احيي الاخ معطي على مثابرته في انجاح هذه الطريقة و محاولته ابتكار ما يساعد في تقليل الخسائر و زيادة الارباح و احنا معاك على طول .
وفقك الله و رعاك
Printable View
احيي الاخ معطي على مثابرته في انجاح هذه الطريقة و محاولته ابتكار ما يساعد في تقليل الخسائر و زيادة الارباح و احنا معاك على طول .
وفقك الله و رعاك
واحدة على الماشي كدة قبل ما انام
بيع كندي
https://forum.arabictrader.com/attac...&thumb=1&stc=1
الدخول: 1.0231 ( اسلوب طريقة الدخول الامن)
الهدف:1.0196 ( قبل فيبو 76 ب 6 نقط)
الستوب:1.0284 ( اعلى فيبو 123 )
هذه ليست توصية وكل شخص مسؤل عن حسابه لايف
واذا لم يتفق تحليلي مع تحليك فلا تدخل
تصبحوا على خير
بالله يا أخ معطي لو بدي أغلبك مؤشر القنوات ومؤشر البايفوت والتمبلت اللي بتشتغل عليه
الملف المرفق 290814اتفضل يا باشا
صباح الفل يا شباب
نترقب لنصتاد (معطى)....ههههههه
معطي النيوزلندي كسر الصفر ندخل بيع؟