عندك حق والله
يمكن لو عملت كدا مكنتش اتمرجنت 5 مرات قبل كدا
Printable View
عندك حق والله
يمكن لو عملت كدا مكنتش اتمرجنت 5 مرات قبل كدا
الملف المرفق 267984
اليورو ان شاء الله لو اغلق تحت الترند يبقا ان شاء الله هدف 1.4060 ولو فضل مجنون زى النهارده وده المتوقع هنشوف ان شاء الله 1.3770
بس ممكن والله اعلم يطلع تانى ل 1.4280 الى 14330 وان شاء الله يكون اخره صعود 1.4370 فوق
الحمد لله رب العالمين
لم اكن اتوقع وانا اضع السهم والخط الاسودين فى هذا الشارت بالمشاركه السابقه قبل ان انصرف واعود الان ان يحدث بهما هذا التوافق الغريب
الحمد لله اغلقت العقود على ربح جيد
وهذا الموضوع كما قال احد الاخوه وشه حلو والتقارير والتحليلات التى يقدمها هنا الاخوه الافاضل والاستاذه رانيا اكثر من رائعه بحق
فشكرا لكم جميعا
والشكر لله اولا واخيرا
اليورو الى 1.4040
متفقين ابو ايهاب الكريم ،،
https://forum.arabictrader.com/t1206...ml#post2059526
وفق الله الجميع ،،
بالتوفيق ان شاء الله
اغلاق اليوم اسفل الدعم الذي تحول الى مقاومة 1.4240 وتعتبر هذه المنطقة مفتاح حركة اليورو
ولم يكن جيدا على الاطلاق كسرها اليوم بالنسبة للمشترين لانها تضعف بشكل كبير احتمالات العودة
للقمم عموما لن نسبق الاحداث منطقة 1.4040 الان مستهدفة ..كردة فعل للشموع القوية الهابطة اذا استطاع
السعر اختراق المقاومة 1.4240-1.4270 للاعلى فسيختبر مباشرة المقاومة 1.4370 قبل الهبوط الى
1.4040 وفشل اختراق 1.4240-1.4270 يعود بالسعر مباشرة الى 1.4040 وبكسرها 1.3850
بخصوص تسجيل القمة المرتقبة التي تحدثنا عنها منذ ايام نحتاج لعودة السعر لاختراق 14370-1.44
وبغيرهذا ستؤجل لحين الوصول ربما الى 1.3850 ووقتها لكل حادث حديث ؛
http://i25.servimg.com/u/f25/11/85/81/22/111jd11.gif
البيانات الاقتصادية الصادرة اليوم 19/04/2011
http://www.youtube.com/watch?v=01LvA...el_video_title
شكرا جزيلا , بالتوفيق للجميع ان شاء الله
ان شاء الله فقط يكسر 1.4240 اولا وستكون هي الهدف التالي ,
ماشاء الله تبارك الله , أهلا وسهلا أخي أبو مهاب , الف الف مبروك نجاح النموذج والأرباح وباذن الله موفق دائما يارب , شكرا جزيلا لذوقك ورأيك الذي نعتز به كثيرا ونتشرف دائما بتواجدك معنا
اعتذر لك لعدم رؤيتي للنموذج بالوقت المناسب للتعليق لظروف خارجة عن ارادتي ,
تحياتي وتقديري
سلمت يمناك اخي أبو أدم , الف مبروك الاخبار السيئة علي اليورو اعلم تماما انك تنتظرها منذ وقت ليس قصير , اتفق معك فيما تفضلت به واري زيارة الي 1.4280 -1.4300 ان شاء الله قبل مواصلة الهبوط ,
نتابع والله المستعان ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم /
هذا الموضوع ليس ورشة اضافة توصيات وانما ورشة تحليل لحركة زوج اليورو دولار واقوم يوميا باقتراح صفقات للزوج ليست توصيات وانما صفقات بناءا علي الحركة المتوقعة التي نستنتجها من خلال التحليل , كما تفضل الاخوة لا تعتمد توصيات بحسابك بل حاول وتعلم واكتسب خبرتك بنفسك (( ماحك جلدك مثل ظفرك )) ثم يمكن ان تدخل في توصيات نعم اذا توافقت مع وجهة نظرك , وبشكل عام يجب الا تتجاوز نسبة خسارتك من الصفقة الواحدة نسبة 3% اذا اردت الحفاظ علي رأس مالك اي انك اذا رصيدك 1000$ فاقصي خسارة لك هي 30$ لكل صفقة ,
الحمد لله , انا ايضا لم يتفعل لدي البيع , وضعت امر معلق من 1.3400 ولم يتفعل بفارق 13 نقطة , الحمد لله لم يكن لنا رزق فيها وباذن الله معوضة ونلحق بأي تصحيح صاعد وندخل مرة اخري ,
احسنت القول بارك الله فيك
ماشاء الله تبارك الله ألف ألف مبروك أخي عبد الله , سعدت جدا عندما قرأت مشاركتك ماشاء الله تفكير احترافي جدا وهذا النموذج كان اهم اسباب توقع البيع والهبوط اليوم ,
الف مبروك ودائما موفق ان شاء الله , ومنتظرين مشاركاتك معنا يوميا
بالفعل اخي العزيز محمد هذا الاثنين كان من اكثر أيام الاثنين اثارة وحركة سريعة ماشاء الله ذكرني بأيام الازمة المالية , اتفق معك فيما تفضلت به وان شاء الله نتابع ولنا تحديث بعد قليل
معوضة ان شاء الله اخي سيلفر مون , خيرها بغيرها ,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله صباحكم جميعا /
تحديث ومتابعة /
علي الرغم من الهبوط القوي الذي شهده الزوج مع بداية الاسبوع الا ان اغلاق الإثنين جاء داخل القناة الصاعدة علي اليومي اعلي 1.4200 بعد تسجيل لو (1.4160 ) , ويبقي هذا المستوي علي الاطار اليومي دعم جيد يهم القوة الشرائية الحفاظ عليه لان خسارته ستكون تذكرة هبوط مباشرة الي 1.4020-1.4000 الدعم النفسي ,
الملف المرفق 268022
اطار 4 ساعات ،
اغلقت اخر شمعتين نماذج انعكاسية من منطقة 1,4200 والحد السفلي للقناة الصاعدة التي تشكل منطقة دعم حالية امام الزوج جديرة بالاهتمام , النموذج الاول هو هاي ويف وهي شمعة تدل علي قوة الصراع بين الشاريين والبائعين وبداية ظهور لقوي الشراء بعد سيطرة قوي البيع علي السعر بقوة , والشمعة الثانية نموذج هامر انعكاسي ويبدو اننا بصدد نموذج هامر اخر الي جواره الان , ليصبح لدينا ثلاث نماذج تؤهل الزوج لتصحيح هبوط اليوم واتاحة فرصة ثانية لمن لم يلحق بالركب الهابط اليوم ان يبيع من مستويات 1.4280-1.4300 ومن المتوقع ان يتم احتواء اي تصحيح صاعد ادني مستوي 1.4350 ويعيد الزوج مرة اخري الي اسفل ,
الملف المرفق 268023
الاتجاه المتوقع /
بناءا علي المعطيات الفنية الحالية يتداول الزوج الان اعلي دعم 1.4200 و يحتاج لكسره أولا لكي يتأكد اللاتجاه الهابط ويستهدف المستوي النفسي 1.4000 تاليا ان شاء الله , وطالما يتداول الزوج اعلي هذا المستوي فتظل له زيارة قريبة الي 1.4300 علي اقل تقدير اولا قبل مواصلة الهبوط وستكون منطقة جيدة للبيع ان شاء الله ,
الصفقات المقترحة /
البيع من مستويات 1.4300-1.4350 (اختيار افضل سعر منها) بهدف اول 1.4230 , هدف ثاني 1.4160 , هدف ثالث 1.4100 -1.4050 , ستوب اغلاق اعلي 1.4350 اربع ساعات او ضرب مستوي 1.4390 ,
نسأل الله التوفيق ...
هلا اختى رانيا عامله ايه معاكى حق مكنش بياثر فيه اى حاجه واخير لما وقع كتره سكاكينه
صراحه تعبنى اليورو وربنا يستر لان الخوف دلوقتى من الدولار اليورو خلاص المشاكل هتتراكم عليه
المهم ان شاء الله خير علينا ونشوف اغلاق الشهر زى ماتفقنا
تسلمى اختى وعقبال الاخ التانى الاسترلينى ده
:00006:
:00015:
اغلق اليورو امس تحت مستوى 1.4335 اغلاق يدعم الهبوط مبدئيا لمستوى 1.4080 ان شاء الله
البيع من مناطق 1.4335-1.4390 اغلاق يوم اخر اسفل هذا المستوى يؤيد الهبوط بقوة الى
مستويات جنوبية كبيرة تبدا من مستوى 1.4080 وجه نظرى تحتمل الخطاء قبل الصواب
واتمنى التوفيق للجميع بأذن الله
تحياتى وتقديرى
الملف المرفق 268025
:00004:
EUR/USD: Light sell orders 1.4265/70; mixed bag of stops/bids below 1.4200 with bids getting heavier below 1.4120