توكلت على الله وبيعت يورو
( اندكس)
https://forum.arabictrader.com/attac...&thumb=1&stc=1
( يورو)
https://forum.arabictrader.com/attac...&thumb=1&stc=1
بيع :3300 ( اندكس كسر السنتر والزيكو + اليورو كسر السنتر وكل حاجة )
هدف: اول 3266 ( زاوية 45 شهري ويومي) ثاني ( 3207) زاوية 90 يومي وشهري
ستوب: 3358 ( اعلى من هاى اليوم ب 3 نقط )
هذه ليست توصية وكل شخص مسؤل عن حسابه لايف
واذا لم يتفق تحليلي مع تحليك فلا تدخل

