بصراحة اليورو غريب
الليلة دراغي قال ان الانتعاش في منطقة اليورو مستمر ولكنه لا يستبعد المزيد من سياسة التسهيلات المالية
وقال بالنص "نراقب اسواق تصريف العملات عن كثب"
لكن يبدو صناع السوق عارفينه تبع كلام يعني بالمصري كده "بق" ع الفاضي
كلام بدون افعال
عموما زي ما تفضلت اليوم اغلاق اسبوعي وشمعة الاسبوعي ليموزين
يمكن ناخذ منها 100 نقطة تصحيح
بالتوفيق اخوي

