صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 50
    الصورة الرمزية ahmedphen0m
    ahmedphen0m غير متواجد حالياً أفضل ورشة عمل مضاعفات 2012

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wise_investor23 مشاهدة المشاركة

http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=621192
    ده كتاب المهيلمى

واقولك بكل بساطه انا عن نفسى استفادت من ايه وايه اللى مش مقتنع بيه وده غير ملزم لاى حد غيرك عشان ماحدش يدخل ينتقدى

انا شايف ان اهم اداوات التحليل خطوط الاتجاه والنماذج والشموع اليابانية وفايبوناتشى

اسوء ادوات جان واليوت والدورات الزمنية والمؤشرات

القاعدة الاولى والاخيرة فى التحليل الفنى الدعم والمقاومة

وطبعا ده رايي الخاص غير ملزم لاى حد

ده اول كتاب قريته عن اسواق المال في حياتي
    فعلن كتاب جميل جدا
    بس علي فكرة كتاب المتداول العربي اقوي منه

الصورة الرمزية i_love_dubai
    i_love_dubai غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wise_investor23 مشاهدة المشاركة

http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=621192
    ده كتاب المهيلمى

واقولك بكل بساطه انا عن نفسى استفادت من ايه وايه اللى مش مقتنع بيه وده غير ملزم لاى حد غيرك عشان ماحدش يدخل ينتقدى

انا شايف ان اهم اداوات التحليل خطوط الاتجاه والنماذج والشموع اليابانية وفايبوناتشى

اسوء ادوات جان واليوت والدورات الزمنية والمؤشرات

القاعدة الاولى والاخيرة فى التحليل الفنى الدعم والمقاومة

وطبعا ده رايي الخاص غير ملزم لاى حد

شكرا اعالكتاب رح احمله الان وان شاء الله اتوفق فيه ويكون خير عليي
    وشكرا علنصيحة انا كمان اوافقك بالشموع والفيبو والترند لاين انها الاقوى صراحة لكن مشكلتي التوفيق بينهم
    ع كل حال رح اقرا الكتاب وادعيلك

الصورة الرمزية TSX
    TSX
    TSX غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_love_dubai مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي
    صراحة انا حملت كورس chris lori منذ شهرين تقريبا واخلصته وركزته منيح لكن متل ماذكرت بالمشاركة السابقة انو المشكلة بالكورس هو يبرر حركة السوق ولا يتوقعها وهذه مشكلة صراحة....يمكن بدروسه ودوراته يشرح اكثر لكنه منظم دورة بعد فترة بسنغافورة ....انا بسوريا وع لبنان مافيني اطلع شو بدو اخدني ع سنغافورة
    بالنسبة للموضوع اللي ذكرته للاخ سيف انا شفته الآن وفيه كورسات كثير مابعرف انو الاحسن لكن بما انه حضرتك حكيتلي انو هكتور كتير منيح رح ابدآ بتنزيله ويارب يكون خير...حضرتك شو خبرتك بهالكورس يعني فعلا يعلمك """"تتوقع"""" حركة السوق للمستقبل.....وهل يوجد شي اخر جربته وتنصحني فيه ان كان بهالموضوع او غيره
    وشكرا كتير لاهتمامك
    أخي مش مطلوب منك تتوقع حركة السعر كل المطلوب انه يكون عندك أسباب تخليك تقرر تدخل الصفقة ولا تتجنبها وهذه هي القاعدة يعني تمشي مع السعر ولا تسبقه ... هكتور راح يعلمك متى وليش تدخل الصفقة . راح تتعلم وين يكون هدفك للصفقة وين وقف الخسارة .. متى تتاجر ومتى تكون خارج السوق . كورس جدا رائع .. أما chris فهو ليس كما قلت أخي يبرر السوق انما هو محترف جدا وبمجرد النظر يعرف من وين السعر جاي ورايح يعني يعرف سلوك الزوج ويرسم سناريو كامل لحركة السعر لذلك أنا اعتبره مستوى متقدم جدا وهنا لا اقلل من هكتور لكن هكتور يعطيك أساس قوي في هذا المجال راح تعرف الفرق بينهم من أول درس ..

أتمنى لك التوفيق أخي

الصورة الرمزية meme_egy
    meme_egy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكراً علي مجهودكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TSX مشاهدة المشاركة

أخي مش مطلوب منك تتوقع حركة السعر كل المطلوب انه يكون عندك أسباب تخليك تقرر تدخل الصفقة ولا تتجنبها وهذه هي القاعدة يعني تمشي مع السعر ولا تسبقه ... هكتور راح يعلمك متى وليش تدخل الصفقة . راح تتعلم وين يكون هدفك للصفقة وين وقف الخسارة .. متى تتاجر ومتى تكون خارج السوق . كورس جدا رائع .. أما chris فهو ليس كما قلت أخي يبرر السوق انما هو محترف جدا وبمجرد النظر يعرف من وين السعر جاي ورايح يعني يعرف سلوك الزوج ويرسم سناريو كامل لحركة السعر لذلك أنا اعتبره مستوى متقدم جدا وهنا لا اقلل من هكتور لكن هكتور يعطيك أساس قوي في هذا المجال راح تعرف الفرق بينهم من أول درس ..

أتمنى لك التوفيق أخي
    والله شوقتني كثير لكورس هيكتور اذا يحدد كيفية الدخول والخروج من الصفقات انا ح بلش بتحميله اول ما اقدر من النت ويارب اتوفق فيه....بالنسبة لكريس هو محترف صح لكن صراحة حسيته اخفى بعض الاشياء في الكورس..
    شكرا الك اخي ولاتحرمني من نصايحك بالله اي شي يفيدني اتمنى تخبرني فيه والك كل الشكر

الصورة الرمزية TSX
    TSX

والله شوقتني كثير لكورس هيكتور اذا يحدد كيفية الدخول والخروج من الصفقات انا ح بلش بتحميله اول ما اقدر من النت ويارب اتوفق فيه....بالنسبة لكريس هو محترف صح لكن صراحة حسيته اخفى بعض الاشياء في الكورس..
    شكرا الك اخي ولاتحرمني من نصايحك بالله اي شي يفيدني اتمنى تخبرني فيه والك كل الشكر
    الله عليك كنت ناوي اقول الكلام هذا عن كريس بس قلت بلاش .. أخي اهم نصيحة اقدر اقدمها لك هي ادارة راس المال والله ثم والله كانت اهم سبب لتفادي ضياع والم الخسائر .. ثاني نصيحة هي أنك تكون صاحب قرارك يعني لا تلتفت قال فلان وقال علان قرر حسب ماتراه في الشارت امامك وما تقوله طريقتك وبس والله حتى لو خسرت لا قدر الله فسوف لن تذكر امام ماسوف تحققه بالتزامك .. ثالثا لا تفكر ابدا بضربة العمر"Home run" يعني300 نقطة والكلام من النوع ده خليك بهدف واضح كل يوم يتلائم براس مالك والله أنك راح توصل في النهاية " قليل دائم خير من كثير زائل" . واخيرا عليك بركعتين قبل الفجر بربع ساعة والاستغفار عشرة دقائق بعد الركعتين وايضا خلي الاستغفار دائم في لسانك وسترى العجب في حياتك " هذه نصيحة مجرب "
    وفي النهاية لاتنسى الدعاء لي ولكل من تعلمت منهم من اخوانك هنا في المنتدى او في أي مكان آخر .
    تحياتي ..

الله عليك كنت ناوي اقول الكلام هذا عن كريس بس قلت بلاش .. أخي اهم نصيحة اقدر اقدمها لك هي ادارة راس المال والله ثم والله كانت اهم سبب لتفادي ضياع والم الخسائر .. ثاني نصيحة هي أنك تكون صاحب قرارك يعني لا تلتفت قال فلان وقال علان قرر حسب ماتراه في الشارت امامك وما تقوله طريقتك وبس والله حتى لو خسرت لا قدر الله فسوف لن تذكر امام ماسوف تحققه بالتزامك .. ثالثا لا تفكر ابدا بضربة العمر"Home run" يعني300 نقطة والكلام من النوع ده خليك بهدف واضح كل يوم يتلائم براس مالك والله أنك راح توصل في النهاية " قليل دائم خير من كثير زائل" . واخيرا عليك بركعتين قبل الفجر بربع ساعة والاستغفار عشرة دقائق بعد الركعتين وايضا خلي الاستغفار دائم في لسانك وسترى العجب في حياتك " هذه نصيحة مجرب "
    وفي النهاية لاتنسى الدعاء لي ولكل من تعلمت منهم من اخوانك هنا في المنتدى او في أي مكان آخر .
    تحياتي ..
    اها بالضبط ياعيني عليك......والله كلامك كله صح صح يا اخي العزيز من الاستغفار ....الى التحليل والنظرة الخاصة بس مشان الله كيف يصير عندي هالنظرة والتحليل اذا ماكنت اصلا متعلم اللازم.....متل واحد رايح يقدم عالامتحان وهو مايعرف الكتب اللي يدرسها ....بس سؤال اخير اتمنى تجاوبني عليه بخصوص كورس هيكتور....هل فعلا فعلا فعلا المعلومات اللي يعطيها تمنحك القدرة على "التحليل" و "الدخول" المحدد في الصفقة و"الخروج" يعني بالضبط شو تساوي لتكبر الحساب وتكسب نقاط من الآخير
    والله يا اخي عم اسألك هيك بس عشان اطمن اكثر لان صدقني تحميله مو بهالسهولة بالنسبة الي النت عندنا في سوريا سيء جدا ورح يستغرق معي اكثر من ١٠ ايام تحميله كامل ورح ادفع بحدود ٣٠٠٠ ليرة عليه ولحتى اشوفه بدي عالاقل اسبوعين بسبب قطع الكهرباء كل يوم ١٢ ساعة عندنا وماعندي مشكلة بس بدي اكون متأكد انو هذا هو الطريق الصح....ويكون وقتي فيه تقدم مناسب.....ان شاء ماوجعتلك راسك بهالحكي بس فعلا هي ظروفي
    شكرا الك كتير

الصورة الرمزية TSX
    TSX

اها بالضبط ياعيني عليك......والله كلامك كله صح صح يا اخي العزيز من الاستغفار ....الى التحليل والنظرة الخاصة بس مشان الله كيف يصير عندي هالنظرة والتحليل اذا ماكنت اصلا متعلم اللازم.....متل واحد رايح يقدم عالامتحان وهو مايعرف الكتب اللي يدرسها ....بس سؤال اخير اتمنى تجاوبني عليه بخصوص كورس هيكتور....هل فعلا فعلا فعلا المعلومات اللي يعطيها تمنحك القدرة على "التحليل" و "الدخول" المحدد في الصفقة و"الخروج" يعني بالضبط شو تساوي لتكبر الحساب وتكسب نقاط من الآخير
    والله يا اخي عم اسألك هيك بس عشان اطمن اكثر لان صدقني تحميله مو بهالسهولة بالنسبة الي النت عندنا في سوريا سيء جدا ورح يستغرق معي اكثر من 10 ايام تحميله كامل ورح ادفع بحدود 3000 ليرة عليه ولحتى اشوفه بدي عالاقل اسبوعين بسبب قطع الكهرباء كل يوم 12 ساعة عندنا وماعندي مشكلة بس بدي اكون متأكد انو هذا هو الطريق الصح....ويكون وقتي فيه تقدم مناسب.....ان شاء ماوجعتلك راسك بهالحكي بس فعلا هي ظروفي
    شكرا الك كتير
    من خلال كلامك استنتج أنك تريد شيء مضمون 100 في 100 .. واختصرها عليك أخي لا يوجد شيء مضمون .. لكن فكر قليلا معي التاجر يخرج كل يوم ليبيع بضاعته للناس ويترزق وهو لا يضمن حتى 1 في المئة انه سوف يبيع كل ماعنده أو حتى ربعها أو حتى أي شيء لكن هو يقوم باليقدر عليه وهو الخروج وبذل الجهد وترتيب بضاعته لجذب الناس وعمل مايلزم لتسويق بضاعته ثم اليقين بانه لن يحصل الا ماقسمه الله له في يومه وهذا الاتكال على الله .. يعني كل انسان مقدر ومقسوم له رزقه ولو اجتمعت الارض كلها ان تمنع ماكتبه الله لك لن يستطيعو منعه والعكس صحيح .. ما اريد قوله لك أخي الحبيب كل ماعليك هو السعي فقط ثم الاتكال على الله وحده وستأخذ نصيبك يعني اليقين وحسن الظن بالله ثم الجهد .. هذه النقطة مهمة جدا جدا
    أما دروس هكتور فما هي الا سعي منك للتعلم وما يواجهك من مشاكل في الحصول عليها وتطبيقها هو الجهد الذي تبذله لاتقان هذه التجارة ولم يبقى بعدها الا اليقين الكامل بالله أنك لن تحصل الا ماقدره الله لك وان الله لا يضيع اجر من أحسن عملا . لذلك اقولها لك هدي اعصابك وريح نفسك ولا تفكر أو تعقد الامور وخذها على بساطتها واحسن الظن بالله .
    ماذا ستستفيد من دروس هكتور هي .. ماهي المقاومة وماهي الدعم . متى تعرف ان السوق في حالة ترند أو في حالة تذبذب . على أي فريم يجب ان تتاجر وعلى أي فريم ان يجب ان تحلل " هذه النقطة افادتني كثير جدا "
    ويضا على أي زوج ستتاجر كل يوم "يعني الزوج اللي في ترند في ذلك اليوم " متى تدخل وكم عقد , متى تخرج من أول عقد وكيف تكمل مع السوق في العقد الثاني . متى تخرج من الصفقة وكيف تقرا السعر . لا استطيع تلخيص الكورس كله هنا لكن اقدر اوكد لك أنك لن تندم .
    وخيرا كل ماتقوم به هو الجهد أما النتائج فهي ماقسمه الله لك وعليك الرضا ..

من خلال كلامك استنتج أنك تريد شيء مضمون 100 في 100 .. واختصرها عليك أخي لا يوجد شيء مضمون .. لكن فكر قليلا معي التاجر يخرج كل يوم ليبيع بضاعته للناس ويترزق وهو لا يضمن حتى 1 في المئة انه سوف يبيع كل ماعنده أو حتى ربعها أو حتى أي شيء لكن هو يقوم باليقدر عليه وهو الخروج وبذل الجهد وترتيب بضاعته لجذب الناس وعمل مايلزم لتسويق بضاعته ثم اليقين بانه لن يحصل الا ماقسمه الله له في يومه وهذا الاتكال على الله .. يعني كل انسان مقدر ومقسوم له رزقه ولو اجتمعت الارض كلها ان تمنع ماكتبه الله لك لن يستطيعو منعه والعكس صحيح .. ما اريد قوله لك أخي الحبيب كل ماعليك هو السعي فقط ثم الاتكال على الله وحده وستأخذ نصيبك يعني اليقين وحسن الظن بالله ثم الجهد .. هذه النقطة مهمة جدا جدا
    أما دروس هكتور فما هي الا سعي منك للتعلم وما يواجهك من مشاكل في الحصول عليها وتطبيقها هو الجهد الذي تبذله لاتقان هذه التجارة ولم يبقى بعدها الا اليقين الكامل بالله أنك لن تحصل الا ماقدره الله لك وان الله لا يضيع اجر من أحسن عملا . لذلك اقولها لك هدي اعصابك وريح نفسك ولا تفكر أو تعقد الامور وخذها على بساطتها واحسن الظن بالله .
    ماذا ستستفيد من دروس هكتور هي .. ماهي المقاومة وماهي الدعم . متى تعرف ان السوق في حالة ترند أو في حالة تذبذب . على أي فريم يجب ان تتاجر وعلى أي فريم ان يجب ان تحلل " هذه النقطة افادتني كثير جدا "
    ويضا على أي زوج ستتاجر كل يوم "يعني الزوج اللي في ترند في ذلك اليوم " متى تدخل وكم عقد , متى تخرج من أول عقد وكيف تكمل مع السوق في العقد الثاني . متى تخرج من الصفقة وكيف تقرا السعر . لا استطيع تلخيص الكورس كله هنا لكن اقدر اوكد لك أنك لن تندم .
    وخيرا كل ماتقوم به هو الجهد أما النتائج فهي ماقسمه الله لك وعليك الرضا ..
    معك حق هيك تفكر اخي لكن صراحة انا مو بدي شي مضمون ١٠٠ ب ١٠٠ لكن صدقني انا جربت واعدت التجريب مئات المرات اشياء جديدة من مواقع الى كتب ....الخ اتعقدت من كثر مااتوقعت نتائج جيدة من تجربة جديدة و أرد بعدين اخسر واضيع وقت.....ع كل حال خلص انت والله لخصتلي تمام تمام ...وهاي الاشياء اللي ذكرتها حضرتك هي بالضبط ما احتاجه انا دخول وخروج ومتى ترند و...الخ ....فعلا طمنتني هيك اكون عرفان شو متتوقع من الكورس وع اساسه ازبط طريقة تداولي ويارب يارب يارب تككون هالخطوة هي النقلة عندي والله اذا زبطت لادعيلك دعوات تصير اذنك اليمين تطن هههههه.....ولا من هلأ رح ادعيلك
    خلص ماعد احكي كثير عشان ماينمل من كلامي....بس اذا احتجتك بشي رح اتحركشك واسألك اذا ماعندك مانع
    شكرا كثير الك بجد

الصورة الرمزية TSX
    TSX

معك حق هيك تفكر اخي لكن صراحة انا مو بدي شي مضمون 100 ب 100 لكن صدقني انا جربت واعدت التجريب مئات المرات اشياء جديدة من مواقع الى كتب ....الخ اتعقدت من كثر مااتوقعت نتائج جيدة من تجربة جديدة و أرد بعدين اخسر واضيع وقت.....ع كل حال خلص انت والله لخصتلي تمام تمام ...وهاي الاشياء اللي ذكرتها حضرتك هي بالضبط ما احتاجه انا دخول وخروج ومتى ترند و...الخ ....فعلا طمنتني هيك اكون عرفان شو متتوقع من الكورس وع اساسه ازبط طريقة تداولي ويارب يارب يارب تككون هالخطوة هي النقلة عندي والله اذا زبطت لادعيلك دعوات تصير اذنك اليمين تطن هههههه.....ولا من هلأ رح ادعيلك
    خلص ماعد احكي كثير عشان ماينمل من كلامي....بس اذا احتجتك بشي رح اتحركشك واسألك اذا ماعندك مانع
    شكرا كثير الك بجد
    اشكرك جدا على دعواتك أخي الكريم .. لا تخاف اذني تستمع بالدعاء ..
    أخي اكبر غلطة الواحد ممكن يغلط في هذا المجال هو كثرة التنقل بين الاستراتيجيات الى ان تصل الى مرحلة تحس أنك ضايع وتدور في حلقة مفرغة .. خذ ما يناسبك دائما وما يناسب طريقتك وليس ان تغير طريقتك بالكامل
    ماعندك مشكلة كلما احتجتني رسالة على الخاص لاني لست متواجد دائما هنا وان شاء الله أرد عليك بما أعرف واستطيع ان اخدمك فيه ..

شوفو مثلا هالتشارت
    التحليل الاول
    تصحيح 78.6 و 0.5 لآخر قمتين تتجمع ضمن منطقة واحدة وهي بين 5830 و 5840 ولم يتمكن السعر من الاغلاق فوقها بالاضافة لذلك يوجد تشبع وضح عالستوكاستك تشبع شراء....اذاً البيع جيد الآن

التحليل الثاني
    تمكن السعر من الاغلاق فوق مستوى 5791 وهو مستوي مقاومة سابق ممثل بالخط الاحمر واغلقت الشمعة فوقه بوضوح وعادت لاعادة الاختبار مجددا ....اذاً الشراء جيبد من هذه المنطقة

طيب هلأ شو يساوي الواحد...التحليلين لنفس العملة وبنفس الوقت وكلاهما تحليلي كلاسيكي بحت بدون اي اضافات وحتى من نفس الكورس لنفس الشخص.....طيب اللي اتعلم التحليل الكلاسيكي هلأ وطلع معه هالتحليل شو يساوي بحاله .......هذا هو كل مقصدي بكل بساطة....مين من المحللين الكلاسيكييت يحل هالمعضلة هلأ ويقلي الباوند طالع او نازل....بدون كلمات "نظرتك ...خبرتك....عوامل تانية....الخ" بكل بساطة ووضوح انت قاعد قدام هالتشارت وبدك تاخد عقد شو تساوي ...؟
    هذا التحليل انا وضعته مبارح ورد عليه الاخ محمد العزب بانه التحليل الاول هو الصح لانه مع الترند
    طبعا السعر ارتد من المنطقة الزرقاء الفوقانية واحترمها بشكل جيد والحمدلله ....لكن هون مشكلتي انا كنت حاطط تحليلين ومو عرفان اي واحد الصح ...لان الادوات اللي استعملها تعطيني نظرتين متعاكستين والمشكلة هذه فيني حدا بيعرف كيف فيني احل هالشي واستغل تحليلي بالشكل المناسب
    مشكورين
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة gu2.gif‏  

هذه صوة مبارح
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة gu.gif‏  

الصورة الرمزية zelenko
    zelenko غير متواجد حالياً عضو نشيط

هذا مو موضوع هذا سؤال...لهيك مارح اكتب مقدمات كلاسيكية
    اكثر من 90٪ من المسجلين في منتديات الفوركس بشكل عام خاسرين..والدليل مابتلاقي حدا حاطط كشف حساب ولو ديمو عن استراتيجيته الخارقة المدمرة القوية المضمونة ولو لشهر واحد فقط....اغلب لمواضيع معنونة "طلب...رجاء...مساعدة...ارجو ايجاد حل....مشكلتي في الحساب.......تعبت من الخسارة ....كيف انفذ من المارجن كول ....الخ" اضخم كتاب عامله عضو بتلاقيه معلومات عن السبريد وتاريخ الفوركس ومدري شو...واذا لقيت شي اكبر من هيك مشروح فيه استراتيجية....آخر شي بتلاقي مكتوب...."ويعتمد الدخول والخروج ع نظرة المتداول" يعني بدي افهم كيف بدو يكون عنده نظرة اذا هو فايت لهون اصلا يتعلم.....
    طبعا ماعم اعمم....لكن الغالي هيك وصراحة اذا الغالب هيك فهذه مشكلة...
    فياترى المشكلة من المنتديات اللي 90٪ من مواضيعها صف حكي او شكر ومجاملة او ...الخ
    ام المشكلة مننا نحنا اللي نشتكي.....
    لاقصدي تهجم ولا شي لكن صراحة اذا كانت المنتديات مدارس فوركس فماهي هالمدرسة اللي تفوت ماتعرف فيها الاستاذ من الطالب وتعا ضيع بينهم ...وفيها مليون قاعة تدريس "مواضيع" ماتعرف الصح فيها من الغط...
    كلامي مجرد رأيي شخصي مع كل الاحترام للمنتدى واعضاءه لكن اعتقد من حقي التعبير عن رأي بشكل موضوعي لحين الاقي اجابة...
    اتفضل يا سيدي و لا تزعل نفسك ده حسابي في الزولو تريد و اعمل عليه باحد الطرق التي علمني اياها استاذي الكبير دكتور جمال ممدوح (( ليست القنوات )) كما انه علمنا طرق اخري مفيدة اطبقها علي حسابي (( غير القنوات ))

اما بالنسبة ان احد يضع حسابه الحقيقي اعتقد ان 90% يرفض ذلك بسبب الحسد اهاهاهاها

و علي فكرة انا كنت زيك قريت استراتيجيات كتير و كتب كتير و نزلت كورسات ياما و دورت في منتديات كتير حتي انعم الله علي بمعرفة دكتور جمال

بجد و الله لو لم يقدر ليا الله ان اعرف هذا الرجل كان زماني معتزل الفوركس من حوالي سنة انا بالنسبة لي بجد الفوركس هو جمال ممدوح

المهم اخي الكريم لا تيأس و كل ما تتعب اكتر و تجتهد و تطيع الله و تؤدي فرائضه فسوف يكرمك الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zelenko مشاهدة المشاركة
    اتفضل يا سيدي و لا تزعل نفسك ده حسابي في الزولو تريد و اعمل عليه باحد الطرق التي علمني اياها استاذي الكبير دكتور جمال ممدوح (( ليست القنوات )) كما انه علمنا طرق اخري مفيدة اطبقها علي حسابي (( غير القنوات ))

اما بالنسبة ان احد يضع حسابه الحقيقي اعتقد ان 90% يرفض ذلك بسبب الحسد اهاهاهاها

و علي فكرة انا كنت زيك قريت استراتيجيات كتير و كتب كتير و نزلت كورسات ياما و دورت في منتديات كتير حتي انعم الله علي بمعرفة دكتور جمال

بجد و الله لو لم يقدر ليا الله ان اعرف هذا الرجل كان زماني معتزل الفوركس من حوالي سنة انا بالنسبة لي بجد الفوركس هو جمال ممدوح

المهم اخي الكريم لا تيأس و كل ما تتعب اكتر و تجتهد و تطيع الله و تؤدي فرائضه فسوف يكرمك الله
    بس مافهمت شو قصدك هذا حسابك ؟
    طيب اخي شو الطريق اللي علمك ياها الدكتور جمال ممدح ؟ لاني بصراحة دخلت اتعلم القنوات اكثر من مرة لكن بصراحة مستحيل افوت بعقد بدون استوب ولاحظت عدم وجود الستوب هو اساس في استراتيجية القنوات لذلك لم اكملها
    ياسيدي الله يرزقك ويزيدك بالفوركس ...ومنيح انك اتخطيت هالمحنة

الصورة الرمزية محمد العزب
    محمد العزب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هذا التحليل انا وضعته مبارح ورد عليه الاخ محمد العزب بانه التحليل الاول هو الصح لانه مع الترند
    طبعا السعر ارتد من المنطقة الزرقاء الفوقانية واحترمها بشكل جيد والحمدلله ....لكن هون مشكلتي انا كنت حاطط تحليلين ومو عرفان اي واحد الصح ...لان الادوات اللي استعملها تعطيني نظرتين متعاكستين والمشكلة هذه فيني حدا بيعرف كيف فيني احل هالشي واستغل تحليلي بالشكل المناسب
    مشكورين
    الفكره ببساطه اخي الحبيب انك اتبعت أهم شئ في التحليل الفني وهو الاتجاه ولو نظرنا الى الشارت الي حضرتك ارفقته ستجد ان الاتجاه هابط وايضا يوجد خط اتجاه هابط
    اذا اي صفقات ندخلها بيع وفي حالة تغير الاتجاه نبدأ نبحث عن صفقات الشراء

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17