مش القصد اخي ابو ادم ، ولك حريه العمل طبعا ، ولكن من غير المعقول ان يتشبث احدهم بالبيع من القاع 13295 وحتى الان وبعد ان وصل السعر لنفس القمه التي انطلق منها ، بل وزاد عليها ووصل الى مشارف 13900 .
طبعا انا اعرف ان الكل يجتهد والارزاق تكون على الله ، ولكن من المستحسن احيانا التوقف والتريث واعاده الحسابات والاصغاء للاخرين ، والتمعن في تحليلهم وعدم معانده التريند ( من مبادئ الكلاسيكي الاساسيه ) .. هو انا حفكرك ؟؟ انت ملك الكلاسيكي بلا منازع .
ولكن كما ان الكلاسيكي والرقمي ليسا الحل الذهبي للفوركس كذلك ايضا الاساسي .. ففيه المغالطات الكثيره التي يندي لها الجبين .
اما عن 134 التي تنتظرها فااسف لان اخبرك باننا لن نراها قريبا ابدا .
عموما لا اعتقد بان حديث الشجون يولد الزعل
بالتوفيق اخي ابوادم

