صفحة 1669 من 2200 الأولىالأولى ... 669116915691619165916631664166516661667166816691670167116721673167416751679171917692169 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 25,021 إلى 25,035 من 32997

الموضوع: ... خبرتى ...

الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

مبروووك 50 نقطة
    من اليورو دولار
    و 50 من الكيبل
    مع انه عكس الاتجاه

طبعاً الخروج له معنى
    وهو اننا ننتظر اغلاق الديلى لأنه لم يعطى اشارة الى الشراء

توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

الصورة الرمزية KEYOFDARK
    KEYOFDARK غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ensaf مشاهدة المشاركة

مبروووك 50 نقطة
    من اليورو دولار
    و 50 من الكيبل
    مع انه عكس الاتجاه

طبعاً الخروج له معنى
    وهو اننا ننتظر اغلاق الديلى لأنه لم يعطى اشارة الى الشراء

مبرووك يا استاذه

الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

اعزائى نحن مع السعر حسب ما يشير اليه

اليورو دولار

مثلاً اللى دخل من 3500 بعقد
    ثم من الفايبو الأخضر بعقد آخر
    افضل له ياخذ المتوسط ويخرج او ال 50 نقطة من بداية العقد الأفضل وهو الفايبو الأخضر 3460 فيخرج بالكل على 3510
    لأننا ما زلنا ضد الاتجاه

ولكننا قد استغلينا نقاط التعزيز القوية للشراء
    فى اجراء صفقات الشراء من افضل النقاط

توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

الصورة الرمزية magma
    magma غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخوة و الاخوات الافاضل لدي اقتراح طالما اقترحتة منذ بدأ الموضوع لكن للأسف يلقى التجاوب المطلوب أرجو قراءة الموضوع بتمعن

الهدف الاول والاخير من الموضوع هو تعليمي بحت اي ان الشخص الذي يريد استراتيجية لايستطيع اي بروكر في العالم ضربها يجب ان يقرأ الموضوع و يستوعبه ليخرج في النهاية باسترتيجية قوية جدا

المشكلة الحالية في الموضوع ان صفحاته كثيرة والشروحات المفيدة ضائعة بين صفحاته هذا بالاضافة الى ان كثير من الشروحات غير مفهومة لمن يأتي لاحقا ليقرأها وغالبا يكون السبب نقص في المعلومات

مثال على ذلك نجد بعض المشاركات مثل "شراء الآن من 1.3660"

الآن الشخص الجديد (او حتى قديم و يريد قراءة المشاركات القديمة او الفائتة) لا يعرف ماذا اشترى (قد يكون اليورو و قد يكون اليورو استرالي) و لايعرف الوقت او الشمعة التي تم على اساسها الشراء و لايعرف سبب الشراء

الحل كالتالي:
    في بداية اليوم عندما يضع الشخص تحليلة يجب ان يذكر التاريخ و (هاش تاغ) في نهاية المشاركة مثلا #خبرتي1 مثل ما هو مستخدم في تويتر

يواصل الاعضاء مشاركاتهم كما هو معتاد وبدون اي تغيير

عند نهاية يوم التداول (او عند انتهاء الفرص) كل شخص دخل دخول صحيح يكتب الذي حدث في سطر او سطرين

مثلا تكتب مشاركة نتيجة اليوم كالتالي:
    ----------------------
    التاريخ
    العملة
    كسر اليورو القناة العليا في شمعة الساعة 11 وتم الشراء من شمعة الساعة 12 على سعر 1.3660 و تم التعزيز من عند ارتداد السعر للفيبو الاحمر عند الساعة 15 واغلقت الصفقات على نقطة الدخول في الساعة 18
    #خبرتي1
    ----------------------

الآن بالنسبة للأشخاص المهتمين بالموضوع سوف يذهبون للبحث المتقدم في المنتدى و سوف يبحثون عن الهاش تاغ المخصص لمواضيع التحليل مثلا #خبرتي1 عندها ستخرج مشاركات التحليل و نتائج اليوم فقط و يستطيع الشخص عندها ان يتعلم من التحليل + نتائج اليوم حيث ان كل شيء يحتاجة ليتدرب مذكور و واضح

أتمنى ان يجد هذا الاقتراح طريقة للتطبيق

همسة للملحد المتابع: جهودك لاغلاق الموضوع سوف تفشل كلها بإذن الله

الصورة الرمزية BrEEzEs
    BrEEzEs غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed el deeb مشاهدة المشاركة
    صدقا اخى الكريم لا ادرى ان كنت فاهم قصدك صح ولا خطأ انت بتسأل على جملة " ياراجل ياطيب" ؟؟ اذا كنت فهمت قصدك صح لانك معلمها بالاحمر .. فصدقنى هذه الجملة لم اقصد بها ابدا ذاك المعنى اللى انت فهمته وانا مصرى ولم ارى ابدا احدا يقولها لاخر على سبيل انه ساذج او اى شئ من هذا القبيل وانما مقصدها فعلا بداخلى انك شخص عزيز سمح بيننا حب فى الله ولا شئ غير ذلك لا سمح الله ابدا
    والدليل على كلامى اننى دائما اقولها للشيخ حمدى الصاوى وهو من اعز الناس واحبهم الى قلبى فى هذا المنتدى وعمره ما تحسس منها ولو فيها اى اساءة من اى نوع كان انزعج او حتى نبهنى على الاقل.. واساسا لو فيها اساءة انا ماكنت تلفظت بها على الاطلاق اخى الكريم ..
    وعموما ان كان كلامى غير مقنع بالنسبة لك اخى الكريم فأنا اعتذر لك وبشدة ان كنت ازعجتك بها على الرغم من انى والله لم اقصد بها ابدا ابدا اى اساءة بالعكس عندما اقولها لاحد فذلك ينم عن معزة واحترام وحب فى الله ..

عمنا الديب أحمد من الناس المشهود لهم بالنية الصافية والمحبة العظيمة
    وعشان كده إنت بتشوفو بيهزر مع الكل وينشر الابتسامة بشكل - والله أقل شي نقول عنه - أنه متل العسل على قلوبنا ومتل الشهد على أرواحنا ...

أنا بصراحة واحد من الناس لما ما بشوف عمنا الديب بحس إنو يومي غير مكتمل أبداً أبداً
    ولا أقولها منافقة أو رياء .. فالله وحده يعلم أنني لا أعرف عمنا الديب بشكل شخصي ، ولكن كتابة عن طريق المنتدى العامر بأهله الزاهر بموضوعاته

وعشان برده عمنا الديب يتبسط ..
    وعشان أخلّي الحاقدين يموتو بغيظهم كمان وكمان هههههههههه (وما في حاجة لشرح من هم الحاقدون)
    أنا طلعت من اليورو بصفقة أقل ما يقال عنها أنها فخدة مشفّاية خالصة بدون دهون أو شوائب بـ 30 نقطة
    صحة وهناء على قلبي وقلب عائلتي

أوباااا أوبااااااا ...
    وإذا كنت راجل يا كيبل اطلعي برة
    أنا والديب والشباب ننتظرك بفارغ الصبر هههههههههه

الصورة الرمزية KEYOFDARK

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BrEEzEs مشاهدة المشاركة

وعشان كده إنت بتشوفو بيهزر مع الكل وينشر الابتسامة بشكل - والله أقل شي نقول عنه - أنه متل العسل على قلوبنا ومتل الشهد على أرواحنا ...

أنا بصراحة واحد من الناس لما ما بشوف عمنا الديب بحس إنو يومي غير مكتمل أبداً أبداً
    ولا أقولها منافقة أو رياء .. فالله وحده يعلم أنني لا أعرف عمنا الديب بشكل شخصي ، ولكن كتابة عن طريق المنتدى العامر بأهله الزاهر بموضوعاته

وعشان أخلّي الحاقدين يموتو بغيظهم كمان وكمان هههههههههه (وما في حاجة لشرح من هم الحاقدون)
    أنا طلعت من اليورو بصفقة أقل ما يقال عنها أنها فخدة مشفّاية خالصة بدون دهون أو شوائب بـ 30 نقطة

أوباااا أوبااااااا ...

ههههههههههههههههه الباوند كلنا منتظرينه برى المدرسه

الصورة الرمزية om youssef
    om youssef غير متواجد حالياً عضو نشيط

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed el deeb مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
    يدوبك والله
    بذمتك بقى مين فينا اللى سلعوة دلوقتى ههههههههههه
    البوق دى مايتكلامش لع.. البوق دى يتوووف بس .. يتوووف والتفة ترجع تانى على الوش دى ..بوقك دى بوقك دى كت بترضع ازاى من حنكك دى ههههههههههههههههههههههههههههههه

الصورة الرمزية KEYOFDARK

تحياتي لكم جميعا

انا عاوز اصارحكم بشي كبيييييييييييير ، الصراحة انا عاوز اشتكي على الاستراتيجية

بتخلينييي اطمع كثيييييييييييييييييييير بديت افتح صفقات النقطة بعشر دولار ، الحمد لله رب العالمين انا ربحاااااااااان

بس خايف يجي يوم بيطير الحساب ،انصحوووني ولله ابغي نصيحتكم انقذوني من نفسييييييييييي ومن الطمع ، ولله مش عاوز اقول كم ربحاااااان

خلال هذا الاسبوع والاسبوع الفائت ،اخاف الكافر يبكي ههههههههههههه

تحياتي

[اخى العزيز لمن يريد تعلم الاسترتيجية مش محتاج يقرا ال 1700 صفحةاحنا دايما حاطين الملفات الخاصة للدراسة بصفة يومية فيها كتاب استاذ جمال و ملخص استاذة انصاف و ملخص للشموع و ملخص لاشكال القنوات و اخيرا التامبليت الى بيضاف على الميتاتريدر دة حتى رابط تحميل المنصة موجود فلا داعى كل الباب الافضل ان تحمل الملفات و تدرسها جيدا و اهلا بييك اخ جديد بيننا فى هذا الباب العملاق
    =magma;2247169]الاخوة و الاخوات الافاضل لدي اقتراح طالما اقترحتة منذ بدأ الموضوع لكن للأسف يلقى التجاوب المطلوب أرجو قراءة الموضوع بتمعن

الهدف الاول والاخير من الموضوع هو تعليمي بحت اي ان الشخص الذي يريد استراتيجية لايستطيع اي بروكر في العالم ضربها يجب ان يقرأ الموضوع و يستوعبه ليخرج في النهاية باسترتيجية قوية جدا

المشكلة الحالية في الموضوع ان صفحاته كثيرة والشروحات المفيدة ضائعة بين صفحاته هذا بالاضافة الى ان كثير من الشروحات غير مفهومة لمن يأتي لاحقا ليقرأها وغالبا يكون السبب نقص في المعلومات

مثال على ذلك نجد بعض المشاركات مثل "شراء الآن من 1.3660"

الآن الشخص الجديد (او حتى قديم و يريد قراءة المشاركات القديمة او الفائتة) لا يعرف ماذا اشترى (قد يكون اليورو و قد يكون اليورو استرالي) و لايعرف الوقت او الشمعة التي تم على اساسها الشراء و لايعرف سبب الشراء

الحل كالتالي:
    في بداية اليوم عندما يضع الشخص تحليلة يجب ان يذكر التاريخ و (هاش تاغ) في نهاية المشاركة مثلا #خبرتي1 مثل ما هو مستخدم في تويتر

يواصل الاعضاء مشاركاتهم كما هو معتاد وبدون اي تغيير

عند نهاية يوم التداول (او عند انتهاء الفرص) كل شخص دخل دخول صحيح يكتب الذي حدث في سطر او سطرين

مثلا تكتب مشاركة نتيجة اليوم كالتالي:
    ----------------------
    التاريخ
    العملة
    كسر اليورو القناة العليا في شمعة الساعة 11 وتم الشراء من شمعة الساعة 12 على سعر 1.3660 و تم التعزيز من عند ارتداد السعر للفيبو الاحمر عند الساعة 15 واغلقت الصفقات على نقطة الدخول في الساعة 18
    #خبرتي1
    ----------------------

الآن بالنسبة للأشخاص المهتمين بالموضوع سوف يذهبون للبحث المتقدم في المنتدى و سوف يبحثون عن الهاش تاغ المخصص لمواضيع التحليل مثلا #خبرتي1 عندها ستخرج مشاركات التحليل و نتائج اليوم فقط و يستطيع الشخص عندها ان يتعلم من التحليل + نتائج اليوم حيث ان كل شيء يحتاجة ليتدرب مذكور و واضح

أتمنى ان يجد هذا الاقتراح طريقة للتطبيق

همسة للملحد المتابع: جهودك لاغلاق الموضوع سوف تفشل كلها بإذن الله[/QUOTE]

الصورة الرمزية ahmed el deeb
    ahmed el deeb غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BrEEzEs مشاهدة المشاركة

أوباااا أوبااااااا ...
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الف مبروك عالفخدة ياريس ههههه ما شاء الله لا قوة الا بالله .. الله يوسع عليك ويزيدك
    ورمووزة بيه اخويا حبيبى والله بس هوا كان بستفسر عن الجملة دى مش اكتر.. وبعدين دانا وهوا والشيخ حمدى بنقطع بعض لما بنتلم مع بعض .. فينك ياشيخ حمدى وحشتنا والله
    بس اقولك على سر .. هوا بس تلاقى رمووزة بيه حبيبى زعلان عشان انا اتفقت مع محمد طولكرم اول امبارح اننا نعمل نفسنا نايمين ونشتغل فى الاستخوبوس من وراه هوا والشيخ حمدى والكينج ابو احمد وحشيش باشا ونلم الغلة فى الخباثة كده عشان السبوبة ماتتنظرش وتبقى مربوحة .. هههههههههههه اصلهم من يومين انتهزوا فرصة غيابنا واخدوا السوق فرم طالع نازل هههههههههه وماسابولناش اى فتفوتة وطلعنا من السوق على لحم بطننا ومن غير هدوم كمان .. فكان لازم نعمل تنظيم سرى عشان ننتقم بقى

الصورة الرمزية نسيم
    نسيم  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا لسا ماطلعت من الشراء لاني اخذته من 3522 ...ولما نزل ماكنت موجوده..شنو العمل

الصورة الرمزية ss
    ss
    ss غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    الحمد لله اغلقنا الشراء صحيح انو الربح بسيط لاني كنت برا ومالحئت اغلق معاكن بس الحمد لله
    ربح قليل احسن من خسارة
    بس بجد الله يجزيكي الخير يااخت انصاف
    وتحية لام يوسف واحمد ديب وجميع الشباب على الجو الحلو بالصفحة

الصورة الرمزية KEYOFDARK

الباوند خرج من المدرسه وشريته ههههههههه

الصورة الرمزية BrEEzEs
    BrEEzEs غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KEYOFDARK مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههه الباوند كلنا منتظرينه برى المدرسه
    شكلك شرّاني وراعي هوشات هههههههه
    أنا برده مجهزلو تجهيزة حلوة ... بس يطلع برة المدرسة علشان الناظر ما يشوفنا لوووووول
    أضحك الله سنك ذكرتني بأيام الثانوية من 15 سنة

حياك عزيزي كي أوف ذا دارك
    ولا للطمع ... خليك حنيّن بشويش بشويش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ss مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    الحمد لله اغلقنا الشراء صحيح انو الربح بسيط لاني كنت برا ومالحئت اغلق معاكن بس الحمد لله
    ربح قليل احسن من خسارة
    بس بجد الله يجزيكي الخير يااخت انصاف
    وتحية لام يوسف واحمد ديب وجميع الشباب على الجو الحلو بالصفحة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17