى الهابطة بمعنى ان تبتلعها من الأعلى وكلما كان اغلاق الشمعة الثانية اعلى من افتتاح الشمعة الأولى كلما زادت فرص نجاح النموذج
http://www5.0zz0.com/2012/06/04/20/873192945.gif
الأبتلاع البيعى
وهو عكس النموذج السابق فهو يتكون من شمعتين ايضا الأولى شمعة صاعدة والثانية شمعة هابطة واغلاق الشمعة الثانية الهابطة اقل من أفتتاح الشمعة الأولى الصاعدة وكلما كان اغلاق الشمعة الثانية الهابطة اقل من أفتتاح الشمعة الأولى الصاعدة كلما زادت فرص نجاح النموذج
http://www5.0zz0.com/2012/06/04/20/916892382.gif
مع ملاحظة انة عند ظهور نموذج انعكاسى يدل على الشراء يتم الدخول شراء بستوب لو هذا النموذج والعكس فى حالة البيع اذا ظهر نموذج انعكاسى يدل على البيع يتم الدخول بيع بستوب هاى هذا النموذج الأنعكاسى
ملاحظة اخرى هامة ايضا انة لايتم الأعتماد على هذة النماذج بشكل أعمى ولكن ننتظر ظهور هذة النماذج عن مستويات احنا محددنها كمستويات دعم او مقاومة فظهور هذة النماذج عند هذة المناطق تعتبر الأشارة الأخيرة للدخول فى أتجاة الأنعكاس فهذة النماذج تزيد من أحتمالات النجاح بشكل كبير.
وفى طريقتنا التى نتبعها فى هذا الموضوع ننتظر ظهور هذة النماذج عند المستويات التى نتوقع انى يرتد السعر منها كمستوى 50 او 61 او 100 او 161 او 261 ويكون ظهور هذة النماذج هى الأشارة الأخيرة للدخول والتى نبنى بناءا عليها بعد ذلك مناطق الأستوب
كدة أحنا شرحنا الفيبوناتشى وجميع الحالات الخاصة بية وشرحنا النماذج الأنعكاسية اللى هنشتغل عليها كدة الأساسيات خلصت
يتبقى لنا الأحتراف ومعرفة الأماكن التى سرتد منها السعر بدقة عالية قبل ظهور النماذج الأنعكاسية ودة هيكون عن طريق حاجتين الزويا السعرية والخطوط الكلاسيكية ولكن مش هيتم الخوض فى الجزء دة حاليا الا بعد ان نقتل الجزء الأول بحثا وتطبيقا حتى يتم أستيعابة بشكل كامل واعتقد انى الجزء المشروح يكفى لأدارة الصفقات بشكل مربح جدا ان شاء الله مع مراعاة الأدارة المالية المشروحة فى بداية الموضوع علشان الطبخة تكتمل اما الجزء التانى فهو جزء أحترافى سيتم الخوض فية لاحقا بمشيئة الله
الله يجزاك الخير ويبارك فيك ويقويك على نماذجنا وأسئلتنا
تحياتي لأك أخي الكريم