صفحة 1200 من 2200 الأولىالأولى ... 20070011001150119011941195119611971198119912001201120212031204120512061210125013001700 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 17,986 إلى 18,000 من 32997

الموضوع: ... خبرتى ...

الصورة الرمزية eng_tamer6
    eng_tamer6 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نرجع بقى لموضوعنا
    اولا شكر خاص لكل من قام بالرد على وخاصة أ/ انصاف (يعنى حضرتك لو دكتورة ياريت تقوقيلى لانى بحترم جدا النداء بالالقاب)
    انا فهمت موضوع الهيدج والتعزيز والكلام الكبير قوى دة بس بردة ارجع واقول على اى اساس العملة نازلة اذا كان على الدايلى طالع وعلى 4 ساعات طالع وعلى الساعة كلها كام ساعة وترسموا القناة الجديدة وتلاقوة بردة طالع
    انا لا اشكك فى الاستراتيجية والله بس عايز افهم حتى لو الاستراتيجية عكس المؤشرات ندخل بردة
    وعلى فكرة انا دخلت بيع امبارح وكلكوا عارفين وبعدين دخلت شراء فى الخفيف كدة وجمعت كام نقطة يعوضوا خسارة البيع وقفلت الاتنين مقدرتش استنى خسارة اكتر (قلبى لم يطاوعنى اشوفة طالع وانا بايع) والله تنفع مطلع اغنية
    وبعدين انا لا اعتمد على الفايبو والمقاومات والدعوم ولكنها مراكز تنبيه لرؤية سلوك السعر عندها وزى مااحنا عارفين الدعوم والمقاومات خلقت لتنكسر ولكنى اعتمد كبير على الفوليوم وعلى سلوك العملة نفسها والنماذج السعرية ونماذج الشمعات والله الموفق للجميع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعلم 1 مشاهدة المشاركة
    الإخوة أعضاء وزوار موقع ومنتديات المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يؤسف إدارة منتديات المتداول العربي

أن تقوم بإيقاف عضوية العضو / fidooo

وذلك لتعمده التهجم على أحد الأحاديث النبوية الشريفة بالإضافة الى التحدث بأسلوب غير لائق والتهجم على بعض الأعضاء بالمنتدى

وضعت المشاركة هنا علشان اللي ما يعرفش يعرف
    وما يكررهاش تاني بالمعرف التاني ( واضحة اوي )
    و محدش يطاول علينا ويقول بتوع طبل وزمر
    كله....... إلا رسول الله عليه افضل الصلوات والسلام
    يا اخى العزيز
    اولا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ثانيا انا لم اتطاول عليكم ولا يسعنى الا قولا حسبنا الله ونعم الوكيل ( انا قصدت المواضيع التانية بتاعت التوصيات تلاقى فيها طبل وزمر)
    ثالثا ان لم تعلم فاعلم انى احترم نفسى والاخرين وان كان هذا تهديد مش هاقولك تعمل بية اية بس هاقولك انت بتلعب مع الشخص الخطأ لعدة اسباب
    من يتق الله يجعل له مخرجا
    من يستغفر الله يغفر الله له ويوسع له منرزقة
    من سمى اسم الله على شئ زادة الله بركة
    وفى الاخر انا مهندس اه ومحترم مع المحترم ومبتهددش ويارب نفهم ونبطل ..........
    وبعدين يا اخى كل مشاركاتك شكرا والحمد لله و و يعنى لا تناقش فى الموضوع مما يدل على انك فاهم طب ماترد على اسئلتنا

الصورة الرمزية alshazly1985
    alshazly1985 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

احسن ترايدة ممكن اشتغل عليها وتكون بتوقيت مصر

الصورة الرمزية صاحب هدف
    صاحب هدف غير متواجد حالياً موقوف

eng_tamer6 = fidooo ?????

الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

تحية طيبة

اخى الكريم سينيور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zelenko مشاهدة المشاركة
    فيه حاجة عايزين نفكر فيها

الا و هي ان الواحد بيبقي مش متابع السوق 24 ساعة و ممكن الواحد يصحي من النوم يلاقي الفرصة جت و خلصت

فيا تري هل فيه حد عنده افكار لحل هذه المشكلة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة senior مشاهدة المشاركة
    حلها اكسبيرت يكون غير اى اكسبيرت يكون اكسبيرت ذكى شبه المبرمج بالشبكه العصبيه ياخد داتا القنوات و حالتها و يطبقها بكل احترافيه و مفيش مستحيل لو مبرمج متمكن حيبرمجه و شكرا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zelenko مشاهدة المشاركة
    مش عارف هل ده ممكن ولا لأ

و اعتقد لأ لأن احيانا الواحد بيغير القرار في ثانية بناءا علي المعطيات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة senior مشاهدة المشاركة
    يا ريت بلاش التجاهل ده ( لا اكسبيرت و لا غيره ) الموضوع بتاع الكل و كل واحد ليه حق انه يقول وجهة نظره و يناقش الموضوع مع اعضاء تانيين يا ريت ما تقفليش الباب قدام حد حضرتك انسانه محترمه جدا بس العيب الوحيد فى حضرتك انك متعصبه لوجهة نظرك ارجوما يتاخدش كلامى على انه جرجير انا داخل الموضوع برجلى اليمين بس بطرح وجهة نظر لاخ فاضل بيسأل نفس السؤال اللى كان بيدور فى ذهنى و بنتناقش فيه ياريت ما يتقفلش الباب فى وش اى تطوير لان الدنيا لو كانت وقفت عند نجاح ما كناش وصلنا للى احنا فيه لازم يكون فى تطوير للافضل و الدكتور جمال نفسه فتح باب التطوير و الاجتهاد و اعتقد ان الموضوع لو كان وقف عند الدكتور جمال مكناش حققنا نجاح على اليورو و مكانتش القناة التالته اللى جربها الاخ معاطى عرفناها و الفيبو و غيره اللى انا بقوله احنا شغالين زى ما احنا و ما نقفلش الباب فى وش اى تطوير و يجعل كلامنا خفيف عليكم و شكرا
    عذرا لم تكن انت المقصود بالذات او غيرك فى مشاركتى بالرد على الاخ الكريم زيلينكو

اولاً: ردى عليه بإنه لا يحتاج الى اكسبيرت او غيره لأننى ادرى به كمشترك معنا فى الموضوع وهو من المؤيدين لجزئية عدم استخدام اضافات اخرى على الاستراتيجية

بدليل رده التالى فى المشاركة التالية التى بالأعلى

ثانيا: بالنسبة اننى اتعصب الى وجهة نظرى ولا اقبل التطوير واغلق الباب امام التطوير

فهذا ليس اسلوبى فمرحبا بكل تطوير فى سبيل العلم

ولكن

أود أن الفت نظر حضراتكم بإننا جميعاً نسعى الى تحصيل المال من مجال الفوركس

وأننا هنا جميعاً بهدف البحث عن طريقة مجدية نحصل من خلال استخدامها الربح الوفير من المال

وأننا لسنا فى معمل لنجرب كذا ثم كذ ثم كذا لماذا؟؟؟ لماذا؟؟ نضيع من وقتنا واموالنا بحثا عن اشياء لن تضرنا او تنفعنا ؟؟؟ وفى نفس الوقت الحل بأيدينا وتحت أقدامنا حقيقة امر غريب بالنسبة لى على الأقل !!!

مع التأكيد بأن هذا الحديث اوجهه الى نفسى قبل اى شخص آخر

انا انادى واشدد على احترامى للتخصص والتركيز فهو السبيل الوحيد للجودة والحرفية

انادى واشدد وخاصة على الجدد بالموضوع ان يتخلوا عن فكرهم السابق وان يدخلوا الى استخدام استراتيجية القنوات بفكر جديد والا يخلطوا الأوراق حتى لا يضيعوا ويقعوا فى المحظور ويتسبب لهم ذلك فى التشتت والضياع والمصير المحتوم الخسااااااارة

لذلك

ارى انه لا يجوز اضافة او ما تسمونه تطوير

التطوير يأتى الى شىء اثبتت التجربة انه بنيان ناقص او به عيوب ويحتاج الى ترميم وتعديل ولم نصل بعد الى الهدف المرجو منه

الاستراتيجية معروضة منذ حوالى ال 5 – 6 اشهر ولكنها مطبقة على الحسابات الفعلية لمدة 6 سنوات بنجاح ساحق وهى ليست للتجربة أو لإثبات نجاحها من عدمه

ونحن الى الآن لم نجد بها اية عيوب او نقصان

وذلك بالنسبة لى على الأقل وهذا الرأى ليس من فراغ بل من خلال تجارب 6 سنوات على حسابات حقيقية واستخدام طرق واستراتيجيات عديدة .

وإننى ارى اننى عندما احاول اضافة اشياء اخرى الى الاستراتيجية فهذا يعنى لى صعوبة استيعاب لخطوات الاستراتيجية بشكلها الحالى او انها فاشلة بالنسبة لى فقط وهذا دليل على عدم استخدامها بالشكل المطلوب والصحيح وليس عيب فى الاستراتيجية

وهذا لا يعنى عدم استخدامك لإضافات اخرى معها

ولكن كل ما نرجوه هو:

ان تكون هذه الاضافات لها خصوصية

فكلٍ فرد يحتفظ بها مع نفسه وهذا ليس حجراً على وجهة نظره

بل هو حماية للآخرين

حتى تتاح لهم فرصة الاتقان والوصول الى الجودة باستخدام القنوات وحتى لا نحرمهم من التمتع بثمارها من الارباح ثم يحق لهم اتخاذ القرار بانها قد اصبحت ملائمة لهم او يختاروا طرق اخرى تناسب شخصيتهم وظروفهم الخاصة.

لذلك

التخصص والتعمق اكثر واكثر بهدف الوصول الى الجودة العالية والاتقان افضل من اية اضافات وكثرة تشتت وضياع هنا وهناك

توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

الصورة الرمزية ensaf

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

ما شاء الله عليك يا اخت انصاف

رائع تحليلك و عسى ان نصل الى هذا المستوى في يوم من الايام
    اختى الكريمة نوال
    بإذن الله ستصلين الى ما هو افضل واقوى وارباح وفيرة بإذن الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جن جنا مشاهدة المشاركة
    انا اشتغل على 4 ساعات لعدم التفرغ والحمد لله رب العالمين
    برافو جن جنا
    ويارب تكرمى ويزيدك ارباح
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب هدف مشاهدة المشاركة
    eng_tamer6 = fidooo ?????
    يا اخى جزاكم الله خيرا مع ان كل مناقشاتىكانت فى حدود الادب والاحترام ولو حضرتك شايف غير كدة ياريت تنبهنى حتى لا اقع فى المحظور وشكرا

الصورة الرمزية جماعيني
    جماعيني غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ensaf مشاهدة المشاركة

تحية طيبة

اخى الكريم سينيور

عذرا لم تكن انت المقصود بالذات او غيرك فى مشاركتى بالرد على الاخ الكريم زيلينكو

اولاً: ردى عليه بإنه لا يحتاج الى اكسبيرت او غيره لأننى ادرى به كمشترك معنا فى الموضوع وهو من المؤيدين لجزئية عدم استخدام اضافات اخرى على الاستراتيجية

بدليل رده التالى فى المشاركة التالية التى بالأعلى

ثانيا: بالنسبة اننى اتعصب الى وجهة نظرى ولا اقبل التطوير واغلق الباب امام التطوير

فهذا ليس اسلوبى فمرحبا بكل تطوير فى سبيل العلم

ولكن

أود أن الفت نظر حضراتكم بإننا جميعاً نسعى الى تحصيل المال من مجال الفوركس

وأننا هنا جميعاً بهدف البحث عن طريقة مجدية نحصل من خلال استخدامها الربح الوفير من المال

وأننا لسنا فى معمل لنجرب كذا ثم كذ ثم كذا لماذا؟؟؟ لماذا؟؟ نضيع من وقتنا واموالنا بحثا عن اشياء لن تضرنا او تنفعنا ؟؟؟ وفى نفس الوقت الحل بأيدينا وتحت أقدامنا حقيقة امر غريب بالنسبة لى على الأقل !!!

مع التأكيد بأن هذا الحديث اوجهه الى نفسى قبل اى شخص آخر

انا انادى واشدد على احترامى للتخصص والتركيز فهو السبيل الوحيد للجودة والحرفية

انادى واشدد وخاصة على الجدد بالموضوع ان يتخلوا عن فكرهم السابق وان يدخلوا الى استخدام استراتيجية القنوات بفكر جديد والا يخلطوا الأوراق حتى لا يضيعوا ويقعوا فى المحظور ويتسبب لهم ذلك فى التشتت والضياع والمصير المحتوم الخسااااااارة

لذلك

ارى انه لا يجوز اضافة او ما تسمونه تطوير

التطوير يأتى الى شىء اثبتت التجربة انه بنيان ناقص او به عيوب ويحتاج الى ترميم وتعديل ولم نصل بعد الى الهدف المرجو منه

الاستراتيجية معروضة منذ حوالى ال 5 – 6 اشهر ولكنها مطبقة على الحسابات الفعلية لمدة 6 سنوات بنجاح ساحق وهى ليست للتجربة أو لإثبات نجاحها من عدمه

ونحن الى الآن لم نجد بها اية عيوب او نقصان

وذلك بالنسبة لى على الأقل وهذا الرأى ليس من فراغ بل من خلال تجارب 6 سنوات على حسابات حقيقية واستخدام طرق واستراتيجيات عديدة .

وإننى ارى اننى عندما احاول اضافة اشياء اخرى الى الاستراتيجية فهذا يعنى لى صعوبة استيعاب لخطوات الاستراتيجية بشكلها الحالى او انها فاشلة بالنسبة لى فقط وهذا دليل على عدم استخدامها بالشكل المطلوب والصحيح وليس عيب فى الاستراتيجية

وهذا لا يعنى عدم استخدامك لإضافات اخرى معها

ولكن كل ما نرجوه هو:

ان تكون هذه الاضافات لها خصوصية

فكلٍ فرد يحتفظ بها مع نفسه وهذا ليس حجراً على وجهة نظره

بل هو حماية للآخرين

حتى تتاح لهم فرصة الاتقان والوصول الى الجودة باستخدام القنوات وحتى لا نحرمهم من التمتع بثمارها من الارباح ثم يحق لهم اتخاذ القرار بانها قد اصبحت ملائمة لهم او يختاروا طرق اخرى تناسب شخصيتهم وظروفهم الخاصة.

لذلك

التخصص والتعمق اكثر واكثر بهدف الوصول الى الجودة العالية والاتقان افضل من اية اضافات وكثرة تشتت وضياع هنا وهناك

كل التقدير والاحترام للاخت العزيزة انصاف انشاء مجهودك هذا من اجل اخوانك ان يكون قي ميزان حسناتك ومني شخصيا لك افضل الدعاء ان يبارك لك في مالك وعيالك فانا لا اكف عن الدعاء لك في هذه الايام المباركة اختي الكريمة انا متابع هذه الاستراتيجية الرائعة حرفا حرفا وانا وصلت للصفحة 122 للمرة الثانية وانا من الصفحة 700 وحتى مشاركتك هذه الكريمة اللتي تثلج الصدر وتدل على شخصية من الله عليها بالموهبة الحقة وهذا ليس مجاملة لك والحمدلله تتوج هذه الموهبة بكم الاخلاق والحلم عند الغضب واستيعاب الاخرين في النهاية هم اخوان لك وندعوا بالهدى من الله لمن يضل الطريق اختي انصاف ارجو المعذرة انا ضعيف جدا بالتعامل مع الحاسوب يا دوب اقدر اعمل مشاركة والله وانا في طريقي للتعلم حتى لا ابخل على احد بوجهة نظر ولو بسيطة وقدوتنا في ذلك الدكتور جمال بارك الله فيه وانا اقدم شهادة والله على ما اقول شهيد بان ارباحي وصلت الى 2000% وذلك من 15-6-2011 وحتى اللحظة هذا من فضل الله اولا ثم من فضلك فانا اقرا كل حرف تكتبيه اكثر من مرة ولكن اشعر بالأسى لغياب اخوان افاضل عن هذا البيت سامحهم الله ولا انكر فضلهم علي اتمنى ان يلتم الشمل عن قريب وان لا تفسد وجهات النظر مهما كانت المودة والاحترام وختاما اشكر الجميع اشكرك اخت انصاف على تفانيك وجهدك الذي لا يقدر بثمن لان الاجر والثواب هو اقصى ما نتمنى وانت فتحت بيوت كانت مغلقة الشكر لله دائما ولك مني العرفان بالجميل ما حييت شكرا اخت انصاف

الصورة الرمزية ensaf

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahrosa مشاهدة المشاركة
    دلوقتى يا ذ انصاف انا متورطة فى صفقتين من عند الرينجين والكيبل بقة له يومين مش عايز يهوب ناحية الرينجين بيلف بين الفايبو الاخضر والبرتقالى عندى بيع من 46412 وشراء من6610 وعمالة ألف معاه من امبارح تفتكرى غدا سيصل للرينج
    تحية طيبة
    السعر مازال فى عملية اعادة الاختبار للحدود المكسورة الى اسفل على ال 4 ساعات
    وقد يصعد مرة ثانية فتابعيه
    اذا صعد بدون كسر على الساعة لا تضيفى اية عقود ثم انتظريه عند اقوى مقاومة وبالقرب من سعر دخولك شراء ثم اغلقى الشراء
    ولكن ان صعد بكسر على الساعة ادخلى شراء بضعف العقد الأول الى ان تغلقى صفقتى الشراء الاولى والجدد على الزيرو او على ربح واتركى عقد البيع مفتوح الى ان تغلقى الشراء
    ثم ان خرجت من الشراء ووصل السعر عند مقاومة قوية مثلا ً الرينج مع خط فيبو افتحى ضعف عقود البيع وعززى بيع
    وانتظرى الاغلاق على التعادل او الوصول الى ربح
    اما ان هبط بدون كسر لا تضيفى عقود جديدة واتركيه يهبط الى آخر مداه ثم اتبعى نفس الاسلوب اغلاق البيع ثم تعزيز الشراء من عند اقوى دعم وهو الرينج او حدود القنوات مع سلوك سعرى
    آخر تعديل بواسطة ensaf ، 23-08-2011 الساعة 11:25 PM
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ensaf

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جماعيني مشاهدة المشاركة
    كل التقدير والاحترام للاخت العزيزة انصاف انشاء مجهودك هذا من اجل اخوانك ان يكون قي ميزان حسناتك ومني شخصيا لك افضل الدعاء ان يبارك لك في مالك وعيالك فانا لا اكف عن الدعاء لك في هذه الايام المباركة اختي الكريمة انا متابع هذه الاستراتيجية الرائعة حرفا حرفا وانا وصلت للصفحة 122 للمرة الثانية وانا من الصفحة 700 وحتى مشاركتك هذه الكريمة اللتي تثلج الصدر وتدل على شخصية من الله عليها بالموهبة الحقة وهذا ليس مجاملة لك والحمدلله تتوج هذه الموهبة بكم الاخلاق والحلم عند الغضب واستيعاب الاخرين في النهاية هم اخوان لك وندعوا بالهدى من الله لمن يضل الطريق اختي انصاف ارجو المعذرة انا ضعيف جدا بالتعامل مع الحاسوب يا دوب اقدر اعمل مشاركة والله وانا في طريقي للتعلم حتى لا ابخل على احد بوجهة نظر ولو بسيطة وقدوتنا في ذلك الدكتور جمال بارك الله فيه وانا اقدم شهادة والله على ما اقول شهيد بان ارباحي وصلت الى 2000% وذلك من 15-6-2011 وحتى اللحظة هذا من فضل الله اولا ثم من فضلك فانا اقرا كل حرف تكتبيه اكثر من مرة ولكن اشعر بالأسى لغياب اخوان افاضل عن هذا البيت سامحهم الله ولا انكر فضلهم علي اتمنى ان يلتم الشمل عن قريب وان لا تفسد وجهات النظر مهما كانت المودة والاحترام وختاما اشكر الجميع اشكرك اخت انصاف على تفانيك وجهدك الذي لا يقدر بثمن لان الاجر والثواب هو اقصى ما نتمنى وانت فتحت بيوت كانت مغلقة الشكر لله دائما ولك مني العرفان بالجميل ما حييت شكرا اخت انصاف
    تحية طيبة مباركة
    اخى الكريم جماعينى
    بسم الله ماشاء الله ماشاء الله لا قوة إلا بالله
    الف مليووووون مبروك

قسماً بالله فرحتى بربحك 2000%
    هى فرحة لى وقد اثلجت صدرى بانتصارك وقدرتك واستيعابك
    اللهم لك الحمد
    حقيقة انا سعيدة والدموع فرت من عينى من فرحتى بربحك فقط وليس بسبب حديثك عنى
    احب الخير للجميع وارجوه من الله تعالى لكم جميعاً
    يارب يارب يبارك لك فيه وتصرفه بالعافية وفى الخير آآآآمين

آخر تعديل بواسطة ensaf ، 23-08-2011 الساعة 11:57 PM
    توقيع العضو

الصورة الرمزية kmalex14
    kmalex14 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم
    احب اشكر جميع القائمين على هذا الموضوع وخاصة الأخت انصاف جزاك الله خيرا ورزقك من اوسع ابوابه .
    كان عندي استفسار هيا الإستراتيجية تصلح لأي زوج ولا أزواج معينة ولا الكيبل واليورو فقط .وشكرا مرة أخرى

الصورة الرمزية oiltradeing
    oiltradeing غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

للاخوة المتابعيين للموضوع عندي لكم سؤالّّ

هل هذه الاستراتيجية صالحة لباقي العملات او انها لا تجدي نفعا غير مع الباوند دولار؟

الصورة الرمزية ensaf

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kmalex14 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    احب اشكر جميع القائمين على هذا الموضوع وخاصة الأخت انصاف جزاك الله خيرا ورزقك من اوسع ابوابه .
    كان عندي استفسار هيا الإستراتيجية تصلح لأي زوج ولا أزواج معينة ولا الكيبل واليورو فقط .وشكرا مرة أخرى
    مرحباً اخى الكريم كمال
    استراتيجية القنوات تصلح لأى من الازواج
    لأنها فى الأساس كلاسيكى اصيل ترندات - ودعوم - ومقاومات - ونماذج واشكال - وشموع
    ولكن التركيز والتخصص فى عملة او عملتين افضل لك حتى تؤتى ثمارها لك
    وانا ارى ان كل العملات تسير فى خطوات متشابهة وبنفس الرتم تقريباً الكسر والحدود والفايبو الخ
    اما استراتيجية الرينج فهى للكيبل خاصة وقد تنجح مع بعض العملات الأخرى ولكن يجب ملاحظة تفاعل العملة مع الرينج الخاص بها والتعامل معه على هذا الاساس
    مثلا اليورو دولار لا يحترم الرينج ويتركه ويبعد عنه ب 100 نقطة او ب ضعف الرينج نفسه حتى تستطيع التعامل معه فيها وفى مرات اخرى يحترمه ولكن بسلوك سعرى قوى
    توقيع العضو

الصورة الرمزية جماعيني
    جماعيني غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ensaf مشاهدة المشاركة
    تحية طيبة مباركة
    اخى الكريم جماعينى
    بسم الله ماشاء الله ماشاء الله لا قوة إلا بالله
    الف مليووووون مبروك

قسماً بالله فرحتى بربحك 2000%
    هى فرحة لى وقد اثلجت صدرى بانتصارك وقدرتك واستيعابك
    اللهم لك الحمد
    حقيقة انا سعيدة والدموع فرت من عينى من فرحتى بربحك فقط وليس بسبب حديثك عنى
    احب الخير للجميع وارجوه من الله تعالى لكم جميعاً
    يارب يارب يبارك لك فيه وتصرفه بالعافية وفى الخير آآآآمين

بفضل الله تحقق في هذا الشهر الفضيل وتحديدا من 1-8 ( 1187.64 نقطة ) ويا ريت اقدر ارفق الاكاونت هستري ليرى الجميع جمال جمال الاستراتيجية حتى يدعو الجميع لصاحب الاستراتيجية وتلامذته افضل الدعاء وللامانة اقول باني متابع ومتفرغ في هذا الشهر الفضيل 24/24 واعجبتني الجملة في مشاركتك السابقة ( سرعة التناول او التداول وحدية اوجدية التفكير ) واعتقد اني كنت ماشي على هيك طيلة الشهر ففي كثير فرص تحتج الى سرعة واقتناص قد تستغربين ان معظم هذه الفرص لا تزيد عن 20 نقطة واعجبني في احدى المشاركات لاخ في المنتدى سماها استراتيجية المنشار شكرا شكرا شكرا

الصورة الرمزية noha elahwany
    noha elahwany غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سؤال لو تكرمتى يا استاذه انصاف هو انا ينفع اشتغل على استراتيجيه القنوات بس من غير ما انظر لمستويات الفايبو اصل انا وضعه القنوات ومستويات الفايبو على الشارت وكل اما اجى اخذ قرار بالشراء او البيع وفقا لاستراتيجيه القنوات الاقى مستويات الفايبو قريبه من بعضها فاخاف وارجع فى تحليلى تانى ومش عارفه اوصل للمستوى الى وصل له الاعضاء من فهم الاستراتيجيه بالطريقه الصحيحه ونفسى اقدر احلل زى حضرتك جزاكى الله عنا خير الجزاء فعلا نفسى اتعلم لانى حابه المجال ده جدا بس مش عارفه اعمل توافق بين كل المعطيات الى على الشارت من قنوات ورينج وفايبو مع بعض ارجوكى ساعدينى ومتشكره جدا لحضرتك مقدما والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17