للاسف لا اتابع غير الباوند
Printable View
لاحظتوا الكسر واغلاق الساعة بمشيئة الله الهدف 1.3900
شباب الباوند اغلق على شمعه ذي رووف على الساعه انا بعت الباوند وان شاء الله التسهيل من الله عند 6028
ما راي الشباب في تشارت الاسترليني/دولار أربع ساعات أعتقد أنه لم يستطع اجتياز مقاومة 1.6100 وارتد منها مرتين وبقوة
أنا اشتريت ولكن عندما نظرت لتشارت الأربع ساعات وجددت شمعة سلبية والآن شمعة أخرى ستغلق سلبية!!!
أرجو إبداء الرأي؟؟
مرحبا
شفت في فرصة على اليورو لهذا دخلت شراء بعد اختبار القناة الحمراء وهدفي قبل خط الفيبو ب10 نقط
ولاحظت انه الى الان يرتد من خط الفيبو البرتقالي 3 مرات ويمكن اربع مع اغلاق هذه الشمعة الحالية
وانشاء الله يتم تحقيق الهدف
اية الجديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اية الجديدمش متابع؟
سؤال .
هل اغلاق شمعة ال 19 ساعة في القناة الحمراء على منصة تريد (ِal trade) بالنسبة لليورو
يعني هبوط الى الاسفل ام لا نعتمد عليه واتابع صفقة الشراء ?