الداوجونز نازل الان على اساس كذا نشوف نزول اليورو و الاسترليني
Printable View
الداوجونز نازل الان على اساس كذا نشوف نزول اليورو و الاسترليني
الداوجونز نازل الان على اساس كذا نشوف نزول اليورو و الاسترليني وبقية العملات المقابله للدولار
أغلق على ارتفاع ١٢,٠٧٦.١١ عن إغلاقه السابق ١١,٩٥٢.٩٧
نأمل بحول الله وقوته ان يكون هذا نهاية الارتفاع وفاتح شهيه من العيار الثقيل للأسواق الاسيويه
ودمتم في رعاية الله.
عندى احساس غريب ان اليورو هيعاود الارتفاع مرة اخرى بعد هبوطة من 1.4493
اكتر من 50 بونت
[B][B]السلام عليكم
كل صفقات الأمس كانت خسرانة للأسف
(بيع الاسترلينى و المجنون) بس الحمدلله على كل حال تتعوض ان شاء الله.
باقى عندى أمل فى اليورو لسة عندى بيع من 1.4400 بستوب لوس 1.4500 كان على وشك يضربها بس شكلها مقاومة جامدة.
يا رب يعوضنى فيه وينزل بقى كفاية كده.
*
السلام عليكم يا شباب الظاهر بدات الحركة باتجاه الهبوط والله اعلم
ياشباب والله الدكتور ما قصر وكانت توصياته على اليورو والباوند والمجنون سليمه جدا جدا
وكان الدكتور موصينا وكرر كلامه كثير جدا انه لا احد يدخل بعقود كبيره او كثيره
واكد انه الثلاث عملات للهبوط وفعلا بدأت بالهبوط
ولكن
الاخبار اثرت عليها ومع الاخبار صعد الذهب وصعدت العملات معاه
والان الي كان داخل بعقود صغيره و ما اثرت الانعكاسات الي ما ينلام الدكتور عليه يكون الان
اقترب من مرحلة الربح وان شاء الله يواصل هبوطه
وسامحوني على الاطاله ياغالين
المجنون الى الان ما ادري اش بيوسوي بس نتابعه لو طلع اكثر من اعلى نقطه صعد لها بيطير والله واعلم
اذا كلامي في شي غلط انتم اعلم مني
وسلامتكم
ان شاء الله مافي صعود وراح نتابع والله اعلم
السلام عليكم ياشباب
أنا خرجت ولسه راجع
الحمد لله كنت بايع يورو دولار من 44837
وخرجت منهم الان
ها أبيع مره تانيه ولا أنتظر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على العموم يار ب يواصل الهبوط ونربح منه مثل الاسبوع الي مضى كان اسبوع اخضر\
بانسبه للي يبغى يعزز النقطه الي اشار عليه الدكتور واخي سر العيون 4420 اذا ثبت
تحتها
فرصه للتعزيز
وكان قد اكد عليه الدكتور