ان شاء الله يا نسيم
جد الواحد لما يشتغل مع ناس طيبة ومحترمة متلك ومتل باقي فريق الورشة كلهم بلا استثناء تنفتح نفسو على الابداع مو بكيفو غصب عنو ههههههه
وان شاء الله ما بخذلكم
Printable View
يا ريت حد يقلي يا جماعة كيف ممكن ارفع الشارت للمنتدى ؟ انا حاولت اليومين اللى فاتو بس ما زبط معي
مسااء الخيرات ..
عطله سعيده ...
مساء الخير على احلى ورشه
اليوم اجيت حتى اودعكم لان مشغوله بالماجستير قبل كم شهر اجلتها وكنت رايحه الخميس عشان امدد فترة التاجيل انصدمت بالرفض مع العلم انو هذا الشي من حقي بس شو نعمل ببلد فيه طائفيه حسبنا الله ونعم الوكيل
وحددو يوم 17 -1 موعد المناقشه يعني لو ظليت اشتغل عليها ليل ونهار يمكن اخلصها الله كريم ادعولي يا اغلى اخوان وخوات واسفه لو غلطت بحق احد في يوم من غير قصد
تحياتي للجميع