محشوم حلموس
Printable View
محشوم حلموس
يبدو أن مشاكل المنصات لا ينتهي فقد عانيت كثير قبل أكثر من إسبوع من الكومكس و لم تفلح جميع محاولاتي ثم عدت إلى منصة أوول تريد و وجدت أنها الأفضل و يمكن الإعتماد عليها و ليس بها مشاكل غير نقصان شمعة يوم الجمعة و أتصور أنه عند توحيد المنصة للجميع على أوول تريد فإننا سوف لن نلاحظ هذه المشكلة لإن قاعدة الإستراتيجية تقول تاجر بما ترى و ليس بما تعتقد فعند إستخدام منصة واحدة و عدم النظر للمنصات الأخرى فلن تفرق معنا أبدا عند إتباع شروط الإستراتيجية و هذا ما أرى و الله الموفق
منصة كومكس عادت للعمل من جديد و لكن بينها و بين منصة التريد فروق رهيبة جدا،فمثلا الكيبل لم يخترق القناة الزرقاء للأسفل و إنما إرتد السعر و أغلق بالداخل و فروق عديدة في جميع العملات
لتغيير الاعدادات اتبعي الخطوات ادناه
سلام عليكم
يا اخوان ممكن حدى يوضح او يحلل وضع الكيبل الان السعر واقف عند 1.6070
وشكرا
عذرا على الازعاج
وشكرا لك اخي الكريم