سبحان الله
عجيب
وحقا لا مكان للعشوائية اخي الكريم ماركوف
^__^
Printable View
سبحان الله
عجيب
وحقا لا مكان للعشوائية اخي الكريم ماركوف
^__^
شكرا اخي العزيز على محاولتك لتوصيل الفكره ...
كل ما قيل اعلاه نحن نعرفه تماما ونلمسه في كل لحظه .. وهذا البحث ليس قائم لشرح ما تم شرحه قبلا وفي عده مواضيع .
امامنا فيديو ومصدر للطاقه وتردد وماده وسطيه واشكال ونماذج تتاثر بعوامل خارجيه من تردد وشده اهتزاز وقابله لتكرار نفسها عند نفس الشروط والضروف في تجربه اخرى مشابهه .
الامر خطير جدا لو شبهنا ما يحصل امامنا بما يحصل على شاشات اجهزتكم وعلى الشارت .. هنا اشكال ونماذج تتشكل امام اعيننا تحت تاثير شده الصوت .. وهناك على الشارت اشكال ونماذج تتشكل امامنا ولكن تحت اي تاثير ... ؟؟ ما هو المؤثر هنا .. ؟؟ هذا هو السؤال .
هذا هو مقصدي من فتح هذا الموضوع البسيط في شكله ولكن العميق جدا من ناحيه رؤيته للاشياء .. وهو معرفه العامل الفاعل لظاهره النماذج المتكرره على الشارتات .
تحياتي .
http://www.kaheel7.com/userimages/water_memory_02.JPG
صورة لبلورة ماء كما صورها العالم الياباني أموتو وقد لاحظ هذا العالم أن الماء يتشكل بأشكال متنوعة جداً لدى التأثير عليه بترددات صوتية محددة .
نريد من اهل النماذج واصحاب الانماط الدخول والمشاركه .
تحياتي .
http://www.kaheel7.com/userimages/water_memory_05.JPG
هذه صور اخرى لبلورات الماء المجمده بعد التاثير عليها بترددات صوتيه مختلفه .
السؤال اين هي العشوائيه هنا ؟؟
وهل هناك ارتباط بين ما نراه وبين مجال عملنا في الفوركس خاصه وان النماذج تتكرر .. اذن ما هو سر النماذج والتشكلات الهندسيه للعملات ؟؟
تحياتي .
نفس السؤال كنت و لا أزلت أنتظر اجابته, من هو المسؤول عن تحرك العملات؟
أيضاً ما هو مصدر البيانات التي نتلقاها؟ أي من هو المسؤول عن تزويدنا ببيانات الاسعار على الشارت, و كيف تكون موحدة في جميع أنحاء العالم؟
من وجهة نظري أعتقد بأن المسؤول عن الحركة هو شخص واحد أو مجموعة أشخاص لا يتجاوز عددهم أصابع اليد,
فمن يستطيع رفع سعر الدولار ين 130 نقطة في دقيقة واحدة !!! (حدثت بتاريخ 1\11\2010 عند الدقيقة 1 الساعة 1 بتوقيت غرينتش)
مع انني لا احبذ ولا انتظر مثل هذه الاجابات التي لا تفسر شيئا ومع انني لا اتكلم عن الحركات السريعه للشموع بقدر ما اتكلم عن الاشكال والانماط الموجوده فيه ، الا انني ساعيد تحوير السؤال بطريقه اخرى طالما انت مصر على هذه النظره الغير مفيده .
ما الذي يجعل برايك ان يقوم عدد معين من الناس لا يتجاوز عددهم اصابع اليد الواحده ( ؟؟؟؟ ) برسم الشارت واعطائنا مثل هذه النماذج دائما وابدا ..؟؟
تحياتي .
همممممممم شكلك بتنسى اخى الحبيب ماركوف بارك الله فيك :eh_s(7):
واضح انك فاهم فى تخصصك اخى الحبيب بارك لله فيك
اقتربت بعض الشيئ :eh_s(7):
جزاك الله خيراً
لأخت العزيزه بارك الله فيكى
بالفعل تخمين نموذجى :eh_s(7): ما شاء الله عليكى
ولا يوجد اى مجال لاعتذار ابدً فما ذكرتيه لا ينافى ما قلته إذا ما اخذنا بعين الإعتبار نقطه مهمه جدا
الإنتقال من تردد إلى اخر بين النغمات الموسيقيه يأتى على شكل قفزات يتخللها بعض الموجات الضائعه لذلك فإن عمليه التشكيل قد تأخذ وقت إلى ان يستقر الوضع
لكن فى مثال الفيدوا المطروح هنا هناك انسيابيه تامه للإنتقال من موجه إلى اخرى صوتيه او موسيقيه لأن الصوت الصادر يمكن ان نعتبره نغمه صاعده بإنسيابيه لا تترك مجال لضياع اى تردد موجى
لذلك تجد الأشكال عندما تنتقل فيما بينها تعطى تلميح بالشكل قبل ان يكتمل
لكى فى حاله إذا كان الصوت الصادر ينتقل بشكل قفزات -( كأن ينتقل الصوت مثلا من نغمه الدور إلى نغمه الرى ) فهناك فجوه بينهم بها العديد من الموجات وهذا يعطى مجال للشكل المتكون فى البحث عن الشكل الذى يليه بطريقه عشوائيه مرتبه حتى يصل إليه
اتمنى ان تكون وصلت الفكره
جزاكى الله خيراً
الا تلاحظ اخى ماركوف الرقم البارز المشترك بين هذه النماذج ؟
الا تلاحظ اخى ماركوف الرقم البارز المشترك بين هذه النماذج ؟[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][/QUOTE]
اشكال سداسيه
ولكن كيف ممكن ان نترجم هذه الفلسفه الى ارقام حتى نستفبد منها بعالم الفوركس
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وجدت هذه الصورة و قلت أرفقها لعلها تفيذ في شيء في البحث و الصورة عبارة عن مجموع موجتان كونتا في مجموعهما الرأس و الكتيفين و في نفس الوقت دوبل بوتوم
الصورة
الملف المرفق 251024
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم ماخفي كان اعظم
بحث بمجال الصوتيات والموجات بحث جميل وكلام اكثر جمالا
تكون النماذج والبحث في تكرار تكون النماذج والبحث عن اسباب تكون النموذج بل الذهاب بعيدا
والبحث في الاستدلال على تكون النموذج قبل حدوثه
يعني بلغة العوام رايحين ناكل كنافة من محلات حبيبه بالفستق الحلبي والجبنة النابلسيه
ايضا بعد الانتهاء من هذه البحوث رح نبحث ونتنبأ بالنماذج التي سوف تتشكل ونعرف مسبقا
هل النموذج سينجح او سيفشل
قبل ان يتشكل بيومين او ثلاث وطبعا النخبة رح تعرف ذلك مسبقا قبل اسبوع على الاقل
ان شاء الله
لكن السؤال الكبير : اين الكنافة؟
نعم لا للتلقين
لا للبحوث الجاهزة
لا للافكار المبرمجه
لا للاستراتيجيات
لا للتوصيات
لا لمخاطبة العوام
نعم لمخاطبة النخبة
نعم للانتظار 40 او خمسين عام لاكتمال فكرة الموضوع
نعم لعدم الوصول لنتيجه
نعم للتحدث بلغة العباقره
نعم للتمثيل الايمائي
لا نعم شكرا
الان نحكي ونتحاور مع النخبه
فكره بسيطه عملت عليها فتره من الزمن لكن الوقت لم يسعفني
تقوم الفكره على مراقبة النماذج المتشكله على فريم الخمس دقائق ومن خلالها التنبؤ بالنموذج اللذي سيتشكل ان قدر له على الفريمات الاكبر
طبعا الفكره تقوم على الية التعداد والاختزال والاسقاط
وهي ناجعه لكن تحتاج الى دراسة اطول