رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh4
الأكسبيرت مابيفتحش صفقات أخى أسامة
عند حدوث فرصة أسمع فقط صوت جرس ؟
إذهب إلى خانة Journal و خانة Experts وتأكد من الأخطاء التي تظهر عندك
حتى الآن الحساب المرفوع عليه الإكسبرت لا توجد به مشاكل أو أخطاء تظهر لتدل على حدوث خطأ عند فتح الصفقه لذلك غالبا أنه لم تتحقق فرصه بعد لكن سنجرب الإسبوع القادم أيضا وإن ما زالت لم يتم فتح صفقات
سنحاول معرفة السبب
1 مرفق
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
2 مرفق
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
وكمان دى محتاجة توضيح أخى أسامة
1 مرفق
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
الفرص التي لم تفتح صفقات ستعتمد على الإعدادات التي إستخدمتها مع ملاحظة أن التشبع يعتمد على إغلاق الشمعه ففي أحد الفرص مثلا أرى أن مؤشر RSI لم يغلق أعلى مستوى 70 لذلك لا تعتبر فرصه
السبب الوحيد لعدم فتح صفقه رئيسية ليست مضاعفات إذا كان هناك صفقات أخرى مفتوحه من نفس النوع
أحد الأخطاء قد يكون سببها الهيستوري والبيانات التاريخية للشموع وبما أن فتح الصفقات وشرروط الدخول في الصفقه صحيح من خلال متابعته فهذا يعني أنه يجب أن يعمل بشكل صحيح في جميع الحالات فالشروط هي نفسها لم تتغير
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar
الفرص التي لم تفتح صفقات ستعتمد على الإعدادات التي إستخدمتها مع ملاحظة أن التشبع يعتمد على إغلاق الشمعه ففي أحد الفرص مثلا أرى أن مؤشر RSI لم يغلق أعلى مستوى 70 لذلك لا تعتبر فرصه
السبب الوحيد لعدم فتح صفقه رئيسية ليست مضاعفات إذا كان هناك صفقات أخرى مفتوحه من نفس النوع
أحد الأخطاء قد يكون سببها الهيستوري والبيانات التاريخية للشموع وبما أن فتح الصفقات وشرروط الدخول في الصفقه صحيح من خلال متابعته فهذا يعني أنه يجب أن يعمل بشكل صحيح في جميع الحالات فالشروط هي نفسها لم تتغير
ارجو اعادة شرح اللى بالاحمر
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh4
ارجو اعادة شرح اللى بالاحمر
مثلا إذا كان هناك صفقة رئيسية شراء تم فتحها وجاءت فرصة دخول صفقة شراء أخرى في هذه الحاله لا يتم الدخول في الصفقه بل ينتظر إغلاق الصفقه الرئيسيه أولا
لكن إذا كان هناك صفقة شراء مفتوحه ثم جاءت فرصة دخول صفقة بيع في هذه الحاله يتم الدخول في صفقة البيع بدون مشاكل
طبعا هذا الكلام بالنسبه للصفقات الرئيسيه وليس صفقات المضاعفات
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar
مثلا إذا كان هناك صفقة رئيسية شراء تم فتحها وجاءت فرصة دخول صفقة شراء أخرى في هذه الحاله لا يتم الدخول في الصفقه بل ينتظر إغلاق الصفقه الرئيسيه أولا
لكن إذا كان هناك صفقة شراء مفتوحه ثم جاءت فرصة دخول صفقة بيع في هذه الحاله يتم الدخول في صفقة البيع بدون مشاكل
طبعا هذا الكلام بالنسبه للصفقات الرئيسيه وليس صفقات المضاعفات
بارك الله فيك
2 مرفق
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
فريم 5 دقائق
يورو دولار
رصيد 150 دولار
عامى 2009 و2010
مرفق ملف أعدادات
أرجو أعتمادها
ملوحظة: كلما ذاد الرصيد قلت نسبة المخاطرة
أفضل العمل على رصيد 1000 دولار
2 مرفق
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
أنا بجرب على منصتين فى نفس الوقت
على منصة AFB أكتملت الشروط وفتح صفقة
على منصة FXDD أكتملت الشروط ومافتحش الصفقة
والأتنين فى نفس اللحظة
أرجو التفسير ؟ :016:
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
أخى أسامة
هل يمكن جعل الهدف بالنقاط للعقد الاول فقط ؟
1 مرفق
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
لا أعلم لماذا لا يفتح الصفقات على الديمو لكن بما أنه يفتح الصفقات في الباك تست فالمفروض أن يفتح الصفقات بدون مشاكل
تفضل هذه النسخه ستعطيني تفصيل أكثر عن سبب الخطأ وتم تعديل الهدف بالنقاط بحيث يكون للصفقه الأولى فقط
وسوف أقوم بإعتماد آخر إعدادات لتجربتها وإستمر بارك الله فيك
2 مرفق
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
أخى أسامة
المشكلة أن حسابى فى FXDD
2 مرفق
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
أنا لقيت المقال دا عن نفس الخطأ لعلو يفيد
1 مرفق
رد: اخواني والله اريد لكم الخير بس اجتهدوا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh4
أخى أسامة
المشكلة أن حسابى فى FXDD
تفضل تم حل مشكلة سبب الخطأ
الإكسبرت حتى الآن محقق نتائج جيده على السيرفر