صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 123
  1. #31
    الصورة الرمزية عملات 2010
    عملات 2010 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    958

    افتراضي رد: وما خفي كان اعظم

    سبحان الله

    عجيب

    وحقا لا مكان للعشوائية اخي الكريم ماركوف

    ^__^

  2. #32
    الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الإقامة
    روسيا
    المشاركات
    5,003

    افتراضي رد: وما خفي كان اعظم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lona_2010 مشاهدة المشاركة
    تلكس سريع للعزيز ماركوف[/COLOR] الموجة السابقة لا يكون لها اى تاثير على الموجة اللاحقة لها فالموجات ليست ذاتية التوليد ابدا وليست هى الفعل ابدا
    اما الموجات الكبيرة فنعم تؤثر جدا فى الموجات الاصغر درجة وتاثيرها يكون زمنيا اكثر منه سعريا فلو حان زمن بداية الموجة الاكبر درجة لاسرعت الموجات الاصغر درجة فى الانتهاء حفاظا على زمن الدورة ككل
    ولكن ذلك يدور فى فلك لا يتغير ابدا فالموجات( بمختلف درجاتها) كصفة اصيلة هى ردفعل وليست اصل الفعل
    تحياتى والسلام عليكم
    [/COLOR] [/B][/SIZE][/COLOR][/FONT]

    شكرا اخي العزيز على محاولتك لتوصيل الفكره ...
    كل ما قيل اعلاه نحن نعرفه تماما ونلمسه في كل لحظه .. وهذا البحث ليس قائم لشرح ما تم شرحه قبلا وفي عده مواضيع .
    امامنا فيديو ومصدر للطاقه وتردد وماده وسطيه واشكال ونماذج تتاثر بعوامل خارجيه من تردد وشده اهتزاز وقابله لتكرار نفسها عند نفس الشروط والضروف في تجربه اخرى مشابهه .
    الامر خطير جدا لو شبهنا ما يحصل امامنا بما يحصل على شاشات اجهزتكم وعلى الشارت .. هنا اشكال ونماذج تتشكل امام اعيننا تحت تاثير شده الصوت .. وهناك على الشارت اشكال ونماذج تتشكل امامنا ولكن تحت اي تاثير ... ؟؟ ما هو المؤثر هنا .. ؟؟ هذا هو السؤال .
    هذا هو مقصدي من فتح هذا الموضوع البسيط في شكله ولكن العميق جدا من ناحيه رؤيته للاشياء .. وهو معرفه العامل الفاعل لظاهره النماذج المتكرره على الشارتات .
    تحياتي .

  3. #33
    الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الإقامة
    روسيا
    المشاركات
    5,003

    افتراضي رد: وما خفي كان اعظم





    صورة لبلورة ماء كما صورها العالم الياباني أموتو وقد لاحظ هذا العالم أن الماء يتشكل بأشكال متنوعة جداً لدى التأثير عليه بترددات صوتية محددة .
    نريد من اهل النماذج واصحاب الانماط الدخول والمشاركه .
    تحياتي .


  4. #34
    الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الإقامة
    روسيا
    المشاركات
    5,003

    افتراضي رد: وما خفي كان اعظم





    هذه صور اخرى لبلورات الماء المجمده بعد التاثير عليها بترددات صوتيه مختلفه .
    السؤال اين هي العشوائيه هنا ؟؟
    وهل هناك ارتباط بين ما نراه وبين مجال عملنا في الفوركس خاصه وان النماذج تتكرر .. اذن ما هو سر النماذج والتشكلات الهندسيه للعملات ؟؟
    تحياتي .

  5. #35
    الصورة الرمزية عـلاء
    عـلاء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الإقامة
    Syria
    العمر
    45
    المشاركات
    168

    افتراضي رد: وما خفي كان اعظم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة


    الامر خطير جدا لو شبهنا ما يحصل امامنا بما يحصل على شاشات اجهزتكم وعلى الشارت .. هنا اشكال ونماذج تتشكل امام اعيننا تحت تاثير شده الصوت .. وهناك على الشارت اشكال ونماذج تتشكل امامنا ولكن تحت اي تاثير ... ؟؟ ما هو المؤثر هنا .. ؟؟ هذا هو السؤال .
    نفس السؤال كنت و لا أزلت أنتظر اجابته, من هو المسؤول عن تحرك العملات؟

    أيضاً ما هو مصدر البيانات التي نتلقاها؟ أي من هو المسؤول عن تزويدنا ببيانات الاسعار على الشارت, و كيف تكون موحدة في جميع أنحاء العالم؟

    من وجهة نظري أعتقد بأن المسؤول عن الحركة هو شخص واحد أو مجموعة أشخاص لا يتجاوز عددهم أصابع اليد,

    فمن يستطيع رفع سعر الدولار ين 130 نقطة في دقيقة واحدة !!! (حدثت بتاريخ 1\11\2010 عند الدقيقة 1 الساعة 1 بتوقيت غرينتش)

  6. #36
    الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الإقامة
    روسيا
    المشاركات
    5,003

    افتراضي رد: وما خفي كان اعظم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـلاء مشاهدة المشاركة

    من وجهة نظري أعتقد بأن المسؤول عن الحركة هو شخص واحد أو مجموعة أشخاص لا يتجاوز عددهم أصابع اليد,
    مع انني لا احبذ ولا انتظر مثل هذه الاجابات التي لا تفسر شيئا ومع انني لا اتكلم عن الحركات السريعه للشموع بقدر ما اتكلم عن الاشكال والانماط الموجوده فيه ، الا انني ساعيد تحوير السؤال بطريقه اخرى طالما انت مصر على هذه النظره الغير مفيده .
    ما الذي يجعل برايك ان يقوم عدد معين من الناس لا يتجاوز عددهم اصابع اليد الواحده ( ؟؟؟؟ ) برسم الشارت واعطائنا مثل هذه النماذج دائما وابدا ..؟؟
    تحياتي .

  7. #37
    الصورة الرمزية صاحي
    صاحي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    135

    افتراضي رد: وما خفي كان اعظم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
    مع انني لا احبذ ولا انتظر مثل هذه الاجابات التي لا تفسر شيئا ومع انني لا اتكلم عن الحركات السريعه للشموع بقدر ما اتكلم عن الاشكال والانماط الموجوده فيه ، الا انني ساعيد تحوير السؤال بطريقه اخرى طالما انت مصر على هذه النظره الغير مفيده .
    ما الذي يجعل برايك ان يقوم عدد معين من الناس لا يتجاوز عددهم اصابع اليد الواحده ( ؟؟؟؟ ) برسم الشارت واعطائنا مثل هذه النماذج دائما وابدا ..؟؟
    تحياتي .
    لا اعتقد ان ان هناك شخص او اشخاص يقو بتحديد رسم شارت مستقبلي
    وانما هي دوره زمنيه لا بد ان تكتمل (وربما بعد الربط بتأثير الموجات الصوتيه على الماء) طبيعه التذبذب هي التي تنبئ بشكل الشارت المستقبلي
    والتي تكون نتاج نفسيه المضاربين ربما

  8. #38
    الصورة الرمزية Amro
    Amro غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الإقامة
    بريطانيا
    المشاركات
    3,287

    افتراضي رد: وما خفي كان اعظم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخي عمرو والموضوع هو موضوع لكل ابناء المنتدى واهلا بالجميع ..
    تفسيرك لتعبير ( شده الاهتزاز ) صحيح .
    ولكني لم افهم ماذا تقصد بحكايه الملاعب هذه حقيقة .. وضحها اكثر لو سمحت حتى افهم ماذا تقصد بها .
    تحياتي .
    همممممممم شكلك بتنسى اخى الحبيب ماركوف بارك الله فيك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WedWed مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم جميعا

    موضوع يستحق التتبع ..



    اعتقد عندما قال الأخ الكريم عمرو ( بما أنك تتحدث عن ) ( الأهتزاز والصوت ) ( فأنت في ملعبي )

    تكشف لي هذه العبارات بأن الأخ عمرو متخصص في مجال يقترب من الاهتزازات والصوتيات .. وبما أنك ذكرت ذلك فأنت في ملعبه أي في (مجال تخصصه)

    ارجو أن تكون قرأتي وتفكيكي لعبارات الأخ عمرو صحيحية

    فهذا تخصصي ( فك العبارات ) وسأكون متابع جيد لسطوركم.
    واضح انك فاهم فى تخصصك اخى الحبيب بارك لله فيك
    اقتربت بعض الشيئ
    جزاك الله خيراً

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lona_2010 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخوانى
    تعقيب بسيط الاخ عمرو غالبا له علاقة بمجال الموسيقى وليس الصوتيات ربما كان عازف او دكتور جامعى يدرس الموسيقى او ما شابه
    لماذا اقول ذلك بسبب التمعن بهذه العبارة
    عموما شدة الاهتزاز يمكن ان نعبر عنه باسلوب اخر
    المسافه بين النبضه والأخرى مع عدد النبضات
    وهذا ما يدعونا للتعامل مع السعر والزمن
    الرد
    تعريف شدة الاهتزاز هى المسافة بين ترددين مختلفين لموجتين متتاليتن
    فالطول الموجى للموجة الواحدة لا يتغير ابدا وكذلك التردد للموجة الواحدة لا يتغير ابدا
    ومن ثم فان مقدار وحدة الزمن بين النبضات الموتولدة للموجة الواحدة ثابت لا يتغير
    بينما ما يتغير هو التردد والطول الموجى لموجة ثانية تعقب الاولى وتبدا من حيث انتهت
    ارجو ان يتقبل الاخ عمرو ما ذكرته بصدر رحب
    تلكس سريع للعزيز ماركوف الموجة السابقة لا يكون لها اى تاثير على الموجة اللاحقة لها فالموجات ليست ذاتية التوليد ابدا وليست هى الفعل ابدا
    اما الموجات الكبيرة فنعم تؤثر جدا فى الموجات الاصغر درجة وتاثيرها يكون زمنيا اكثر منه سعريا فلو حان زمن بداية الموجة الاكبر درجة لاسرعت الموجات الاصغر درجة فى الانتهاء حفاظا على زمن الدورة ككل
    ولكن ذلك يدور فى فلك لا يتغير ابدا فالموجات( بمختلف درجاتها) كصفة اصيلة هى ردفعل وليست اصل الفعل
    تحياتى والسلام عليكم
    لأخت العزيزه بارك الله فيكى

    بالفعل تخمين نموذجى ما شاء الله عليكى

    ولا يوجد اى مجال لاعتذار ابدً فما ذكرتيه لا ينافى ما قلته إذا ما اخذنا بعين الإعتبار نقطه مهمه جدا

    الإنتقال من تردد إلى اخر بين النغمات الموسيقيه يأتى على شكل قفزات يتخللها بعض الموجات الضائعه لذلك فإن عمليه التشكيل قد تأخذ وقت إلى ان يستقر الوضع
    لكن فى مثال الفيدوا المطروح هنا هناك انسيابيه تامه للإنتقال من موجه إلى اخرى صوتيه او موسيقيه لأن الصوت الصادر يمكن ان نعتبره نغمه صاعده بإنسيابيه لا تترك مجال لضياع اى تردد موجى
    لذلك تجد الأشكال عندما تنتقل فيما بينها تعطى تلميح بالشكل قبل ان يكتمل
    لكى فى حاله إذا كان الصوت الصادر ينتقل بشكل قفزات -( كأن ينتقل الصوت مثلا من نغمه الدور إلى نغمه الرى ) فهناك فجوه بينهم بها العديد من الموجات وهذا يعطى مجال للشكل المتكون فى البحث عن الشكل الذى يليه بطريقه عشوائيه مرتبه حتى يصل إليه

    اتمنى ان تكون وصلت الفكره
    جزاكى الله خيراً

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة





    هذه صور اخرى لبلورات الماء المجمده بعد التاثير عليها بترددات صوتيه مختلفه .

    السؤال اين هي العشوائيه هنا ؟؟
    وهل هناك ارتباط بين ما نراه وبين مجال عملنا في الفوركس خاصه وان النماذج تتكرر .. اذن ما هو سر النماذج والتشكلات الهندسيه للعملات ؟؟
    تحياتي .
    الا تلاحظ اخى ماركوف الرقم البارز المشترك بين هذه النماذج ؟
    توقيع العضو
    الكون يسير وفق منظومة إلاهيه مكتملة الدقة ، فإن وجدت نفسك أمام معضلة لا تستطيع حلها فالخلل في فهمك لها وليس فيها
    الحل امامك
    فقط تأمل الكون وانظر داخلك

    اخر اكتشافاتي على الشارت
    #الرقم_العبقري
    #التحرك_الطاقي_للشارت

  9. #39
    الصورة الرمزية صاحي
    صاحي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    135

    افتراضي رد: وما خفي كان اعظم

    الا تلاحظ اخى ماركوف الرقم البارز المشترك بين هذه النماذج ؟[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][/QUOTE]

    اشكال سداسيه
    ولكن كيف ممكن ان نترجم هذه الفلسفه الى ارقام حتى نستفبد منها بعالم الفوركس

  10. #40
    الصورة الرمزية limo_trader
    limo_trader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الإقامة
    مصر - الســـويس
    العمر
    38
    المشاركات
    902

    افتراضي رد: وما خفي كان اعظم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro مشاهدة المشاركة


    همممممممم شكلك بتنسى اخى الحبيب ماركوف بارك الله فيك



    واضح انك فاهم فى تخصصك اخى الحبيب بارك لله فيك
    اقتربت بعض الشيئ
    جزاك الله خيراً



    لأخت العزيزه بارك الله فيكى

    بالفعل تخمين نموذجى ما شاء الله عليكى

    ولا يوجد اى مجال لاعتذار ابدً فما ذكرتيه لا ينافى ما قلته إذا ما اخذنا بعين الإعتبار نقطه مهمه جدا

    الإنتقال من تردد إلى اخر بين النغمات الموسيقيه يأتى على شكل قفزات يتخللها بعض الموجات الضائعه لذلك فإن عمليه التشكيل قد تأخذ وقت إلى ان يستقر الوضع
    لكن فى مثال الفيدوا المطروح هنا هناك انسيابيه تامه للإنتقال من موجه إلى اخرى صوتيه او موسيقيه لأن الصوت الصادر يمكن ان نعتبره نغمه صاعده بإنسيابيه لا تترك مجال لضياع اى تردد موجى
    لذلك تجد الأشكال عندما تنتقل فيما بينها تعطى تلميح بالشكل قبل ان يكتمل
    لكى فى حاله إذا كان الصوت الصادر ينتقل بشكل قفزات -( كأن ينتقل الصوت مثلا من نغمه الدور إلى نغمه الرى ) فهناك فجوه بينهم بها العديد من الموجات وهذا يعطى مجال للشكل المتكون فى البحث عن الشكل الذى يليه بطريقه عشوائيه مرتبه حتى يصل إليه

    اتمنى ان تكون وصلت الفكره
    جزاكى الله خيراً



    الا تلاحظ اخى ماركوف الرقم البارز المشترك بين هذه النماذج ؟
    هل تقصد الرقم 6 اخى عمرو

    على ما اعتقد انه يدل على عدد الروابط البللورية التى تربط بين جزيئات الماء .

    وعلى الرغم من اختلاف الترددات الصوتيه المؤثرة عليها تجد هذا العدد ثابت دائما .

    تقبل احترامى .
    آخر تعديل بواسطة limo_trader ، 04-11-2010 الساعة 07:59 PM

  11. #41
    الصورة الرمزية أبو عمران
    أبو عمران غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الإقامة
    المغرب
    المشاركات
    2,913

    افتراضي رد: وما خفي كان اعظم

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    وجدت هذه الصورة و قلت أرفقها لعلها تفيذ في شيء في البحث و الصورة عبارة عن مجموع موجتان كونتا في مجموعهما الرأس و الكتيفين و في نفس الوقت دوبل بوتوم

    الصورة

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	making-waves.jpg
المشاهدات:	278
الحجـــم:	51.9 كيلوبايت
الرقم:	251024

  12. #42
    الصورة الرمزية aalaa_bb
    aalaa_bb غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    العمر
    48
    المشاركات
    354

    افتراضي رد: وما خفي كان اعظم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نعم ماخفي كان اعظم

    بحث بمجال الصوتيات والموجات بحث جميل وكلام اكثر جمالا
    تكون النماذج والبحث في تكرار تكون النماذج والبحث عن اسباب تكون النموذج بل الذهاب بعيدا
    والبحث في الاستدلال على تكون النموذج قبل حدوثه

    يعني بلغة العوام رايحين ناكل كنافة من محلات حبيبه بالفستق الحلبي والجبنة النابلسيه

    ايضا بعد الانتهاء من هذه البحوث رح نبحث ونتنبأ بالنماذج التي سوف تتشكل ونعرف مسبقا
    هل النموذج سينجح او سيفشل
    قبل ان يتشكل بيومين او ثلاث وطبعا النخبة رح تعرف ذلك مسبقا قبل اسبوع على الاقل
    ان شاء الله


    لكن السؤال الكبير : اين الكنافة؟
    نعم لا للتلقين
    لا للبحوث الجاهزة
    لا للافكار المبرمجه
    لا للاستراتيجيات
    لا للتوصيات
    لا لمخاطبة العوام
    نعم لمخاطبة النخبة
    نعم للانتظار 40 او خمسين عام لاكتمال فكرة الموضوع
    نعم لعدم الوصول لنتيجه
    نعم للتحدث بلغة العباقره
    نعم للتمثيل الايمائي

    لا نعم شكرا


  13. #43
    الصورة الرمزية aalaa_bb
    aalaa_bb غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    العمر
    48
    المشاركات
    354

    افتراضي رد: وما خفي كان اعظم

    الان نحكي ونتحاور مع النخبه

    فكره بسيطه عملت عليها فتره من الزمن لكن الوقت لم يسعفني

    تقوم الفكره على مراقبة النماذج المتشكله على فريم الخمس دقائق ومن خلالها التنبؤ بالنموذج اللذي سيتشكل ان قدر له على الفريمات الاكبر

    طبعا الفكره تقوم على الية التعداد والاختزال والاسقاط

    وهي ناجعه لكن تحتاج الى دراسة اطول

  14. #44
    الصورة الرمزية eleon
    eleon غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الإقامة
    السويد
    العمر
    42
    المشاركات
    1,586

    افتراضي رد: وما خفي كان اعظم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalaa_bb مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    نعم ماخفي كان اعظم

    بحث بمجال الصوتيات والموجات بحث جميل وكلام اكثر جمالا
    تكون النماذج والبحث في تكرار تكون النماذج والبحث عن اسباب تكون النموذج بل الذهاب بعيدا
    والبحث في الاستدلال على تكون النموذج قبل حدوثه

    يعني بلغة العوام رايحين ناكل كنافة من محلات حبيبه بالفستق الحلبي والجبنة النابلسيه

    ايضا بعد الانتهاء من هذه البحوث رح نبحث ونتنبأ بالنماذج التي سوف تتشكل ونعرف مسبقا
    هل النموذج سينجح او سيفشل
    قبل ان يتشكل بيومين او ثلاث وطبعا النخبة رح تعرف ذلك مسبقا قبل اسبوع على الاقل
    ان شاء الله


    لكن السؤال الكبير : اين الكنافة؟
    نعم لا للتلقين
    لا للبحوث الجاهزة
    لا للافكار المبرمجه
    لا للاستراتيجيات
    لا للتوصيات
    لا لمخاطبة العوام
    نعم لمخاطبة النخبة
    نعم للانتظار 40 او خمسين عام لاكتمال فكرة الموضوع
    نعم لعدم الوصول لنتيجه
    نعم للتحدث بلغة العباقره
    نعم للتمثيل الايمائي

    لا نعم شكرا
    انتظر 50 سنة اخي وغيرك يأكل يومية كنافة بأدوات سخيفة في الميتاتريد كل يوم تدبيلة يعني 100%

    ارجوا تقبل مروري

  15. #45
    الصورة الرمزية صاحي
    صاحي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    135

    افتراضي رد: وما خفي كان اعظم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
    ثم السؤال الاهم .. ما هي كميه الاهتزاز المطلوبه لتكوين هذا الشكل او ذاك النمط ..؟؟
    من خلال المشاهده وجدنا ان اهتزاز الموجات ( الصوتيه في حالتنا هذه ) اعطتنا بعض النماذج والاشكال المحدده عند اطوال موجات واهتزازات محدده وكل ما تغيرت شده الموجه اي اهتزازها اعطتنا اشكال اخرى معينه قابله للتكرار عند نفس مستوى الاهتزاز في تجربه اخرى .. في حاله الفوركس نحن نرى انماط تتكرر دائما واشكال تتحقق ايضا في كل فريم بغض النظر عن كبره او صغره .. اذن ما هي كميه الاهتزاز المطلوبه لتكوين نموذج يعرف بالراس والكتفين او باخر يعرف بنموذج العلم او بالفنجان المقلوب او الماسه .. ثم ما هي نوعيه الموجات المؤثره على حركه الشارت .. هل هي موجات واهتزازات نفسيه المضاربين ام نفسيه صناع السوق ام نفسيه الخاسرين ام خاصيه الارقام نفسها ام انها طاقه ذاتيه التوليد للموجات من وحي الموجات السابقه او الانماط السابقه او او او ...؟؟؟
    دعوه للتفكير .. وارجو من المراقب العام عدم تحويل الموضوع للاستراحه لاهميه مطابقه ما جاء فيه بواقع عالمنا في الفوركس .. فنحن بحاجه الى رؤيه فلسفيه للاحداث الجاريه من حولنا ومناقشتها علميا .
    تحياتي .
    اخي ماركوف نعود الى صلب الموضوع

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17