نور المنتدى ...
واتى المنقذ :)
دكتور الباوند شراء ولا بيع ...
فانا ههههههههه بلشت نفسي حبتين....
Printable View
نور المنتدى ...
واتى المنقذ :)
دكتور الباوند شراء ولا بيع ...
فانا ههههههههه بلشت نفسي حبتين....
ههههههههههههه
والله عايزين تسموني اسامي يبقى كل واحد فيكم هجيبله اسم على الليل يناسبه , . , .
صبركم علي
والله كلكم وحشتوني اكثر واكثر ودايما كنت اسال عليكم بعض الاخوة عالموقع هنا وكانوا يطمنوني خير
صبرك علي صبرك
انا الى الحين ماشفت المنصة ولانظرت على الشارتات والله . . .
مااقدر اعطيك ارقام سليمة ولكن الباوند للبيع بهدف يفوق ال 300 او 500 نقطة والاستوب 1.6140 . النقطة التي حددتها من قبل .
ولكن لااوصي بالبيع من هنا فانا الى الان لم انظر بالشارتات ولااعلم هل سيصحح من هنا ام لا ؟!!
ولكن , , انا انصح من مازال متمسك بالبيع مثلي
فالمفروض في التوصيات الاخيرة انها كانت بلا اهداف . . ! ! !
وان شاء الله نلتقي ليلا مع النظرة الجديدة للسوق
عوده حميده دكتور نورت المنتدى :)
بانتظارك يا غالي
اش الي حاصل
الصفقات كله الي داخلها
عكست
الظاهر في تصحيح صعودي الى فوق اال 14300 لليورو والله اعلم وانا الحمد لله كنت شاري واغلقت قبل قليل ومنتظر الاخضر يجي ونشوف الوضع الى وين
الله يعين
يارب يسمع منك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نبدأ ببسم الله
اليورو للبيع الآن من عند 1.4210
الاهداف والاستوب بعد قليل
وعليكم السلام
تم الدخول
متابعين معاك يادكتور بارك الله فيك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حمدالله على السلامة يا دكتور
انا قريت من ضمن أخبار الشركة التحليل الأتى :
Lots of potential reversal signals out there today; shooting star on the USD index; hammer on EUR/USD; spinning top on S&P 500... Looking like Friday may see mostly corrective activity of recent moves, barring any surprising and negative news headlines.
أنا مش مقتنع بالتحليل ده انت ايه رأيك؟
انا بايع معاكم اليورو ان شاء الله
المشاركة رقم 3000
لحقتها قبلكم