رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة phantom2479
aslam alikom
this is the back test from 1/1/2010 to12/1/2010, time frame 5min start deposite $5000 to the end of the year made $85000 the only different setting that i made is the stochbuyline i made it 5
good luck to all of you.
ممكن ملف اعدادات
5 مرفق
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh4
ممكن ملف اعدادات
sure its the same setting that brother take point give us but i changed the stochbuyline to 5
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh4
أخى مستر دولار
حدث هذا مع النسخة الأخيرة
ممكن ترفق صوره للإعدادات التي تستخدمها
5 مرفق
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar
ممكن ترفق صوره للإعدادات التي تستخدمها
أنا بأجرب أعدادات كتير
دى واحدة منهم
بس تقريبا" كدة لما يكون فى الأعدادات تحديد لللهدف بالنقاطالملف المرفق 259785الملف المرفق 259786الملف المرفق 259787الملف المرفق 259789
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة phantom2479
sure its the same setting that brother take point give us but i changed the stochbuyline to 5
بس الصور أنت مش مغير ال stochbuyline
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
الاكسبيرت شغال معايا كويس فى الباكتست على جميع الاعدادات
الا أذا قمت بتحديد الهدف بالنقاط
:016:
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh4
بس الصور أنت مش مغير ال stochbuyline
yes thats right im giving you the pics that brother take point give us and i did the backtest with exact setting but i just changed stochbuyline to 5 and you will believe me when you try with this setting.
wafakakom allah
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة phantom2479
yes thats right im giving you the pics that brother take point give us and i did the backtest with exact setting but i just changed stochbuyline to 5 and you will believe me when you try with this setting.
wafakakom allah
بارك الله فيك
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اخى مستر دولار ما الخلل فى eror 131
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اخواني سأضيف لكم امر ان اعجبكم اطلبوا من مستر دولار تعديله على النسخه
طبعا انا اعلم انه مع رؤية الاغلبيه للنتايج الا انهم الى الان في حال تخوف
يوجد اسلوب اخر وهو تطبيق نفس اسلوب البيع على الاكسبيرت للاستوك لكن نغير فقط شيء بسيط وممكن بعض الاخطاء اللي تظهر عند الاخوان تروح وهي ان تكون الخطوه تسلسل بمعنى اننا نبدأ 50 -60-70-80-90 وبهذا الشكل بالامكان زياده اللوت بأمان اكثر والربح يكون افضل
لكم التجربه وبالتوفيق
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamalekna
اخى مستر دولار ما الخلل فى eror 131
من التجربة وإجابات سابقة لأخونا مستر دولار, هذا الخطأ معناه أن حجم العقد للصفقة خاطئ, مثل حجم عقود ميكرو مع كون البروكر لا يسمح بذلك أو حجم عقد عالي لا يسمح به البروكر...
وأنا مثلا تظهر عندي نفس الرسالة على العقود أكبر من 100 لوت ستاندرد, لأن البروكر الذي أتعامل معه لا يسمح بذلك
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،،،TakePoints
اخواني سأضيف لكم امر ان اعجبكم اطلبوا من مستر دولار تعديله على النسخه
طبعا انا اعلم انه مع رؤية الاغلبيه للنتايج الا انهم الى الان في حال تخوف
يوجد اسلوب اخر وهو تطبيق نفس اسلوب البيع على الاكسبيرت للاستوك لكن نغير فقط شيء بسيط وممكن بعض الاخطاء اللي تظهر عند الاخوان تروح وهي ان تكون الخطوه تسلسل بمعنى اننا نبدأ 50 -60-70-80-90 وبهذا الشكل بالامكان زياده اللوت بأمان اكثر والربح يكون افضل
لكم التجربه وبالتوفيق
بارك الله فيك أخى الكريم
حصك على منفعة أخوانك
1 مرفق
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اخواني هذا باكتيس حول مائة الف الى نصف مليووووووون :015: خلال سنة
1 مرفق
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
وصورة الباكتيس نسيت ادرجها
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
بصراحة لف دماغي من التفكير ومحاولة تحليل الموضوع
اخي صاحب الموضوع جزاك الله خيرا على عملك الجميع
لكن اتمنى اجد اجابة لبعض اسئلتي وانا لا خبرة لي بالإكسبيرتات ابدا
في خانة النتائج (الصفقات لما عملت باك تست) في صفقات بيع لكن بدون ربح او خسارة كثير ,, هل يعني انه ما نفذها ولا ايش موضوعها
اوقات يطلع لي ربح واوقات يصفر الحساب
الاعدادات المرفقة بالملف المرفق هل عند تغييرها راح يتم تثبيت التغيير على الاكسبيرت الحقيقي
اذا كان التغيير فقط خاص بالاختبار ,, كيف اضع الاعدادت نفسها على سبيل المثال في الاكسبيرت لأن صفحة التعديل مختلفه على الاكسبيرت