صفحة 194 من 244 الأولىالأولى ... 94144184188189190191192193194195196197198199200204 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,896 إلى 2,910 من 3656
  1. #2896
    الصورة الرمزية dossmd0g
    dossmd0g غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الإقامة
    الشرقيه
    المشاركات
    93

    افتراضي

    الداوجونز نازل الان على اساس كذا نشوف نزول اليورو و الاسترليني

  2. #2897
    الصورة الرمزية dossmd0g
    dossmd0g غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الإقامة
    الشرقيه
    المشاركات
    93

    افتراضي

    الداوجونز نازل الان على اساس كذا نشوف نزول اليورو و الاسترليني وبقية العملات المقابله للدولار

    أغلق على ارتفاع ١٢,٠٧٦.١١ عن إغلاقه السابق ١١,٩٥٢.٩٧

    نأمل بحول الله وقوته ان يكون هذا نهاية الارتفاع وفاتح شهيه من العيار الثقيل للأسواق الاسيويه

    ودمتم في رعاية الله.

  3. #2898
    الصورة الرمزية zezoocrazyman
    zezoocrazyman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    102

    افتراضي

    عندى احساس غريب ان اليورو هيعاود الارتفاع مرة اخرى بعد هبوطة من 1.4493
    اكتر من 50 بونت

  4. #2899
    الصورة الرمزية ahmedelbanna
    ahmedelbanna غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الإقامة
    الاسكندرية
    العمر
    45
    المشاركات
    1,162

    افتراضي

    [B][B]السلام عليكم
    كل صفقات الأمس كانت خسرانة للأسف
    (بيع الاسترلينى و المجنون) بس الحمدلله على كل حال تتعوض ان شاء الله.
    باقى عندى أمل فى اليورو لسة عندى بيع من 1.4400 بستوب لوس 1.4500 كان على وشك يضربها بس شكلها مقاومة جامدة.
    يا رب يعوضنى فيه وينزل بقى كفاية كده.
    *

  5. #2900
    الصورة الرمزية seralayoon1
    seralayoon1 غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    1,483

    افتراضي

    السلام عليكم يا شباب الظاهر بدات الحركة باتجاه الهبوط والله اعلم

  6. #2901
    الصورة الرمزية عبدالعزيز ح
    عبدالعزيز ح غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الإقامة
    جده
    المشاركات
    1,067

    افتراضي

    ياشباب والله الدكتور ما قصر وكانت توصياته على اليورو والباوند والمجنون سليمه جدا جدا
    وكان الدكتور موصينا وكرر كلامه كثير جدا انه لا احد يدخل بعقود كبيره او كثيره
    واكد انه الثلاث عملات للهبوط وفعلا بدأت بالهبوط
    ولكن
    الاخبار اثرت عليها ومع الاخبار صعد الذهب وصعدت العملات معاه
    والان الي كان داخل بعقود صغيره و ما اثرت الانعكاسات الي ما ينلام الدكتور عليه يكون الان
    اقترب من مرحلة الربح وان شاء الله يواصل هبوطه
    وسامحوني على الاطاله ياغالين

  7. #2902
    الصورة الرمزية عبدالعزيز ح
    عبدالعزيز ح غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الإقامة
    جده
    المشاركات
    1,067

    افتراضي

    المجنون الى الان ما ادري اش بيوسوي بس نتابعه لو طلع اكثر من اعلى نقطه صعد لها بيطير والله واعلم
    اذا كلامي في شي غلط انتم اعلم مني
    وسلامتكم

  8. #2903
    الصورة الرمزية seralayoon1
    seralayoon1 غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    1,483

    افتراضي

    ان شاء الله مافي صعود وراح نتابع والله اعلم

  9. #2904
    الصورة الرمزية عبدالعزيز ح
    عبدالعزيز ح غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الإقامة
    جده
    المشاركات
    1,067

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seralayoon1 مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله مافي صعود وراح نتابع والله اعلم
    الله يسمع منك انا لاني شايف اكثر من شارت وكلها تدل على ان المجنون
    لو تعدى النقاط الي قاومته فوق بيوصل 133. تقريبا والله اعلم
    وانت اعلم مني ياسر العيون في السوق

  10. #2905
    الصورة الرمزية Ashraf111
    Ashraf111 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    142

    افتراضي

    السلام عليكم ياشباب
    أنا خرجت ولسه راجع
    الحمد لله كنت بايع يورو دولار من 44837
    وخرجت منهم الان
    ها أبيع مره تانيه ولا أنتظر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  11. #2906
    الصورة الرمزية seralayoon1
    seralayoon1 غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    1,483

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ashraf111 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ياشباب
    أنا خرجت ولسه راجع
    الحمد لله كنت بايع يورو دولار من 44837
    وخرجت منهم الان
    ها أبيع مره تانيه ولا أنتظر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وعليكم السلام اخي النقطة 4420 من النقاط الذهبية التي حددها الدكتور بهذا الموضوع لو تتابعها الان وترى هل سيتم اختراقها الى الاسفل والثبات وعدم الارتفاع اتوقع انه لا مانع من البيع تحتها او انها سترده للاعلى والثبات فوقها ، والله اعلم

  12. #2907
    الصورة الرمزية ahmedelbanna
    ahmedelbanna غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الإقامة
    الاسكندرية
    العمر
    45
    المشاركات
    1,162

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز ح مشاهدة المشاركة
    ياشباب والله الدكتور ما قصر وكانت توصياته على اليورو والباوند والمجنون سليمه جدا جدا
    وكان الدكتور موصينا وكرر كلامه كثير جدا انه لا احد يدخل بعقود كبيره او كثيره
    واكد انه الثلاث عملات للهبوط وفعلا بدأت بالهبوط
    ولكن
    الاخبار اثرت عليها ومع الاخبار صعد الذهب وصعدت العملات معاه
    والان الي كان داخل بعقود صغيره و ما اثرت الانعكاسات الي ما ينلام الدكتور عليه يكون الان
    اقترب من مرحلة الربح وان شاء الله يواصل هبوطه
    وسامحوني على الاطاله ياغالين
    الأخ عبدالعزيز أنا مش بلوم على الدكتور فى حاجة كلنا عارفين ان الفوركس مكسب وخسارة والحمد لله كانت عقود مش كتير
    على العموم لسة انا ماسك على اليورو وان شاء الله بدء يهبط
    وانا بنصح اللى لسه عنده بيع يستنى لبكرة ان شاء الله فى مكاسب كبيرة

  13. #2908
    الصورة الرمزية عبدالعزيز ح
    عبدالعزيز ح غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الإقامة
    جده
    المشاركات
    1,067

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelbanna مشاهدة المشاركة
    الأخ عبدالعزيز أنا مش بلوم على الدكتور فى حاجة كلنا عارفين ان الفوركس مكسب وخسارة والحمد لله كانت عقود مش كتير
    على العموم لسة انا ماسك على اليورو وان شاء الله بدء يهبط
    وانا بنصح اللى لسه عنده بيع يستنى لبكرة ان شاء الله فى مكاسب كبيرة
    تسلم حبيبي ان ما اقصد\ك و الله انا اوجه رسالتي للكل واولكم انا

  14. #2909
    الصورة الرمزية عبدالعزيز ح
    عبدالعزيز ح غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الإقامة
    جده
    المشاركات
    1,067

    افتراضي

    على العموم يار ب يواصل الهبوط ونربح منه مثل الاسبوع الي مضى كان اسبوع اخضر\

  15. #2910
    الصورة الرمزية عبدالعزيز ح
    عبدالعزيز ح غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الإقامة
    جده
    المشاركات
    1,067

    افتراضي

    بانسبه للي يبغى يعزز النقطه الي اشار عليه الدكتور واخي سر العيون 4420 اذا ثبت
    تحتها
    فرصه للتعزيز
    وكان قد اكد عليه الدكتور


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17