لا لا الهدوء ده غريب معقول هايستجيب من اول مرحله جايز كل شىء وارد فى سوق المجانين ده
Printable View
^
اهلا شباب منورين
اليورو تحديث
الملف المرفق 411813
يامسهل شمعه هابطه بعد ويفا صعود محتاجين تاكيد شمعه انهارده علشان نقول تغيرر اتجاه
فيبو 38 من اخر ويفا هابطه كبيره
موفينج 50
وتد صاعد وهابط
باذن الله خير
نشوف 3580-3550-واخرنا ان شاء الله 3470
عايزين ثبات تحت 3660 باذن الله ونحط فى الاعتبار ال 3700-3720
الاستوب فوق 3750
والله اعلى واعلم
معاك في البيع
بالتوفيق
متابعين
اسبوعى
كمان ربع ساعه خبر الوظايف
ان ساء الله يطلع ايجابى كما متوقع خبر مهم
الحمد لله ايجابى جدا
وده ممكن ياثر على اخبار الوظايف بكره بالايجابيه
يامسهل يارب
لقد شهد سعر صرف اليورو قليلاً من الانخفاض أمام الدولار الأمريكي، وهذا بتأثير من إشارات الضعف التي ظهرت على كل من مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوّة النسبية. لكن مع ذلك، التداول مستقر في أغلبه فوق سعر 1.3665، وأي تداول فوق المستوى المشار له يعتبر إيجابي جداً، كما أن مؤشرات الانحدار الخطي ما تزال تتداول بإيجابية، وأعمدة مؤشر MACD أصبحت تتداول فوق خط الصفر.
لذلك، احتمال الاتجاه الصاعد ما زال واردأً، وهذا الاحتمال يبقى قائماً خلال الفترة المقبلة بثبات الزوج فوق سعر 1.3520. لكن لحظياً هذا اليوم، يجب أن يبقى الزوج مستقراً فوق 1.3600 لإبقاء احتمال الاتجاه الصاعد وارداً دون أن نرى حصول تصحيحات عميقة.لذلك اعتقد بأن شراء الزوج فوق 1.3665 وجني الربح على مراحل عند 1.3705 و1.3750 و1.3780 وإيقاف الخسارة تحت 1.3600 قد يكون مناسباً.
متابعين
انشاء الله خير توصيتان متاحتان و الاثنتان بكملو بعض بالتوفيق يا رب
السلام عليكم الحمد لله السعر هبط بعض بيانات الأمريكية و لسة عندنا بيانات قوية غدا إن شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل اليورو والاسترليني من CNBC Arabia
https://www.youtube.com/watch?v=MGZe...ature=youtu.be
بسم لله
بغلق عقود البيع عند 1.3630
بدخل بعقد حاليا بسعر الحالي
وامر معلق من 1.3630
هدف 1.3720
منطقه 3645 ليست بالسهله على السعر اظنه ينتظر الزخم