رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
سلام عليكم اخي صاحب الموضوع والاخ مستر دولار والاخوه النشيطين في هذا الموضوع
وعندي سوئل نرجو الافادة جزاكم الله الف خير
عدالة علي الاكسبيرت في قيمة العقد وتم وضعه حجم العقد 0.10 ونفذ الصفقه ولكن وصل الربح الي 60 نقطه ولم يقفل الصفقة ارجو الافادة ماحبيت اني العب في اعدادت الاكسبيرت لان انا
ماعندي خبره كبيره في هل نعدل في الاعدات عند امر مني بورفيت واجعله بدل 200 الي 20 وشكرا
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
مع الشكر الجزيل لصاحب الموضوع ..
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
سلام عليكم اخواني انا نزلة الاكسبيرت علي منصتين ولكن وجهتني مشكلة واحد من المنصات يضع الاومرة ميه مية والثانية لا يضع كل الاومر يعني المنصه الاولة تضع عقدين علي زوجين
والثانية تضع عقد واحد مع ان الشروط متوفره علي المنصتين نرجو الافادة جزاكم الله خير
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
انا اعمل على منصة اف اكس دي دي
وبالنسبه للعقود انها لا تقفل على الربح نعم تحصل معي هذه الامور واقوم بقفلها يدويا
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اخي الكريم تيك بوينت ممكن اتكون خاصية اخذ الربح تكون تلقائية بدلا من ان تكون يدوية
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultankhamis
اخي الكريم تيك بوينت ممكن اتكون خاصية اخذ الربح تكون تلقائية بدلا من ان تكون يدوية
هلا بالحبيب
والله حاولت لكن ما نفعت
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،،،TakePoints
هلا بالحبيب
والله حاولت لكن ما نفعت
يمكن يحاول فيه اخونا مستر دولار
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.doot
يعطيك العافيه
اخي تيك بوين الاكسبريت فتح صفقه بيع للباوند دولار ووصل الى المضاعفه 32 ولوت كان 0.01 والحساب 2000 وكان في ربح لصفقه الاخير 90 دولار والخساره العائمه كانت ما يقارب 300 هل من المفروض من الاكسبريت ان يغلق الصفقه الرابح للمضاعفه 32 او انه ينتظر ليكون مجموع الربح للصفقات مبلغ معين ومن ثم يغلق الصفقات بالكامل لان ضرب المارجن عندي وبقى من الحساب 1000 دولار وانا شغال على الحقيقي ارجوا الافاده جزاك الله خير
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultankhamis
اخي تيك بوين الاكسبريت فتح صفقه بيع للباوند دولار ووصل الى المضاعفه 32 ولوت كان 0.01 والحساب 2000 وكان في ربح لصفقه الاخير 90 دولار والخساره العائمه كانت ما يقارب 300 هل من المفروض من الاكسبريت ان يغلق الصفقه الرابح للمضاعفه 32 او انه ينتظر ليكون مجموع الربح للصفقات مبلغ معين ومن ثم يغلق الصفقات بالكامل لان ضرب المارجن عندي وبقى من الحساب 1000 دولار وانا شغال على الحقيقي ارجوا الافاده جزاك الله خير
اكسبرت رائع لكن عندي نصيحة لوجه الله
من كان حسابه اقل من 5000 دولار فاستعمال المضاعفات مغامرة خطيرة
من كان حسابه اكبر من 5000 دولار فليسرع بسحب المبلغ الاولي متى تضاعف حسابه و ليكمل الطريق لان المضاعفة السابعة و الثامنة و التاسعة قادمة لا محالة
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultankhamis
اخي تيك بوين الاكسبريت فتح صفقه بيع للباوند دولار ووصل الى المضاعفه 32 ولوت كان 0.01 والحساب 2000 وكان في ربح لصفقه الاخير 90 دولار والخساره العائمه كانت ما يقارب 300 هل من المفروض من الاكسبريت ان يغلق الصفقه الرابح للمضاعفه 32 او انه ينتظر ليكون مجموع الربح للصفقات مبلغ معين ومن ثم يغلق الصفقات بالكامل لان ضرب المارجن عندي وبقى من الحساب 1000 دولار وانا شغال على الحقيقي ارجوا الافاده جزاك الله خير
بالنسبه للربح انا ذكرت انه الاكسبيرت لايقفل احيانا الصفقات الرابحه بسبب خلل فني بسيط فانا اقوم بالقفل اليدوي
اما بالنسبه للصفقه مادام راحه اقفلها اخي والتزم بالاستراتيجيه
كما انصح بعدم استخدام الاكسبيرت على الحسابات الصغيره لتفادي خطورة المضاعفات فالسوق في كل يوم له جديد
الافضل الحسابات من 5000 وما فوق وعلى 0.04 واقل الى ان يبلغ الرصيد 10000 وما فوق ويتم العمل على 0.1 كما ذكرنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الايوبي
اكسبرت رائع لكن عندي نصيحة لوجه الله
من كان حسابه اقل من 5000 دولار فاستعمال المضاعفات مغامرة خطيرة
من كان حسابه اكبر من 5000 دولار فليسرع بسحب المبلغ الاولي متى تضاعف حسابه و ليكمل الطريق لان المضاعفة السابعة و الثامنة و التاسعة قادمة لا محالة
شكرا لك اخي
وفعلا هذا ما انصح الاخوان به
اللهم احفظ اموال المسلمين من الخساره
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،،،TakePoints
بالنسبه للربح انا ذكرت انه الاكسبيرت لايقفل احيانا الصفقات الرابحه بسبب خلل فني بسيط فانا اقوم بالقفل اليدوي
اما بالنسبه للصفقه مادام راحه اقفلها اخي والتزم بالاستراتيجيه
كما انصح بعدم استخدام الاكسبيرت على الحسابات الصغيره لتفادي خطورة المضاعفات فالسوق في كل يوم له جديد
الافضل الحسابات من 5000 وما فوق وعلى 0.04 واقل الى ان يبلغ الرصيد 10000 وما فوق ويتم العمل على 0.1 كما ذكرنا
شكرا لك اخي
وفعلا هذا ما انصح الاخوان به
اللهم احفظ اموال المسلمين من الخساره
اشكركم اخواني على النصيحه وان شاء الله نعوض الخساره
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
أخى مستر دولار هل يمكن أضافة فلتر rsi
بدلا" من الأستوك على أن يكون لى حرية أختيار الأعدادات للفلتر
1 مرفق
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh4
أخى مستر دولار هل يمكن أضافة فلتر rsi
بدلا" من الأستوك على أن يكون لى حرية أختيار الأعدادات للفلتر
تم إضافة فلتر الآر إس آي بالإضافة إلى الإستوك الموجود ويمكنك تفعيل أو تعطيل أي منهم
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar
تم إضافة فلتر الآر إس آي بالإضافة إلى الإستوك الموجود ويمكنك تفعيل أو تعطيل أي منهم
بارك الله فيك