المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samerbaddar
معطي يعكي معطاء والله انك فلة المنتدى ماشاء الله تباركالله
بالنسبة للبوندز هو للتداول زي الداو و انا شفته مهم جدا جدا لتحديد الاتجاه بس مش لاقيه للاسف
و بالنسبة للصفقات فالحمد لله 100 نقطة يورو و 110 *2 كيبل المجموع 320 نقطة من الامس الى الان ولازال هناك عقد كيبل من ال 5930 الى الان 45 نقطة بفضل الله و استراتيجية القنوات و الزوايا و السحري الي سحرني و صراحة هناك اعتماد رئيسي على شوية ادوات
يعني الدخول و الهدف عن طريق استلراتيجية معطي السحري
و الصبر و قراءة السوق على الباقي
و اخيرا حابب اسلم عليكم و اسيبكم مع معطي باشا
طبعا محمد انا بشكرك كتيير على الردود و متابعة اخوانك بالامور القيمة وبالمثل لرزان الاردن و بقي الاعضاء
السلام عليكم