رقمي و رصيدي محبتكم :)
يا عم لسا ما نزل و خلي بالك اذا مصر على البيع اديني رقمك هههه
Printable View
صباح الخير ويوم اخضر على الجميع إن شا الله
مبرووووووك يا سااااااااااااااامر
عقبال اهدافي :)
دمت بخير
بعد الظل الخابور اللى عملو هههههههههههههه.. هو لتحت ..والله أعلم
هههههههههههههههههههههههههه طلعت من غلى منو ... انا خفت وأغلقت عقد من الاتنين على خسارة -16
رؤية شخصية