بعد اذنك يادكتور انا كنت شارى سويسرى عند 0.84335
ممكن رأى حضرتك فى الامر ده
Printable View
بعد اذنك يادكتور انا كنت شارى سويسرى عند 0.84335
ممكن رأى حضرتك فى الامر ده
بعد اذنك يادكتور انا كنت شارى سويسرى عند 0.84335
ممكن رأى حضرتك فى الامر ده
ستقل مشاركتي ومتابعتي من الآن لانشغالي بالعمل
تابعوااااااااااا وبقوة
تمام متابعين يادكتور
ان شاء الله اليورو الى الهبوط لا محالة بس انا شايف ان ممكن يلمس 4450 و منها ل 4000
من مازال معه امكانية لفتح العقود
عقد بيع على الاسترليني من هنا من قرب الهاي
عقد جديد او تعزيز باذن الله عند 1.6285
بارك الله فيك
تم التعزيز
............
تم التعزيز والله الموفق
والله يادكتور
بغض النظر عن المكسب والخساره
أنا بصراحه مندهش من ثقه رواد الصفحه في رأيك
وهذا يدل علي توفيق من الله
ربنا يوفقك ويبارك فيك
ويديم الثقه والمحبه في الله
والله يااخ اشرف
بغض النظر عن المكسب والخسارة . . . نتابع احسن ونشوف السوق رايح لفين لان السوق اليوم رخم جدا. . .
وعموما
باقي للاسترليني نقطة واحدة للتعزيز منها وباقي لليورو نقطة واحدة للتعزيز منها باذن الله . . . اما المجنون فكما هو بلا تعزيز او تدخل . . . والله الموفق
وشكرا على كلامك الطيب ونتمنى الثقة تاخدنا لبر الامان باذن الله وليس الى الخسارة . . .
آخر نقاط التعزيز وبعدها نتوقف عن العمل او التعزيز او المخاطرة تماما
الاسترليني 1.6316 او 1.6324
اليورو 1.4000 لو اخترقها ننتظر 1.4420 والله اعلى واعلم
والله الموفق