صفحة 959 من 2200 الأولىالأولى ... 4598599099499539549559569579589599609619629639649659691009105914591959 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 14,371 إلى 14,385 من 32997

الموضوع: ... خبرتى ...

الصورة الرمزية ahmedphen0m
    ahmedphen0m غير متواجد حالياً أفضل ورشة عمل مضاعفات 2012

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
    سؤال منطقي طبعا .. حسب فهمي انا وحدث ان شاهدته مرة وكنت متابع الورشة ان السعر وصل الرينج ودخلوا الشباب الفرصة قبل ان تغلق الشمعة ولكن بعد ذلك السعر تحرك ايضا حوالى 30 نقطة زيادة من نقطة دخولهم فربما التحرز فقط لكي ناخذ السعر من افضل مكان ممكن . ولكني معك لم افهم ما هو المبرر لعدم صحة الصفقة لمجرد ان الشمعة اغلقت اقل من 150 نقطة بعد ان تجاوزت ال 150 والمثال على ذلك الصفقة التي ذكرتها يوم 25 مايو الساعة 18 فقد كان دخولي من هاي الشمعة التي اخترقت ال 150 نقطة ولكن الاخت انصاف بينت لي ان دخولي خاطئ لعدم اغلاق الشمعة فوق ال150 . .
    شكرا استاذي علي الاجابة زادك الله من علمه و جازك كل خير

الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى خالد مشاهدة المشاركة

الله

لازم المشاركه دى تنزل فى الكتاب

تحية طيبة
    شكراً لك اخى الكريم مصطفى
    ارجو ان يكون الشباب والمشاركين الكرام قد استفادوا من هذه المشاركة
    وحقيقة لو انهم قد دققوا فى المشاركات السابقة لى
    وبكل امانة فيها خير كثير لهم فيوجد بها الكثير من التأكيد على اسباب دخول الصفقات واسباب تحديد الأهداف وشرح لسلوك الأستك مراااات ومراااات عديدة وشرح لأهمية خطوط الفايبو فى كثير من المشاركات
    لكم جميعاً .....
    تمنياتى القلبية بالأرباح الوفيرة

توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

الصورة الرمزية wadzaman
    wadzaman متواجد حالياً عضو نشيط

تلخيص ممتاز ومميز للاستراتيجية بارك الله فيك اخت انصاف
    لكن فقط لدي سؤال - كالعادة طبعا - فانا احب ادقق في كل معلومة -
    من اين اتيت بحكاية انه الفايبو الازرق هو فايبو 423 ؟؟؟ رايتك ذكرتيها امس فقلت مجرد خطأ ممكن لكن اليوم ايضا كررتيها وانا اسال بسبب التاكد فقط لان حسب شرح دكتور جمال للخطوط والوانها هو قال الاتي :

الوقتى المؤشر ده عبارة عن ايه؟
    هو كل اللى بيعمله حاجتين
    أولا بيرسم اهم الخطوط على النهاردة بناء على الفايبو المرسوم اوتوماتيك على الرينج بتاع امبارح
    يعنى كانك راسم فايبو من اللو بتاع امبارح الى الهاى بتاع امبارح
    وهانبتدى نتاجر عليه النهاردة، عشان مبدأ عدم التغيير فى القيم تماما

المؤشر بيرسم خطين بلون برتقالى ودول الممثلين لنسب (61 و 38) ودول نسب استكمال الاتجاه لليوم اللى فات
    وبيرسم خطين باللون الاخضر ودول ممثلين لنسبة (123) من فايبو امبارح
    وخطين لونهم احمر (من أقوى الخطوط) وده عشان الارتداد وده ممثل لنسبة فايبو (161) من امبارح
    وخطين لونهم ازرق فاتح (نادر الوصول اليهم) ودول ارتداد وممثل لنسبة (261) من فايبو امبارح

الصورة الرمزية wadzaman

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بااسل مشاهدة المشاركة
    حصل خير يا جماعة باقي 29 ممكن مساعدة
    بعدك هووون ..؟؟ ما كمشوك بعد ؟؟؟

الصورة الرمزية wadzaman

ساعدني واد زمان باقي 25
    ولك حاش تعبي الصفحة هون في عالم بعدين بدها تقراء الموضوع بيصير الف صفحة كيف يقراوا ؟؟
    اقولك على اقتراح .. روح الصفحة الاولي وادخل على المواضيع بالدور من اول موضوع حتى اخر موضوع وكل واحد اكتب له تعليق في مداخله واحدة فقط (( موضوع ممتاز بارك الله فيك )) على الاقل تكون رفعت معنويات 25 واحد وفي نفس الوقت تكون وصلت 50 مشاركة ... اشلوني معك ؟؟؟

الصورة الرمزية حيدر علي
    حيدر علي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بعدين هيك ابو ياسر بنبسط انا لاحظت عليه انو بهتم كتير بالمشاهدات وعدد الصفحات والامور الشكلية هذه الرجل ما قصر خلينا نبسطو
    يا أخي حرام عليك ... انا متابع لشرح الاخ ود زمان والاخت أنصاف ... وتيجي انت وتشتت الصفحات ... طيب ليش هيك .... والله ثم والله احنا ما عم نتسلى هنا .... احنا عم نتعب ونقره عشان نتعلم ...يعني انت ما في عندك احساس ما في عندك دم يا اخي حس شويه ... فعلا ً انت واحد مريض نفسيا ً ... لا كثّر الله من أمثالك

الصورة الرمزية حيدر علي

أخي ( ود زمان ) ( الاخت أنصاف ) انا محتار ؟؟

يعني المعروف ان نرسم الفيبو على هاي ولو اليوم السابق ... بس انا شفت الشارت الي منزله ( ود زمان ) مرسوم على هاي ولو التصحيح اللي كان قبل كم يوم هذا اولا ً

ثانيا ً ... هل نرسم الفيبو يدوي ... ام نستعمل الفيبو الاوتوماتيك الملون .... ام فيبو ابو ياسر ذات النسب المئويه ...

يعني عدنه ثلاث انوع فيبو .
    فعلا ً انا صار عندي لخطبه

الصورة الرمزية wadzaman

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيدر علي مشاهدة المشاركة

يعني المعروف ان نرسم الفيبو على هاي ولو اليوم السابق ... بس انا شفت الشارت الي منزله ( ود زمان ) مرسوم على هاي ولو التصحيح اللي كان قبل كم يوم هذا اولا ً

ثانيا ً ... هل نرسم الفيبو يدوي ... ام نستعمل الفيبو الاوتوماتيك الملون .... ام فيبو ابو ياسر ذات النسب المئويه ...

شوف يا اخي حيدر لا تتلخبط ولا اي شي مثل ما قلت لك سابقا انسى كل شئ اتقال هنا عن الفايبو اليدوي واعمل فقط على الاساسيات وهي القنوات - في الفريمات المختلفة والفايبو المرسوم اتوماتيكي والرينج . ولاحظ حركة السعر . هذا كل شئ
    طبعا هذا الكلام ليس موجه لك انت بصفة شخصية فقط ولكن لكل احد من الاخوة الاعضاء هنا فاذا وجدت ان اي شئ من هذه الاضافات تلخبطك او تشوش عليك فانساها وهذا الحديث ليس حديثي انا فقط بل هو حديث دكتور جمال ايضا .
    وملحوظة فان فايبو ابو ياسر الملون الاتوماتيكي هو نفس الفيابو الثاني المكتوبة عليه النسب كتابة فيمكنك ان تختار اي منهما حسب الذي ترتاح اليه اكثر .
    آخر تعديل بواسطة wadzaman ، 09-07-2011 الساعة 08:42 PM

الصورة الرمزية حيدر علي

شوف يا اخي حيدر لا تتلخبط ولا اي شي مثل ما قلت لك سابقا انسى كل شئ اتقال هنا عن الفايبو اليدوي واعمل فقط على الاساسيات وهي القنوات - في الفريمات المختلفة والفايبو المرسوم اتوماتيكي والرينج . ولاحظ حركة السعر . هذا كل شئ
    طبعا هذا الكلام ليس موجه لك انت بصفة شخصية فقط ولكن لكل احد من الاخوة الاعضاء هنا فاذا وجدت ان اي شئ من هذه الاضافات تلخبطك او تشوش عليك فانساها وهذا الحديث ليس حديثي انا فقط بل هو حديث دكتور جمال ايضا .
    وملحوظة فان فايبو ابو ياسر الملون الاتوماتيكي هو نفس الفيابو الثاني المكتوبة عليه النسب كتابة فيمكنك ان تختار اي منهما حسب الذي ترتاح اليه اكثر .
    طيب اخي ( ود زمان ) ما الفرق بين الفيبو الاوتوماتيك والفيبو اليدوي؟؟؟

الصورة الرمزية fahmy313
    fahmy313 غير متواجد حالياً موقوف

مساء الخير يا شباب استراتيجية ابو ياسر الجداد او القدام احب ان اقولكم انى بقالى اسبوع بقراء الموضوع من اولة وفهمتة كلة تقريبا وكنت بعملة تحليل شامل عشان اعرف مدى قدرة هذة الاستراتيجية
    وعندى سؤال الى الناس اللى بتطبق الاستراتيجية على الحساب الحقيقى
    هل حققتو مكاسب حقيقية على حسابكم ولا لسة انتم فى الحساب الديمو ولو حققتو مكاسب ما هى نسبتها الى نسبة الخسائر ؟
    ارجو ان الناس تجاوب على السؤال عشان دة هيفدنى كتير وهيفيد الناس ايضا عشان يعرفو مدىقدرة الاستراتيجية ويعرفو نسبة مكاسب باقى الشباب المتابعين ؟
    ودة سؤال مهم وارجو من الجميع الاجابة علية

الصورة الرمزية wadzaman

طيب اخي ( ود زمان ) ما الفرق بين الفيبو الاوتوماتيك والفيبو اليدوي؟؟؟
    راجع الخاص اخي الكريم حيدر

الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

تلخيص ممتاز ومميز للاستراتيجية بارك الله فيك اخت انصاف
    لكن فقط لدي سؤال - كالعادة طبعا - فانا احب ادقق في كل معلومة -
    من اين اتيت بحكاية انه الفايبو الازرق هو فايبو 423 ؟؟؟ رايتك ذكرتيها امس فقلت مجرد خطأ ممكن لكن اليوم ايضا كررتيها وانا اسال بسبب التاكد فقط لان حسب شرح دكتور جمال للخطوط والوانها هو قال الاتي :

الوقتى المؤشر ده عبارة عن ايه؟
    هو كل اللى بيعمله حاجتين
    أولا بيرسم اهم الخطوط على النهاردة بناء على الفايبو المرسوم اوتوماتيك على الرينج بتاع امبارح
    يعنى كانك راسم فايبو من اللو بتاع امبارح الى الهاى بتاع امبارح
    وهانبتدى نتاجر عليه النهاردة، عشان مبدأ عدم التغيير فى القيم تماما

المؤشر بيرسم خطين بلون برتقالى ودول الممثلين لنسب (61 و 38) ودول نسب استكمال الاتجاه لليوم اللى فات
    وبيرسم خطين باللون الاخضر ودول ممثلين لنسبة (123) من فايبو امبارح
    وخطين لونهم احمر (من أقوى الخطوط) وده عشان الارتداد وده ممثل لنسبة فايبو (161) من امبارح
    وخطين لونهم ازرق فاتح (نادر الوصول اليهم) ودول ارتداد وممثل لنسبة (261) من فايبو امبارح

تحية طيبة
    عذراً ثم عذراً على الخطأ المطبعى غير المقصود
    وهوخطأ ليس فى مضمون الموضوع
    نرجو السماح
    الفايبو المقصود الذى لونه أزرق نسبته هى 261% وليست 423%
    فشكراً على التنبيه على هذا الخطأ المطبعى ولكن اكيد انكم تعرفون انه 261% اما الثانى فبعيد جداً ولا يوجد شكل له بالشارت

بالنسبة للأخ الكريم حيدر
    فقط استخدم مؤشرات الاستراتيجية فقط مؤشر فايبو د جمال المؤشر ذو الخطوط الملونة ولا تنظر الى غيره مع هذه الاستراتيجية
    اما أدة قياس نسب الإرتداد أو التصحيح وهو فايبوناتشى رى ترسمنت هو فايبوناتشى الموجود فى الميتا تريدر ونحن نستخدمه فى حالة واحدة فقط وهى عند ظهور سلوك الأرجحة لمعرفة الى اى مدى يمكن للسعر الوصول اليه كما فى مشاركتى السابقة التى تحدثنا عنها عن كيفية استخدامه فى سلوك "الأستك"
    توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

الصورة الرمزية حيدر علي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ensaf مشاهدة المشاركة
    تحية طيبة
    عذراً ثم عذراً على الخطأ المطبعى غير المقصود
    وهوخطأ ليس فى مضمون الموضوع
    نرجو السماح
    الفايبو المقصود الذى لونه أزرق نسبته هى 261% وليست 423%
    فشكراً على التنبيه على هذا الخطأ المطبعى ولكن اكيد انكم تعرفون انه 261% اما الثانى فبعيد جداً ولا يوجد شكل له بالشارت

بالنسبة للأخ الكريم حيدر
    فقط استخدم مؤشرات الاستراتيجية فقط مؤشر فايبو د جمال المؤشر ذو الخطوط الملونة ولا تنظر الى غيره مع هذه الاستراتيجية
    اما أدة قياس نسب الإرتداد أو التصحيح وهو فايبوناتشى رى ترسمنت هو فايبوناتشى الموجود فى الميتا تريدر ونحن نستخدمه فى حالة واحدة فقط وهى عند ظهور سلوك الأرجحة لمعرفة الى اى مدى يمكن للسعر الوصول اليه كما فى مشاركتى السابقة التى تحدثنا عنها عن كيفية استخدامه فى سلوك "الأستك"

بارك الله فيك ِ اختي الفاضله انصاف هذه النقطه التي كانت غائبه عني بخصوص الفيبو اليدوي .

بس من فضلك ِ هل تتذكرين رقم الصفحه الي شرحتي فيها استخدام الفيبو اليدوي عند ظهور الاستك .

مشكوره جدا ً جدا ً .

الصورة الرمزية سعد اليتيم
    سعد اليتيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك ِ اختي الفاضله انصاف

الصورة الرمزية alain12
    alain12 غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahmy313 مشاهدة المشاركة
    مساء الخير يا شباب استراتيجية ابو ياسر الجداد او القدام احب ان اقولكم انى بقالى اسبوع بقراء الموضوع من اولة وفهمتة كلة تقريبا وكنت بعملة تحليل شامل عشان اعرف مدى قدرة هذة الاستراتيجية
    وعندى سؤال الى الناس اللى بتطبق الاستراتيجية على الحساب الحقيقى
    هل حققتو مكاسب حقيقية على حسابكم ولا لسة انتم فى الحساب الديمو ولو حققتو مكاسب ما هى نسبتها الى نسبة الخسائر ؟
    ارجو ان الناس تجاوب على السؤال عشان دة هيفدنى كتير وهيفيد الناس ايضا عشان يعرفو مدىقدرة الاستراتيجية ويعرفو نسبة مكاسب باقى الشباب المتابعين ؟
    ودة سؤال مهم وارجو من الجميع الاجابة علية
    نسبة الرابحين حول العالم تتراوح بين 3 الى 5% وعلى فكرة 5% اقصى نسبة وصلت اليها احسن الدراسات .

الدراسة تقول وهي ليست في مجال الفوركس فقط بل في جميع المجالات

يقولون 5% يصنعون الحدث
    15% يشاهدن الحدث .
    80% لايدرون ماذا حدث .

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17