صفحة 2186 من 2200 الأولىالأولى ... 1186168620862136217621802181218221832184218521862187218821892190219121922196 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 32,776 إلى 32,790 من 32997

الموضوع: ... خبرتى ...

الصورة الرمزية ghaly
    ghaly غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا الاساس عندى الاستراتيجية والتحليل الفني مجرد حاجة تأكيدية

الصورة الرمزية Trend Trader
    Trend Trader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هو صحيح اليورو مشواره صاعد لكن استراتيجيتنا لم تعطينا شراء بل اعطتنا بيع لدى احنا احتطنا في الدخول بيع عند الكسر وانا عن نفسي دخلت بيع من منطقة 1.2900 وهدا يوافق اتجاه الكسر وخرجب بربح 30 والحمد لله

الصورة الرمزية بوعذبي
    بوعذبي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ماهي مناطق المستوى السعري في الوقت الحالي لليورو يا شباب

الصورة الرمزية ghaly

من ضمن الحاجات اللى خلتنى ادخل صفقة الشراء سلوك الاستيك اللى قال عليه الدكتور وهو فى الملف المرفق
    تقريباً يشرح الكسر الخاص باليوم وتقريباً طلع كسر كاذب
    شكل القنوات فى سلوك الاستيك فى الملف المرفق هو هو شكل القنوات الخاصة باليورو
    وارجوا التصحيح لو كلامي غلط

الصورة الرمزية ghaly

من ضمن الحاجات اللى خلتنى ادخل صفقة الشراء سلوك الاستيك اللى قال عليه الدكتور وهو فى الملف المرفق
    تقريباً يشرح الكسر الخاص باليوم وتقريباً طلع كسر كاذب
    شكل القنوات فى سلوك الاستيك فى الملف المرفق هو هو شكل القنوات الخاصة باليورو
    وارجوا التصحيح لو كلامي غلط
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية محمدمنصور
    محمدمنصور غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اعتقد ان كلام الاخ ghaly صحيح

الصورة الرمزية kamelfo
    kamelfo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

المنتدى هذا الاسبوع صار خالي من التحليل تماما وين الاخوة

الصورة الرمزية حكيم طارق
    حكيم طارق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحيه طيبه للشباب....يعني اليورو اليوم مافيه ايه فرصه وحتى البيع من 900 هو صحيح للكسر الاول الي حصل
    الباوند اليوم الي كسر الحمراء ورجع اختبر ونزل اكثر من مرة والتذبذب كان حلو للشغل لانه كان دائما يصادف خط المنتصف على الديلي عند 460 واحلى نقطه للبيع منها واهدفها تحققت اكثر من مرة ..ليش الشباب متشتتين في اليورو
    ربي يوفق الجميع

الصورة الرمزية kamelfo
    kamelfo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم طارق مشاهدة المشاركة
    تحيه طيبه للشباب....يعني اليورو اليوم مافيه ايه فرصه وحتى البيع من 900 هو صحيح للكسر الاول الي حصل
    الباوند اليوم الي كسر الحمراء ورجع اختبر ونزل اكثر من مرة والتذبذب كان حلو للشغل لانه كان دائما يصادف خط المنتصف على الديلي عند 460 واحلى نقطه للبيع منها واهدفها تحققت اكثر من مرة ..ليش الشباب متشتتين في اليورو
    ربي يوفق الجميع
    ممكن توضح لنا اخي فعلا اليوم صار فبه تشتيت والسبب هو التذبذب ..ماهو العمل اثناء التذبذب

الصورة الرمزية ahmedskysama
    ahmedskysama غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني والله والله والله استراتيجية الدكتور جمال استراتيجية لا تقهر ومن يقرأها بتمعن ويفهما جيدا لا يخسر ابدا ابدا
    واليوم رأيت كل الاعضاء محتارين هل بيع أم شراء
    لكن من قرأ جيدا يعرف الصفقة واتجاهها
    لو نلاحظ ان السعر على الاربع ساعات وعلى اليومي كاسر لأعلى يعني بكل بساطة شراء
    لكن مع الساعة كسر كسر ضعيف لتحت فالبعض قال بيع مع أن الكسر ضعيف والدخول عكس الاتجاه العام (أتجاه السعر وليس القنوات على الاربع ساعات واليومي) فالدخول يكون بعقد صغير والتعزيز وهذا هو السيناريو الطبيعي
    لكن اليوم السعر عكس ولم يهبط وظهرت شموع صاعدة قوية تؤكدة السلوك السعري الصاعد القوي فيجب أن يكون هناك مرونة مع الصفقة والدخول شراء وترك البيع
    والله يا اخواني نصيحة لكم وللمبتدئين والجدد خصوصا يجب قراءة الموضوع من اوله قراءة متانية والتجربة على حساب ديمو لفترة 3 أشهر لإتقان الاستراتيجية وعدم الانتظار لآراء الاعضاء شراء ام بيع
    وشكرا لكل أعضاء خبرتي
    بارك الله لك أخي واستاذي الدكتور جمال وجعله في ميزان حسناتك

الصورة الرمزية الرمز
    الرمز غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم جميعاً
    أعضاء خبرتي الكـــرام

الصورة الرمزية ابوعمرو
    ابوعمرو غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وعليكم السلام

الصورة الرمزية محمد السلمي
    محمد السلمي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedskysama مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني والله والله والله استراتيجية الدكتور جمال استراتيجية لا تقهر ومن يقرأها بتمعن ويفهما جيدا لا يخسر ابدا ابدا
    واليوم رأيت كل الاعضاء محتارين هل بيع أم شراء
    لكن من قرأ جيدا يعرف الصفقة واتجاهها
    لو نلاحظ ان السعر على الاربع ساعات وعلى اليومي كاسر لأعلى يعني بكل بساطة شراء
    لكن مع الساعة كسر كسر ضعيف لتحت فالبعض قال بيع مع أن الكسر ضعيف والدخول عكس الاتجاه العام (أتجاه السعر وليس القنوات على الاربع ساعات واليومي) فالدخول يكون بعقد صغير والتعزيز وهذا هو السيناريو الطبيعي
    لكن اليوم السعر عكس ولم يهبط وظهرت شموع صاعدة قوية تؤكدة السلوك السعري الصاعد القوي فيجب أن يكون هناك مرونة مع الصفقة والدخول شراء وترك البيع
    والله يا اخواني نصيحة لكم وللمبتدئين والجدد خصوصا يجب قراءة الموضوع من اوله قراءة متانية والتجربة على حساب ديمو لفترة 3 أشهر لإتقان الاستراتيجية وعدم الانتظار لآراء الاعضاء شراء ام بيع
    وشكرا لكل أعضاء خبرتي
    بارك الله لك أخي واستاذي الدكتور جمال وجعله في ميزان حسناتك
    اخي احمد ما يحتاج تحلف ان الاستراتيجية لا تقهر لان الاستراتيجية خلاص اخذت موقعها اللي تستحقه وهو الاول بين الاستراتيجيات
    وما نحتاجه اخي احمد كمبتدئين في هذه الاستراتيجية هو التوجيه الى ان نتقنها والتوجيه الذي نحتاجه يكون في بداية اليوم مع ظهور الفرصة وليس في نهاية اليوم
    يعني انا اعتب عليك انت لمن شفت الناس محتارين بين البيع والشراء ، ليش ما دخلت وقلت ياجماعة ترا السعر على الاربع ساعات وعلى اليومي كاسر لأعلى يعني بكل بساطة شراء ومع الساعة كسر كسر ضعيف لتحت فالدخول يكون بعقد صغير وعند ظهور السلوك السعري الصاعد ليش ما قلت شراء وترك البيع
    وايضا ما نلاحظه من الاخوان الذين يضعون تصورهم سواء بشارت او بدون انهم يختمون كلامهم بكلمة هذا تحليلي الخاص وانا مبتدئ وليست توصية
    طيب هذا الاخ الكريم الذي اختتم كلامة بهذه الكلمات التي تدل على عدم ثقة فيما كتبه فكيف لنا ان نأخذ بكلامه والسؤال طالما انك غير واثق من تحليلك وغير واثق من الكسر ضعيف او قوي ، لماذا تنزله
    يا اما الواحد ينزل شي واثق منه او ما ينزل احسن اما ان كل واحد ينزل شختك بختك ويختم بقول انا ما لي شغل ولا احد ياخذ بكلامي ، طيب اش الفايدة منه
    او ان الواحد ينزل تحليل في آخر اليوم يقول كان واضح انه كذا كذا ، طيب كمان اش الفايدة منه
    كلنا قرأنا الاستراتيجية وما نحتاجه فعلا هو التوجيه والتطبيق العملي اثناء المباراة لكي نقارن ماتعلمناه مع قراءة الخبراء امثالكم وهل احنا ماشيين صح ولا لأ
    اما قراءة آخر اليوم فهذه ما حبيناها منكم ابدا ، لانه زي ما قالو مااسهل التحليل بعد الحدث
    طبعا الكلام دا (التحليل بعد الحدث) لا ينطبق على الدكتور لاننا مجربينه قبل الحدث وبعد الحدث ما شاء الله عليه

الصورة الرمزية محمد السلمي
    محمد السلمي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

معليش يا احمد لا تزعل مني بس كلمتين في نفسي حبيت اقولها من زمان وجات فيك سامحني اخي

الصورة الرمزية ابوعمرو
    ابوعمرو غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السلمي مشاهدة المشاركة

اخي احمد ما يحتاج تحلف ان الاستراتيجية لا تقهر لان الاستراتيجية خلاص اخذت موقعها اللي تستحقه وهو الاول بين الاستراتيجيات
    وما نحتاجه اخي احمد كمبتدئين في هذه الاستراتيجية هو التوجيه الى ان نتقنها والتوجيه الذي نحتاجه يكون في بداية اليوم مع ظهور الفرصة وليس في نهاية اليوم
    يعني انا اعتب عليك انت لمن شفت الناس محتارين بين البيع والشراء ، ليش ما دخلت وقلت ياجماعة ترا السعر على الاربع ساعات وعلى اليومي كاسر لأعلى يعني بكل بساطة شراء ومع الساعة كسر كسر ضعيف لتحت فالدخول يكون بعقد صغير وعند ظهور السلوك السعري الصاعد ليش ما قلت شراء وترك البيع
    وايضا ما نلاحظه من الاخوان الذين يضعون تصورهم سواء بشارت او بدون انهم يختمون كلامهم بكلمة هذا تحليلي الخاص وانا مبتدئ وليست توصية
    طيب هذا الاخ الكريم الذي اختتم كلامة بهذه الكلمات التي تدل على عدم ثقة فيما كتبه فكيف لنا ان نأخذ بكلامه والسؤال طالما انك غير واثق من تحليلك وغير واثق من الكسر ضعيف او قوي ، لماذا تنزله
    يا اما الواحد ينزل شي واثق منه او ما ينزل احسن اما ان كل واحد ينزل شختك بختك ويختم بقول انا ما لي شغل ولا احد ياخذ بكلامي ، طيب اش الفايدة منه
    او ان الواحد ينزل تحليل في آخر اليوم يقول كان واضح انه كذا كذا ، طيب كمان اش الفايدة منه
    كلنا قرأنا الاستراتيجية وما نحتاجه فعلا هو التوجيه والتطبيق العملي اثناء المباراة لكي نقارن ماتعلمناه مع قراءة الخبراء امثالكم وهل احنا ماشيين صح ولا لأ
    اما قراءة آخر اليوم فهذه ما حبيناها منكم ابدا ، لانه زي ما قالو مااسهل التحليل بعد الحدث
    طبعا الكلام دا (التحليل بعد الحدث) لا ينطبق على الدكتور لاننا مجربينه قبل الحدث وبعد الحدث ما شاء الله عليه

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17