حياك الله أخي متأكد لكن لا بد من تغيير الإعدادات فالإعدادات التي وضعتها في الملف المضغوط مختلفة, وضعت الشارتات كي نتشارك الأفكار ونصل إلى أفضل نتيجة راجع الرد في ٤٠١
وبالتوفيق للجميع
Printable View
اية النظام الاكسبيرت دة كويس ولا اية يا جماعة ارجو التفاعل مع الموضوع
انا عملت له باك تيستات بجوده عاليه وبإعدادات متعدده و راس مال كبير و لوت ميني وفي كل مره يمرجن الحساب
معليش اخي كلامك غير صحيح وانظر في بعض ردودي السابقة تعرف السبب.
هذا النوع من الخبراء يحتاج الى راس مال كبير نوعا ما وهناك نسخة مطوره منه في هذا الموضوع جرب عليها وانا دخلت عليه في مسابقة لدى الجيران ايضا بإمكانك الاطلاع على النتائج في هذه الصفحة لا تستعجل أخي في القرار ولا بد لك اذا اردت الربح ان تفكر بطريقة مختلفة فانت لا تدري من اين يأتي الربح.
بارك الله في الجميع وهذا الرابط مشاركة رقم ٦١
https://forum.arabictrader.com/t1895...ml#post2787803
جزاك الله خيرا اخي كنت اريد عمل باك تيست ٩٩٪ للاكسبرت لكن ليست عندي الخبرة الكافية
لو تستطيع عمله بنفس الاعدادات التي اقترحها Ultimate للعشرة الاف و الخمسة الاف دولار خصوصا اكون شاكر لك جدا
بارك الله فيك
أخي الكريم الرجاء ان تطلع على هذا الموضوع فقد ارفقت فيه النسخة المعدلة وايضا بعض الإعدادت قم بتجربتها و اعطينا رايك بارك الله في الجميع
https://forum.arabictrader.com/t192003.html
بسراحة انا راح عمري مادريت عن موقع المتداول العربي ومن الذهول لما يحتوية من كم هائل من معلومات :18: ودروس وفوائد وتعاون ومشاكل وحلول ... صارلي سبوعين مافارقة الموقع وكل ماقلت انني قربت اوصل نهايات تصفحة اتفاجاء في باب جديد من المعلومات والفوائد
اسأل الله العلي القدير ان يوفق الجميع ويرزقهم الرزق الحلال ويطيل اعمارهم
وفيه عندي استفسار اذا امكن انا متابع جيد لمواضيع اخونا دولار ... ابغي استفسر عن الاكسبرت هل هو يشتغل على السكالبنق منصه سداسية
لانني حاولت وصدع راسي واكرتون البنادول خلص ولم اصل الى نتيجه وانا واثق تمام الثقه اذا كان فيه خلل فهو مني وليس من طرف العمالقة في الموقع
شكراااااااا