اختي انصاف ممكن اعرف اسباب صفقة البيع ؟ لأني ش شايف توافق مع باقي الفريمات
ومبروك علأرباح للجميع
Printable View
الوضع الان التصويت خربش الوضع كله تدخل بالتشارت بشكل كامل لاحول ولا قوة الا بالله
اختى العزيزة انصاف مع اني مدخلتش صفقة الكيبل ولا شراء ولا بيع
ولكن الكيبل كان للشراء ليه بيع انا عارف انك دختليه بيع عشان الشمعة عملت اعادة اختبار ولكن الى بعدها كسرت القناة لاعلى وسلوك سعري قوي جدا شرائئ
اختلف معكي فى النقطة ده الكيبل كان للشراء للاسف وللاسف اخبار الدولار طلعت ايجابية فسحبته لتحت
اممممممممممممممممممممم
اسمحولي اخواني انا اتفق مع الاخت انصاف صحيح على الاربع ساعات هو كاسر لفوق ولكن في رائي هذا لا يمنع من الدخول بيع اذا كسر القناة على الساعة لتحت لان الاساس في متاجرتنا هو فريم الساعة انا عن نفسي دخلت الكيبل بيع من اعادة اختبار الكسر من السعر 16011 وسوف اعزز اذا صعد وربنا يوفق الجميع ..
السويسري طااار واليورو فرنك
اهلين اخي انا اسفة والله كنت عم بقراء الموضوع وما انتبهت اصلاً احد رد علي ما شاء الله الصفحات بسرعة عم تمشي
وبالنسبة للتصويت معقول ما اصوت للأخ معطي الشباب ما قصروا معي و هاد اقل شي بدر اعملوا
تم التصويت للاخ mo3ty2002 وان شاء الله هوا الاول
مبروك اخ معطي سلفاً تستاهل
اليورو ياباني ضرب الاستوب للأخوه اللي دخلوا
معوضين ان شاء الله
والفرنك طاير