انت يتتابع من موبايل نوعو اية يا معطى و عامل كام
عشان ناوى لو حسيت انى ماشى حلو الكام شهر الجايين دول اجيب موبايل اتابع منة ان شاء الله
و شيش يا صاحبى و عيش ..ههههههههههه
Printable View
هو الشغل هنا على القناه الثاله فقط بدون القناه الاولى والثانيه ؟؟؟؟؟
ممكن تديلى المؤشر وطريقه شغله؟؟
هنا هتلاقى ملف من دكتور حسين فى شرح الطريقة
https://forum.arabictrader.com/t1255...ml#post2200591
احنا بنستخدم القنوات التلاتة مع بعض+خطوط الفايبو
اقرا الشرح و لو فى حاجة نساعدك فيها ان شاء الله
الموشرات فى المرفقات
أخي معطي باقي شباب الورشة أنا بدي ناقش معكم هالسلوك إلي دائما نشوفه لنلقى طريقة نستغله
اليوم على اليورو
http://www4.0zz0.com/2011/11/16/15/843384274.png
نلاحظ عند الدائرة 3 جنود .. وقد رأينا احترام السعر لخط الوسط في القناة الثالثة وخط الفيبو البيعي 38 ...
ارتد السعر بعد الجنود إلى الفيبو -23
وعلى الكندي دولار
http://www4.0zz0.com/2011/11/16/15/983835308.png
لاحظنا فعل عكسي بوجود 3 غربان ... وقد احترم السعر الخط الوسط لخط الوسط للقناة الثالثة وارتد السعر واحترم للمرة الثانية الحد العلوي للقناة الثالثة ...
طيب بعد كل هالرغي شو الفائدة ..
الخلاصة أحنا لازم نلقى وسيلة للحصول على نقاط الانعكاس بأكبر قدر ممكن بحيث ندرس طريقة لصيد النقاط المضمونة هاي ورسم قواعد للدخول ... وبتمنى من الاخ معطي والأخ عمرو وأنا كمان جاهز برسم قواعد للدخول بمثل هذه الحالات إلي عم نشوفها كل يوم على زوج على القليلة ...
تحياتي
*عمر*
اشكرك اخي معطي على هالورشه الرائعه...اليوم حسيت اني فاهمه السوق شوي...بالاول كنت ادخل بطريقة خبرتي وكنت استغرب اذا السعر كسر القناه ورجع ارتد ..وكنت اخسر كثير لاني كمان ماكنت اعرف متى اعزز ومتى اخرج بالضبط ...من كل قلبي اشكرك وجزاك الله الف خير...وجعل ماكتبته انت والاخوه الكرام في ميزان حسناتكم وان شاء الله راح اتابعكم واتعلم منكم اكثر واكثر.. تحياتي
انت كل ما بتشوف تلات شمعات حمر ورا بعض صارو غربان , راجع مصادرك افضل
بسم الله الرحمن الرحيم
استراتيجية صيد الغراب وقنص الجند للقناة الثالثة ..
أول شي أحنا في القناة الثالة عندنا قواعد ثابتة نمشي عليها وعندنا حدود ونقاط وسويات معينة نحترمها ونحترم الدخول منها ..
لهذا السبب لازم نسن قواعد لصيد الغربان وقنص الجنود طيب كيف يعني ..
نلاحظ من السلوك السعري بالنسبة إلنا احترام السعر للنقاط معينة ولحدود القناة الثالثة ..
طيب بالاصطياد على شو نعتمد ... بكل بساطة أنا من لاحظتي بالغربان والجنود نعتمد على أهم وأقوى مرتكز حدود القنوات وخاصة الثالثة ..
وبعدها الفيبو 61 و 38 ... والزيكو ...
طيب كيف يعني ... بكل بساطة أمثلة اليوم اليورو ..
http://www4.0zz0.com/2011/11/16/15/843384274.png
نلاحظ الشمعة قبل الجندي الأول احترم فيها السعر الحد السفلي للقناة الثالثة وبدأ بعد اغلاقها تشكل الجنود ..
وعند الجندي الثالث نلاحظ احترام السعر للحد الأوسط للقناة الثالثة والفيبو 38 البيعي .. طيب هون كيف فينا نقنص الجنود وكيف نحدد الهدف بعد اغلاق الجندي الثالث نحط أمر معلق بيع عند أول خط فيبو تحت السعر وهدفنا أحد السويات القوية متل الفيبو 38 أو 61 أو الزيكو ( حبيبنا كلنا ههههه ) الستوب الستوب ما نبعدو كتير ..
طيب حالتنا هاي شو وضعها ...
حالة رائعة جداً .. راح الجنود ترتد غصب عنها السبب حد قناة ثالثة وسطي وفيبو 38 بيعي يا عيني ما أحلاها فرصة مضمونة ما أحلاها نحط الدخول عند الفيبو 23 هدفنا الزيكو والستوب الفيبو 50 وهيك مربح 30 نقطة بأقل من ساعة :0021:
طيب ممكن نحط الهدف أكتر بالحالة هاي للفيبو 23- لانو الزيكو حسب كلام حبيب قلبي معطي صار خط هلهولة هههههههه فماصار إلو أي قيمة تذكر .. بساعتين مربح حوال 60 نقطة في أحلى منها ..
طيب فرصة الكندي تبع اليوم
http://www4.0zz0.com/2011/11/16/15/983835308.png
نفس الكلام الماضي بس هون غربان نلاحظ انو الحد الأوسط للقناة الثالثة والحدين السفليين للأولى والثانية السعر احترمها بعد الغراب الثالث ...
طيب كيف بيكون الدخول متل ما قلنا أمر معلق عند أقرب خط للغراب أو الجندي وهو الفيبو الشرائي 61 الستوب هون الفيبو 38 طيب هدفي الأول الفيبو 76 والثاني الهاي تبعنا ... وبحالتنا أجى الهاي يعني ربح 40 نقطة خلال ساعة شو بدكم أحلى من هيك ...
وأي سؤال أو استفسار أنا جاهز
أخوكم
( عمر )
جالاكسي تاب يا معطي ؟ ....وهل الجالاكسي دا ينفع تحط فيه خط داتا موبايل ويشتغل كانه يو اس بي مودم ولا ايه ؟ التكلفة يعني ؟