اخوي ابو ادم انا ملاحظ عليك من زمان اي لما نزل تحت 1.1800 على ما اكر والمهم انا وانت كنا بايعين وصفر الحساب عندي وعندك حسب ما حكيت لنا وقتها ..
والمهم الان انت تحاليلك اغلبها ترجح او بالاحرى بتحب الشراء والصعود لليورو فهل يوجد سبب يا صاحبي ( اذا مو سر طبعا ههههه )
والله الموفق

