السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أسبوع موفق بأذن الله عز و جل
أرجو أن تتحملني أخي العزيز و لك مني جزيل الشكر
هل أوامر البيع تحققت هنا؟
Printable View
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أسبوع موفق بأذن الله عز و جل
أرجو أن تتحملني أخي العزيز و لك مني جزيل الشكر
هل أوامر البيع تحققت هنا؟
عليكم السلام
اسأل براحتك ياباشا .. ان شاء الله تحط 100 شارت فى اليوم .. انا معاك ومبزهقشاى استفسارات اخرى انا معاك
بالنسبة لشارتات فى مشكلة اولي.. احنا على 4 ساعات بنستخدم تمبلت تاني مفهوش ولا قنوات ولا فيبو... حتلاقيه باسم mo3ty_h4 في الملخص.. لو ملقتهوش قولي ارفعهولك تاني
ثانيا: احنا مبنشتغلش على دولار/ين.. لانه زوج بطئ ومتذبذب ولا يحترم التحليل بقوة... نعمل فقط على اساسي معنا.. يورو + كيبل.. ولو حابب تزود فمعاك.. فرنك+ استرالي+ ( يورو /ين)
ده اكتر ازواج محترمة مع طريقتنا
ثالثا: الاورد كان سليم فعلا للبيع حسب المعطيات الى بشارتاتك الله ينور عليك
شكرا جزيلا على ردك.
هل العملات اللتي تقصدها هي التالي
اليورو EURUSD
الكيبل GBPUSD
الفرنك USDCHF
الأسترالي AUDUSD
كذلك ماهي ملاحظاتك على هذا الشارت؟ متى يكون الدخول شراء؟ علما بأن المنصه هي FXDD لأن الأزواج قليلة في منصة WIndsor
هل تعتبر هذه شمعة ليموزين
نأخذ متوسط الشمعه وهو 1.62157 و ننتظر الشمعة اللتي تأتي بعد هذه الشمعه هل تكون فوق خط القيمة 1.62157 و يكون دخولنا شراء أم تحته و يكون دخولنا بيع؟
الملف المرفق 339497
** بالظبط ده الازواج كدة مظبوط
**وعشان تظهرلك كل الازواج فى ويندسور حتعمل الى فى شارت الى عاملك عليه دائرة بالترتيب
** بالنسبة للدخول شراء.. دلوقتي حنلاقي قدامنا فى الشارت على 4 ساعات قدام السعر مباشرة خط السعر وهو من الخطوط المهمة لدينا.. لذلك افضل شئ هو انتظار كسره + كسر زاوية 270 هنا نبقا اتأكدلنا الشراء ان شاء الله والطريق يبقا سالك قدامه
اى استفسارات اخرى انا معاك
تقبل تحياتي
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
جزاك الله خير أخوي.
ما رأيك؟
أتوقع أنه فرصة بيع؟ صحيحه؟
الأخ معطي ،
بارك الله فيك ونفع بك .
عندي طلبين لو تسمح :
1) ممكن آخر المؤشرات تبع الأستراتيجية ؟ يا ريت لو يكونوا في ملف واحد . لأني بصراحة دخت في الموضوع.
2) أي فريم بتنصح ؟ للعلم أنا بتتداول على الكيبل و اليورو .
طبعاً أنا صار لي فترة بعيد عن المنتدى لكن موضوعك أثار انتباهي.:AA:
جزاك الله خير
نظره على اليورو
بلاحظ من الماكد دايفرجنس ايجابي ع الماكد اعتقد لليورو صعود
لو كان هناك سلوك سعري شرائي واضح على اللو اليومي اعتقد فرصه رائعه للشراء او اغلاق فوق 38 فايبو
الكلام يكون لاغي في حال الاغلاق تحت 12883 .. ونفكر بالبيع
شو رأيك أستاذ معطي ؟
السلام عليكم
اخ معطي الغالي حفضك الله بخصوص المؤشرات المساعدة لم ننطرق لهم في استراتيجيتك ولم تستخدمهم من خلال توصياتك علما انه يوجد لك مكتبة متخصصة بالمؤشرات واذا سمحت ممكن اعطائي اصدق مؤشر تقريبا استخدمته وسؤالي الاخير في حالة الذبذبات نلاحظ انه يتجاوز وبشكل عام المؤشران والزوايا والسحري هل تنصحنا بالتوقف عن التداول في حال الذبذبات ام عندك راي اخر ارجو افادتنا ولك جزبل الشكر
والسلام
السلام عليكم أخى معطى أنا أعمل على شارت الأربع ساعات و أرى أن هناك لونين للسحرى اللون الأزرق والبمبى فما هو الفرق بين الخطين وكيف أعمل عليهما
:::::: القطر ::::::::
الملف المرفق 340023
شراء : 100.14 ( اغلاق اعلى السحري+ زاوية + مربع 9 ... على 4 ساعات .. وفوق سحري ساعة)هذه ليست توصية وكل شخص مسؤل عن حسابه
هدف: اول (100.49 زاوية 180 ) ثاني ( 100.97 زاوية 225 )
ستوب : 99.51 ( اسفل اقل لو + زاوية 90)
اذا لم يتفق تحليلي مع تحليلك فلا تدخل
عليكم السلام
اسف ياباشا على التأخير فى الرد.. عندي ظروف حتخلص يوم 10 ان شاء الله وارجع اتابع مثل الاول باذن الله
بالنسبة للفرصة الى حضرتك حطتها.. بالفعل السعر نزل بعدها وبقوة
ولكن وللامانة: حسب طريقتنا كان ليس لنا دخول للاسباب التالية:-
1- اغلاق اعلى السحري+ الزاوية على 4 ساعات
2- اغلاق اعلى سنتر+ زاوية+ فيبو 50 على الساعة
لذلك لم تعطينا دخول صريح
اى استفسارات اخرى انا معاك
تقبل تحياتي
اولا اهلا بك فى الورشة ويشرفني وجودك
واعتذراتي جدا جدا جدا على التاخير فى الرد
اتفضل هنا تجد التمبلت والمؤشرات والشرح
(https://forum.arabictrader.com/t1255...ml#post2454786)
بالنسبة للفريم: شغال على ساعة و4 ساعات فقط لاغير ولكل منهم تمبلت مختلف ستجده
الازواج: يورو وكيبل الاساسي عندنا+ استرالي وفرنك وقطر لو وجدنا فرصة واضحة عليهم
اى استفسارات اخرى انا معاك
تقبل تحياتي
بالنسبة لاصدق مؤشرات بالنسبالي.. هى التي موجودة بالتالتة.. فانا برغم اني ببحث كثيرا.. ولكن حتى الان لم اجد ما يتناسب مع نفسيتي اكثر من هذه الطريقة بالفعل
خاصة ان ميزتها انها ليست فترة وخلاص.. بل بقالها اكثر من سنة ونصف كما بقوتها
بالنسبة لمناطق التذبذب: لا اخذ قرار الدخول بناء على االاستراتيجية.. بل بأخذ القرار بناء على اشكال الشموع .او النماذج .. ثم بحدد هدفي وستوبي عن طريق الاستراتيجية
للامانة : لم اجد حتى الان اقوى من اشكال الشموع والبرايس اكشن.. فالشارت بيتكلم بمفرده بالفعل
اى استفسارات اخرى انا معاك
تقبل تحياتي
الملف المرفق 340024
عليكم السلام
اهلا اخي الكريم سامح
منور الورشة واعتذراتي على التاخيرفى الرد
كما بالشارت
1- السحري .. هو الخط المتحرك بالازرق
2- مربع 9 ... هو الخطوط العرضية باللون بمبي وازرق
3- الزوايا... هى الخطوط العرضية المنقطة بلون واحد احمر.. وتاخذ ارقام كما موجودة بالدوائر على شمالك
اى استفسارات اخرى انا معاك
تقبل تحياتي